Web Analytics Made Easy - Statcounter

“من هنا” رابط منصة مظلتي

“من هنا” رابط منصة مظلتي

“من هنا” رابط منصة مظلتي ، هو رابط يحتوي على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الأخيرة في العراق، والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. يستخدم هذا الرابط لإعلام العراقيين بأسماء المستحقين للمساعدة وتخفيف الأعباء الاجتماعية. في هذه المقالة من خلال موقع صنع المال سنتناول رابط موقع “مظلتي” في العراق. تابعوا معنا.

“من هنا” رابط منصة مظلتي

تعدّ منصة مظلتي المدرجة في وزارة العمل العراقية أساسية لكل من يريد معرفة نتائج الرعاية الاجتماعية للوجبة التاسعة العراق لعام 2023. ومن أهم الأشياء التي يجب القيام بها للحصول على هذه المعلومات المهمّة هي التسجيل على المنصة والتأكد من الطلب الذي تم تقديمه. ولا بدّ من زيارة الرابط الذي يتمّ فيه الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

بعد الوصول إلى الصفحة، يتمّ اختيار قسم الرعاية الاجتماعية، والتأكد من وجود الاسم في القائمة. ومن ثمّ يتم إدخال البيانات الشخصية لمعرفة نتائج الطلب. يتم أيضاً استعلام عن أي أسماء جديدة تم اضافتها إلى القائمة، ويتم الكشف عنها في حال ظهورها. ومن الجدير بالذكر أن هذه المرحلة مهمة للغاية، ويجب متابعتها بشكل دائم ودقيق لمعرفة أيّ تطوّرات جديدة في هذا الشأن.

قد يهمك: “من هنا” رابط بحث أسماء الرعاية الاجتماعية العراق | الوجبة التاسعة 2023

كيفية معرفة أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية 2023 بالخطوات

للدخول إلى الرابط، يحتاج المستخدم إلى القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة مظلتي.
  • البحث عن قسم “الوجبة التاسعة” في العراق.
  • اختيار “الرعاية الاجتماعية”.
  • استعراض أسماء المشمولين بالرعاية.

ما هي شروط الحصول على الوجبة التاسعة العراق 2023 ؟

 تسعى حكومة العراق إلى توفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين في جميع أرجاء البلاد، من خلال تقديم المساعدات والوجبات الغذائية. ومن بين هذه الوجبات، تأتي الوجبة التاسعة التي تمنح للأسر ذات الدخل المحدود والتي تتوافق مع بعض الشروط المحددة.

  • يجب أن تتكوّن الأسرة من الأب والأم والأبناء، وأن يكون عدد أفراد الأسرة 4 أشخاص على الأقل.
  • يتوجب على المتقدم أن يكون مواطناً عراقياً، ولا يمكن لأي جنسية أخرى التقدّم للحصول على الوجبة التاسعة.
  • للحصول على الوجبة، لا يمكن لأي شخص أن يتقدّم بمفرده، بل يجب أن يكون متزوجاً ولديه أبناء.
  • يتعيّن أن يكون عمر المتقدمين من 18 عامًا فما فوق ولا يتجاوز 60 عامًا.
  • للنساء، يجب أن لا يقل عمرهن عن 15 ولا يتعدى الـ55 عامًا.
  • يتوجب على المتقدم الإفصاح عن عدم وجود أي أصل مسجّل باسمه، سواء كان ذلك عقاراً أو غيره، كما يجب أن يتأكّد من عدم وجود اسمه في التأمينات.
  • يجب أن يكون المتقدم للوجبة لم يعمل في أي وظيفة لديه رقم في الشؤون الاجتماعية.
  • لا يوجد أي شروط أخرى للتقدّم للحصول على الوجبة التاسعة، ويمكن لأي شخص يتوافق مع الشروط المحددة التقدّم للاستفادة منها.

شاهد أيضا: “من هنا” رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1444

شاهد أيضا: “اضغط هنا” رابط تجنيد الأمن العام 2023

رابط موقع منصة المظلة للرعاية الاجتماعية

يبحث الكثير من المواطنين في العراق حاليا عن رابط  منصة مظلتي بشكل مكثف. تقدم هذه المنصة معظم الخدمات للمواطنين. يمكن للمستخدمين الحصول على أسماء تلك المدرجة في الوجبة التاسعة من خلالها. والتي تمثل الوجبة الأخيرة التي سيتم توزيعها على الفقراء وذوي الدخل المنخفض في عيد الأضحى المبارك.

ومن خلال هذا الرابط الإلكتروني، يتمكن المستخدم من الدخول إلى منصة المظلة بكل سهولة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها. يساعد هذا الرابط المهتمين في الوصول بشكل مباشر إلى المنصة والتسجيل فيها بسهولة، وبالتالي الحصول على الخدمات المطلوبة.

 شكرا لكم على قراءة مدونتنا في موقع صنع المال حول منصة مظلتي . نحن نأمل أن تكونوا استفدتم منها وتمكنتم من فهم واستخدام المظلة بشكل أفضل. يمكنكم دائمًا التواصل معنا إذا كان لديكم أية أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *