Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد عرض برنامج فاصل ونواصل

موعد عرض برنامج فاصل ونواصل

موعد عرض برنامج فاصل و نواصل  ، من أروع البرامج الرمضانية التي يتم بثها في موعد ثابت يومياً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. تتناول الحلقات  قضايا اجتماعية وثقافية ودينية، كما تستضيف عدد كبير من النجوم والشخصيات المشهورة في المجتمع، مما يزيد من شعبية البرنامج.

يحظى البرنامج بإشادة كبيرة من المشاهدين لجودة إنتاجه وإخراجه المتقن، حيث يأخذ بالحسبان فكرة اختلاف الذوق بين مشاركي الأسر، إلا أن نسب المشاركة في البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان كان قد شهد إقبال كبير من قبل المتابعين. ولمزيد من المعلومات تابعوا هذه المقالة على موقع صنع المال.

موعد عرض برنامج فاصل ونواصل

يعَدُّ برنامج فاصل ونواصل من البرامج الشهيرة خلال شهر رمضان وسيتم عرضه في هذا الشهر المبارك. زادَتْ نسبة المشاهدات لديه كثيرًا بعد عرض دعايتِهِ الترويجية. وتَحْوي معلوماتٌ هامة بخصوص موعد عرض البرنامجُ فيما يأتي:

سيتم عرض برنامج “فاصل ونواصل” في يوم 26 مارس لعام 2023، خلال شهر رمضان المبارك.

عدد حلقات برنامج فاصل ونواصل

يتكون برنامج فاصل ونواصل من 30 حلقة، حيث يتم عرض حلقة كل يوم خلال شهر رمضان الكريم. تشتمل كل حلقة على فقرات مختلفة مثل قسم “القلب وما يطوره” و “جوابك لويز”.

كذلك يستضيف البرنامج مجموعة من المشاهير مثل المغنية ماريا نديم التي قامت بالكشف عن أسرار تصوير الحدث في صفحتها. تم إطلاق صفحة شخصية على تطبيق الانستجرام، وأثارت رواجًا كبيرًا من المتابعين.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج خير اهلي بتوقيت الكويت

شاهد أيضًا: رقم برنامج الليوان قطر 2023

من هو مقدم برنامج فاصل ونواصل

شاركت الإعلامية المغربية، بشرى الضو، في كواليس تصوير حلقات برنامج “فاصل ونواصل”. جاء ذلك بمشاركة عدد كبير من متابعيها من خلال حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”، وتم إرفاقها بعبارة تشجعهم على انتظار مشاهدة الحلقات في شهر رمضان.

وصفت الحلقة  بأنها حلقة نارية لانتواعها عددًا كبيرًا من مشاهد الضرب، ويرجع ذلك إلى المغربي الإعلامي والصحفي مراد العشابي. تم تداولها بشكل جميل من قِبَل المتابعين.

شاهد أيضًأ: برنامج سباق المشاهدين 2023

تصريحات قناة ام بي سي5 حول برنامج فاصل ونواصل

جذب البرنامج الكثير من المشاهدين من جميع أنحاء المنطقة لانتظار موعد عرضه، حيث من المقرر بثه يوميا بعد صلاة المغرب على قناة أم بي سي 5، وقد تجاوز عدد المتابعين الملايين.

في النهاية، تعرفنا على  موعد عرض برنامج فاصل ونواصل الحواري لرمضان، الذي ستتولى الممثلة فاتي جمالي تقديمه على قناة MBC 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *