Web Analytics Made Easy - Statcounter

مواعيد برنامج أنا والقناع 2023 

مواعيد برنامج أنا والقناع 2023 

مواعيد برنامج أنا والقناع  2023 ، يرغب الكثيرون من الجماهير في معرفة موعد برنامج أنا والقناع الذي ستعرضه قناتي الحياة وسي بي سي في رمضان 2023، والذي يقدمه المذيعة منى عبد الوهاب. يستضيف البرنامج عدداً كبيراً من نجوم الفن و يكشف عن أسرار كثيرة تتعلق بحياتهم المهنية والشخصية.

يتربع برنامج أنا والقناع على عرش الحلقات الحوارية المفضلة لدى المشاهدين، حيث يقدمه المذيعة منى عبد الوهاب، وتم تدشينه في بداية شهر رمضان الكريم لعام 2023. ولذلك، نود إخباركم بأوقات عرض هذا البرنامج على قناتي “الحياة” و”cbc”. وعن طريق موقعنا صنع المال سنتناول معكم كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

برنامج أنا والقناع على قناة الحياة وcbc 

يتسع برنامج “أنا والقناع” للفنانين، حيث يتم الكشف عن عدة سرائر في حياتهم وأحوالهم، من خلال إجراء الحوارات المطولة.

يحظى هذا النوع من البرامج بإعجاب عدد كبير من المشاهدين، وأعلنت صفحة البرنامج عن إصدار إعلان ترويجي له، مؤكدة أن الأشخاص ليسوا تفاصيل وملامح، بل هم أقوال وقصص. يُرغِّبُ بالتخمين في اتجاهات الرحلة غير المُعروفة التي تشير إلى أسئلة، في حين يظهر الضيف في البرنامج بقِنَاع خاص به.

شاهد أيضًا: مواعيد برنامج بسمة وهبة

شاهد أيضًا: موعد برنامج العرافة على قناة المحور

مواعيد برنامج أنا والقناع  2023

  • سيتم عرض برنامج “أنا والقناع” على قناة الحياة في رمضان عام 2023، ابتداءً من يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ثم سيتم إذاعته بعد ساعتين على قناة سي بي سي الساعة الحادية عشر مساءً.

  • سوف يعرض برنامج أنا والقناع كل يوم خلال شهر رمضان، كجزء من البرامج والأعمال التي تُعرض على قنوات شركة المتحدة.

  • تتحدث منى عبدالوهاب في البرنامج إلى عدد من الفنانين، وتكشف تفاصيل خاصة بحياتهم الفنية والشخصية.

ستُعرض حلقات برنامج “أنا والقِناع” على قناة الحياة في شهر رمضان 2023 الساعة السادسة والنصف مساءً. وبعد ذلك، ستُعرَضُ على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ملخص حول البرنامج 

تقيم منى عبدالوهاب، الإعلامية، لقاءً تلفزيونيًا جديدًا مع شريف منير، الفنان الشهير، في حلقة برنامج “أنا والقناع” الذي يتم عرضه طوال شهر رمضان 2023.

يتحدث شريف، في الحلقة، عن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول حياته الشخصية، ويشير إلى علاقته بالمواقع الاجتماعية وأسباب توتره في بعض الأحيان.

سيحل شريف منير كضيف رابع على برنامج أنا والقناع مع منى عبدالوهاب، عقب بث حلقة الفنانة نيللي كريم، وكذلك الفنانتين يسرا وغادة عادل في حلقات سابقة.

ضيوف برنامج أنا والقناع 2023

تم استضافة المذيعة منى عبد الوهاب في الحلقة الأولى من برنامج “أنا والقناع” لتستضيف الفنانة غادة عادل وتناقش معها تفاصيل حياتها الفنية والشخصية، بالإضافة إلى سؤال غادة عما إذا كانت ترغب في الزواج مجددًا. وفي الحلقة التالية، تم استضافة الفنانة يسرى كضيف للحلقة. أثناء حضورها كضيفة في الحلقة الرابعة، والتي تم بثها يوم السبت الموافق 25 مارس 2023.

تحدثت نيللي كريم عن الفنان شريف منير وآخر شائعاته وعلاقته بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث قدَّم شريف منير رده على هذه الإشاعات وكشف أسباب توتر علاقته بهذه المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *