Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما هو تحدي كيا على التيك توك

ما هو تحدي كيا على التيك توك

ما هو تحدي كيا على التيك توك حيث أنه انتشرت الأخبار خلال الآونة الأخيرة حول تحدٍ تسبب في أن أربعة مراهقين فقدوا حياتهم في حادث سير في ولاية نيويورك، ونحن في صنع المال سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا التحدي المعروف بـ “كيا” فتابعونا للنهاية.

ما هو تحدي كيا على التيك توك 

ما هو تحدي كيا على التيك توك 

منصة التيك توك من أشهر منصات التواصل الاجتماعي وهو ملك للشركة الصينية بايت دانس، وتستخدم المنصة في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والتي مدتها لا تتجاوز الثلاث دقائق، وقد تكون هذه المقاطع كوميدية أو تعليمية أو ترويجية.

وتحدي كيا يُعد أحدث ترند على منصة التيك توك، ولقد انتشرت العديد من الأخبار التي أكدت وفاة أربعة شباب في فترة المراهقة وذلك بعد التعرض لحادث سير أدى إلى وفاتهم، والتحدي يتمحور حول نشر بث مباشر للمستخدمين وهم يقومون بسرقة سيارة عن طريق مفك براغي وسلك شاحن يو إس بي فقط.

شاهد أيضًا: ما هو تحدي التعتيم على التيك توك

تحدي كيا على التيك توك 

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن تطبيق تيك توك هو تطبيق قائم على نشر مقاطع الفيديو القصيرة، وحسب شبكة سكاي نيوز الإخبارية أن سيارة ماركة “KIA” كان بداخلها 6 من الشباب في مرحلة المراهقة تعرضت لحادث وتحطمت تمامًا وكان ذلك في ولاية نيويورك وتحديدًا في مدينة بوفالو.

هذا الحادث المروع كان يوم الأثنين، ولقد أعلن ضابط شرطة بوفالو “جوزيف غراما” للصحافة أن هذا الحادث وقع بسبب أن الشباب المراهقين شاركوا في تحدي كيا، وأشار أيضًا أن هذا التحدي انتشر جدًا على منصة التيك توك خلال الآونة الأخيرة.

حيث أن شرطة فلوريدا أعلنت عن انتشار حوادث سرقة السيارات في الولاية، وذلك منذ النصف الآخر من شهر يوليو، وجميع الحوادث مرتبطة بشكل وثيق بتحدي كيا، كذلك شرطة لوس أنجلوس أكدت أن الولاية لاحظت زيادة كبيرة في معدل سرقة السيارات خاصة السيارات من نوع هيونداي وكيا بمعدل 85% وذلك مقارنة بالعام السابق.

شاهد أيضًا: ما معنى هاشتاج fyp في تيك توك؟ وكيف تستفيد منه

معلومات عن برنامج تيك توك 2022

معلومات عن برنامج تيك توك 2022

استكمالاً لحديثنا عن ما هو تحدي كيا على التيك توك سنوضح لكم الآن أبرز وأهم المعلومات حول تطبيق التيك توك:

  • التطبيق تم إصداره سنة 2018.
  • يستخدم المنصة يوميًا مليار فيديو.
  • من خلال منصة التيك توك يمكن للمستخدم حفظ مقاطع الفيديو التي لا يرغب عرضها على المستخدمين، وذلك من خلال مسودات خاصة متاحة على التطبيق، كذلك يستطيع المستخدم نشر تلك الفيديوهات في الوقت الذي يراه مناسبًا.
  • يمكن الاستفادة من التطبيق في العديد من الأغراض.

شاهد أيضًا: ما معنى ونات win في التيك توك

هل تطبيق تيك توك مناسب للأطفال 

هذا السؤال يُعد من أكثر الأسئلة إنتشارًا خاصة من الآباء؛ حيث أن التطبيق منتشر بشكل كبير ومن السهل على الأطفال الحصول عليه، ولذلك يتساءل الآباء حول مدى ملائمة منصة التيك توك للأطفال.

منصة التيك توك تركز تركيزًا كبيرًا على الأغاني الشعبية وبالتالي فهي قد تحتوي على كلمات خادشة أو إيحاءات إباحية وبالتالي فهي غير مناسبة للأطفال.

التطبيق يعرض على المستخدمين صور خادشة إباحية بدون أي بحث أو مجهود، ولذلك فيجب منع الأطفال من التعامل مع التيك توك.

ويجب التنويه على أن التطبيق تم تطويره مؤخرًا ولقد أضاف المبرمجين للتطبيق قسم خاص للأطفال، بحيث ينفصل الطفل تمامًا عن محتوى البالغين، ومن ثم لا يقابل أي محتوى غير مناسب لعمر.

شاهد أيضًا: معنى اختصار pov بالتيك توك

الأسئلة الشائعة حول ما هو تحدي كيا على التيك توك

كم يدفع تيك توك على المشاهدات؟

مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة على التيك توك تمنح المستخدم مائة ألف نقطة وذلك في حال مشاهدة فيديو 3 دقائق فقط.

من هو أشهر شخص على تيك توك؟

أشهر شخصية على منصة التيك توك هو ” تشارلي داميليو” حيث يزيد عدد متابعيه عن مائة مليون متابع.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر كافة التفاصيل حول ما هو تحدي كيا على التيك توك كما ذكرنا أهم المعلومات عن منصة التيك توك، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *