Web Analytics Made Easy - Statcounter

مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية ، تتحدث هذه المقالة عن مسرحية كوميدية بعنوان “شيخ روحاني” قدمت خلال أيام العيد المبارك، وقد لاقت إعجاباً كبيراً من جمهورها، وذلك بعد إعادة عرضها عدة أيام. ولهذا السبب، يهتم موقع صنع المال بالتعريف عن هذه المسرحية، وذلك لمعرفة الفنانين الذين شاركوا فيها، لاسيما الذين قاموا بدور البطولة.

بعد أن بدأ عرض مسرحية “شيخ روحاني” في نادي اليرموك في منطقة مشرف في الكويت خلال عيد الفطر في أبريل الماضي، انتشرت شهرتها بسرعة وأصبحت محطة اهتمام الكثيرين الذين بدأوا يبحثون عن تفاصيل المسرحية. لهذا السبب، قمنا بإنشاء هذا المقال لنقدم لكم معلومات حول الفريق العامل فيها وطريقة حجز التذاكر، بالإضافة إلى رابط المشاهدة.

مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية

تتحدث هذه الفقرة عن مسرحية شيخ روحاني التي تمثلها فرقة بلام الكويتية، التي تتألف من الفنان الشهير حسن البلام، الذي يعتبر ممثلاً كوميدياً مشهوراً  مواليد 1974م. أصبح حسن البلام معروفاً بعد إنشاء فرقة البلام المسرحية، التي قدمت عروضاً ناجحة لأكثر من تسع سنوات، وقد مر على مشواره الفني أكثر من ثلاثين عاماً.

أبطال مسرحية شيخ روحاني

شارك عدد كبير من نجوم الفن في دولة الكويت في هذا العمل الفني الرائع”، ويشمل ذلك حسن البلام وزهرة عرفات وفهد البناي وعبد العزيز النصار ومحمد الرمضان وعبدالله الخضر وخالد السجاري وعبد الله البدر وعلي الحسيني وغادة الزدجالي.

شاهد أيضا: مشاهدة مسرحية على وضع الطيران كاملة

شاهد أيضًا: موعد عرض مسرحية غفوة في قطر 2023

تفاصيل أشهر أبطال المسرحية

الممثل حسن البلام

حسن البلام هو فنان كويتي مواليد 1974، بدأ مسيرته الفنية في سن الـ19 من خلال بعض الأدوار الثانوية في المسرح أو على الشاشة الصغيرة.

وهذا الفنان اجتهد واشتغل على نفسه وتطور بعد ذلك حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، منها مسلسل “شحيت ومحيت”، ومسلسل “اللقيطة”، ومسرحية “استجواب”. ليلمع اسمه بين نجوم الأعمال الفنية وأصبح واحدًا من أشهر نجوم الكوميديا في الكويت. ونشير بأنه حاصل على البكالوريوس في الفنون.

الممثل فهد البناي

فهد البناي هو ممثل كويتي من مواليد 1988، وبدأ حياته الفنية في عام 2001 عندما شارك في أوبريت مع حياة الفهد. ومنذ ذلك الحين، استمر في العمل في المسرح والتلفزيون وشارك في عدد من الأعمال الفنية مثل مسلسل “كبروها” ومسلسل “كف ودفوف” ومسرحية “أبو سارة في العمارة” ومسرحية “قحفية وغترة وعقال”.

الممثلة زهرة عرفات

زهرة عرفات هي ممثلة بحرينية ولدت في الثامن من نوفمبر 1969. انطلقت مسيرتها الفنية في عام 1996 بمسلسل “عجايب زمان” ومسرحية “لن أعيش في جلباب زوجتي”، ثم أدت العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية وحصلت على لقب “ملكة الشاشة البحرينية”. وتجربة لها في تقديم البرامج التلفزيونية، تواجه برامج “أحلام” على قناة دبي و “زهرة الخليج” على قناة أبوظبي.

قصة مسرحية شيخ روحاني

يتحدث موضوع مسرحية “شيخ روحاني” عن شخص يُسمَّى بالشيخ الروحاني، وهو يتمثل في الفنان الكويتي حسن البلام. يقوم أخيه ومساعده الشخصي عبد العزيز النَّصار بدور داعم له، ويقومون جميعًا بذبح أي شخص يكتشف حقيقتهم باسم الدجَّال، ويدفنونه لإخفاء سرِّهم. يتم الإبلاغ عنهم فيما بعد من قبل ابن الشيخ الروحاني، لكن يتمكنون من الهرب من العقاب بوضع ممسك يمسكهم في الشرطة. تتداخل الأحداث بين الدراما والكوميديا حتى نهاية المسرحية.

مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية

طاقم عمل مسرحية شيخ روحاني 2023

يعد مسرحية شيخ روحاني جزءًا من مجموعة مسرحيات البلام ، حيث قَدَّم طاقم العمل التالي هذه المسرحية للمشاهدين: كتبها أحمد العوضي وأخرجها عبد الله البدر وصمّم البوستر عبد الله حمادة، وتضمنت بطولة حسن البلام، زهرة عرفات، فهد البناي، عبد العزيز النصار ومحمد الرمضان.

رابط حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني 2023

يتسنى لك حجز التذاكر عبر منصة حجز التذاكر “البلام بوكينغ” الخاصة، والتي يمكن الدخول إليها مباشرة عن طريق الرابط alballambooking.com وعلاوة على ذلك، توفر المنصة خدمة دفع ثمن التذاكر المحجوزة مباشرة دون الحاجة إلى التواصل مع أي وسيط.

واخيرا وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم حول تفاصيل مشاهدة مسرحية شيخ روحاني كاملة بجودة عالية، وتعرفنا على التفاصيل الهامة، نتمنى أن ينال إعجابكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *