Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواعيد برنامج بسمة وهبة

مواعيد برنامج بسمة وهبة

مواعيد برنامج بسمة وهبة ، تلقى برنامج “العرافة” ردود فعل كبيرة خلال اليومين السابقين، وكانت حلقاته في صدارة محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يبحث عدد كبير من المشاهدين عن مواعيد بث حلقات بسمة وهبة لبرنامج “العرافة” في شهر رمضان 2023 والقنوات التي تذيعه.

مواعيد برنامج بسمة وهبة

يتم بث برنامج العرافة بسمة وهبة في رمضان 2023 على قناة المحور في الساعة 6:30 مساءً، بعد آذانَ المغرب مباشرة.

استخدمت بسمة وهبة مساعدة شخصية مجهولة تسمى العرافة والتي تتحدث من وراء حجاب. تقوم العرافة بكشف أسرار ومشاكل ضيوف البرنامج التي لا يعلم بها أحد.

بالإضافة إلى المصائب التي عانوا منها في مختلف مراحل حياتهم. يتضمن البرنامج عددًا من المفاجآت. تجذب العديد من الأسرار الجمهور إلى هذه القضية.

شاهد أيضًا: موعد برنامج العرافة على قناة المحور

شاهد أيضًا: مواعيد برنامج أنا والقناع 2023 

شاهد أيضًا: من هو شيخ الحاره الحقيقي

تفاصيل برنامج العرافة

يعتبر البرنامج المسمى “العرافة” استمرارًا للبرامج الرمضانية التي قدمتها بسمة وهبة، حيث يتخذ من كشف أسرار النجوم وكشف مستوراتهم على أساس واقعي، وإظهار جانب آخر من شخصياتهم، مؤثرًا على ضيوف البرنامج والمشاهدين بدليل صدماتهم التي يتأثرون بها خلال المقابلات، بالإضافة إلى تفصيل الحياة الخاصة للفنانين.

بسمة وهبة 

ذكر أن بسمة وهبة اشتهرت من خلال تقديمها لبرامج دينية على قناة اقرأ، بما في ذلك برنامج “قبل أن تحاسبوا”، والتي كانت واحدة من الأكثر شهرة. لكنها توقفت عن العمل في المجال الفني لفترة من الزمان، إلى أن عادت مرة أخرى لتقديم برامج فنية، حيث نجحت بإسعاد جمهورها.

شاهد أيضًا:

شاهد ايضًا: رقم برنامج المطانيخ ومتى موعد عرضه

شاهد أيضًا: برنامج العرافه 2023 الساعه كام

برنامج العرافة بسمة وهبة رمضان 2022

تقوم المذيعة بسمة وهبة بعرض مقابلات مع المشاهير في الاجتماعية المصرية، وخلال كل حلقة في شهر رمضان عام 2023، يأتي الضيف ويُطرح عليه أسئلة خطيرة لكشف أسرار حياته، التي لا يعرفها سوى أقرباؤه أو هم فقط. في الإطار ذاته، يتم الكشف عن تفاصيل دقيقة ليرتبك الضيف بما تحدثون به.

مواعيد عرض برنامج العرافة 2023

سوف تبث البرنامج التلفزيوني “العرافة” للإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور خلال شهر رمضان 2023 في الساعة 06:15 مساءً، وهذا بعد موعد آذان المغرب فورًا.

شاهد أيضًا: مواعيد برنامج العرافه 2023 والاعاده

موعد إعادة عرض برنامج العرافة 2023

يتم إعادة عرض برنامج العرافة في الخامسة صباحاً وأيضا في الثالثة عصرًا من يومه التالي.

تم استضافة عدة نجوم في برنامج العرافة بما في ذلك إلهام شاهين وحسام البدري، ومن المتوقع استضافة 27 ضيفًا آخر في الحلقات القادمة.

من هو الشخص الذي يتولى دور شيخ الحارة في برنامج العرافة بسمة وهبة؟

خلال البرنامج، يتم إعطاء فقرة تسمى” شيخ الحارة” حيث يظهر شخص يتم إخفاؤه بشكل كامل ووضوح صوته، ويقدّم أسئلة مثيرة للاهتمام وشخصية للضيوف. الكثير من الناس يهتمّون بمعرفة هذا الشخص، لكن في الحقيقة لا توجد معلومات كافية عن هذا المجهول.

مي سليم ضيفة برنامج العرافة

قامت الفنانة مي سليم بتفجير عدد من التصريحات خلال ظهورها في حلقة برنامج العرافة، وأعلنت أنها كانت تواجه مشكلات كبيرة في فترة معينة حيث كانت تسؤول عن ابنتها، ولكن تم حل جميع المشاكل وأصبح كل شيء على ما يرام. كان هناك فترة من الصعوبات بينهم، لكن الآن يوافقوا على بعضهم وأصبحوا أصدقاء دون أخوية.

تابعت قائلة: لا يوجد أي امرأة تقوم بخطوة الطلاق إذا كان الشخص الذي يحبها لم يوافق على ذلك، وهناك حالات حتى وإن كان هذا الشخص يحبها ويريد إرضائها، فإن الظروف تجبره أن يبقى معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *