Web Analytics Made Easy - Statcounter

متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية

متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية

متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية ؟ مع اقتراب شهر رمضان يود المسلمين معرفة ليلة الشك واستطلاع الهلال من أجل تأدية فريضة الصيام، فهو ركن هام من أركان الإسلام، والذي ينشر البهجة في روح المسلمين حيث يقبلوا عليه بالطاعات والتقرب إلى الله أكثر من أى شهر من شهر السنة لما له من روحانيات تتجلى على قلب المسلم لتطهيره من الذنوب والمعاصي وفي هذا المقال سنعرف على كافة التفاصيل على موقع صنع المال.

متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية

  • سيأتي موعد الشهر الكريم بإذن الله في المملكة العربية السعودية لهذا العام 2023، حسب التوقعات التي أشارت إليها الحسابات الفلكية في يوم الخميس الموافق 23/3/2023م.
  • حيث أوضح خبير الأرصاد الجوية بالمملكة الدكتور خالد صالح الزعاق إعلاناً متعلق بثبوت الرؤية لاستطلاع شهر رمضان في يوم 23 مارس.
  • حيث يبدأ الشهر الفضيل في كافة الدول العربية في هذا اليوم لعام 1444، وأشار كافة الحسابات الفلكية أن القمر سيغرب في كافة الدول العربية قبل الشمس وذلك في ليلة تحري الهلال.

شاهد أيضًا: متى ليلة الشك رمضان 2023 في السويد

دعاء استقبال الشهر الكريم

  • اللهم سلمنا لرمضان، اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين، اللهم إنا لك نعبد ولك نركع ونسجد وإياك ندعو ونحمد آمنا بك نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك كان مَحْذُورًا.
  • اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين، وارحم من لم يعد عليه شهر رمضان المبارك بسبب الموت، واجمعنا بهم في جنة النعيم يا أرحم الراحمين.
  • اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وأثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا وبلغنا الشهر الكريم وأحبتنا وجميع المسلمين عافين سالمين وأعنا على صيامه وقيامه وحسن العبادة فيه التي ترضيك يا أكرم الأكرمين.

وفي نهاية مقالنا اليوم حول متى ليلة الشك رمضان 2023 في السعودية، نكون قد وضحنا لكم عن اليوم المحدد ليوم الشك وبعض الأدعية في رمضان. وكل عام وأنتم بألف خير. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *