Web Analytics Made Easy - Statcounter

متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت

متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت

متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت الذي عاد من جديد ليطل علينا بأروع العروض التى تجذب الزوار وتسعدهم وتدخل البهجة والسرور، عليهم والآن سوف نتعرف على مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت من خلال السطور القادمة عبر موقع صنع المال.

متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت

يتم إفتتاح السيرك الايطالي في الكويت طوال أيام الأسبوع الساعة الخامسة مساءً، ويتم إفتتاحه يومي الجمعة والسبت فترة ثانية من الساعة الثامنة مساءً، بينما يسكر السيرك الايطالي في الكويت أيام السبت والأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء الساعة السابعة مساءً.

ويسكر فى يومي الجمعة والسبت وقت العرض الأول الساعة السابعة مساءً، ويسكر السيرك الايطالي في الكويت في وقت العرض الثانى الساعة العاشرة مساءً.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت

نبذة عن السيرك الإيطالي في الكويت

تميزالسيرك الإيطالي بعروضه المتميزة التي كانت تحظى بقبول الجمهور الكويتي إلا أنه توقف عن تقديم العروض لفترة طويلة، لكن سرعان ما عاد السيرك الإيطالي في الكويت ليفتح بابه لزواره ومعجبيه من جديد، وسوف يقوم السيرك الإيطالي بتقديم عروضه مرة أخرى من خلال نادى الفروسية ونادى الصيد الكويتى.

وقد حرص القائمين على السيرك الإيطالي فى الكويت أن تكون العروض مدعمة بعدد كبير من الحيوانات المفترسة والطيور بالإضافة إلى الخيل العربى ومن هذه الحيوانات والطيور ما يلى:

  • الثعالب.
  • الثعابين مختلفة الأنواع والأحجام.
  • النمور.
  • الخيول العربية.
  • طيور الفلامينجو ذات الألوان الوردية الجذابة والرائعة.
  • الحمام بأشكاله الرائعة.

شاهد أيضًا: متى يفتح السيرك الايطالي في الكويت

مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت خلال شهر رمضان المبارك

عاد السيرك الإيطالي في الكويت ليفتح أبوابه من جديد أمام الزوار والمعجبين بعد فترة طويلة من الإغلاق، منذ ايام قليلة قام المسئولين عن السيرك الإيطالي فى الكويت بالإعلان عن مواعيد العمل الرسمي له عبر موقع التواصل الإجتماعي  إنستقرام.

لكنهم لم يعلنوا عن أي شيء بخصوص مواعيد عمل السيرك الإيطالي خلال شهر رمضان المبارك، وأكدوا انه في حاله وجود أي تغيير في خطة المواعيد سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الموقع الخاص بهم على الإنستقرام.

وشددوا على من يرغب في الإستمتاع بالعروض، يجب أن يحضر خلال مواعيد العمل الرسمية الخاصة بدولة الكويت والتى سبق وآشارنا اليها.

الأسئلة الأكثر شيوعًا

هناك العديد من الأسئلة الشائعة المتعلقة ب متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت ولعل من أهمها ما يلى:

 ما هو عنوان السيرك الايطالي في الكويت؟

يقع السيرك الايطالي في الكويت داخل نادى الصيد والفروسية الكويتى مدخل سباق الخيل بجوار مروج صبحان.

 ما هو رقم مع السيرك الايطالي في الكويت؟

تستطيع التواصل مع المسئولين عن السيرك الإيطالي فى الكويت من خلال هذا الرقم  99914607 ويعمل هذا الرقم طوال فترة عمل السيرك الإيطالي في الكويت.

 متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت؟

يسكر السيرك الإيطالي فى الكويت فى تمام الساعة السابعة مساءً فى أيام السبت، الأحد، الأثنين، الثلاثاء، الأربعاء. كما يسكر السيرك الإيطالي فى الكويت يومى الجمعة والسبت فى تمام الساعة السابعة مساءً فترة العروض الأولى، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً خلال فترة العروض الثانية.

ماهى أسعار تذاكر السيرك الإيطالي في الكويت؟

لاتوجد قيمة ثابتة لأسعار تذاكر السيرك الإيطالي فهى تختلف حسب عمر الزائر، فمثلاً قيمة تذاكر الأشخاص البالغين تختلف عن الأطفال.

والآن نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن متى يسكر السيرك الايطالي في الكويت وماهى مواعيد عمل السيرك الايطالي في الكويت، وقد قمنا بالإجابة عن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا، نرجوا أن يكون موضوعنا قد نال إعجاب حضراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *