Web Analytics Made Easy - Statcounter

ما معنى جحفلة في التيك توك

ما معنى جحفلة في التيك توك

ما معنى جحفلة في التيك توك ؟ يتساءل الكثيرون من مستخدمي تطبيق تيك توك عن مفهوم كلمة “جحفلة” التي يتم استخدامها في البثوث على التطبيق، والتي يستخدمها العديد من المشاهير ويرفد بها الداعمين للمشاهير المفضلين. ومن خلال موقع صنع المال سنوضح لكم كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد. 

ما معنى جحفلة في التيك توك؟

ما معنى جحفلة في التيك توك

يعني لفظ “جحفلة” في منصة التيك توك أن يقوم المعجب بالدعم الشديد في اللحظات الأخيرة من المسابقة، مما يزيد من فرص المشهور في الفوز، حتى يتخطى منافسيه الذين كانوا متقدمين بفارق كبير في النتائج، وينجح في تحقيق الفوز في النهاية.

يقوم متابعو المشهور المفضل لديهم في اللحظات الأخيرة بالتكبيس بشدة، ويزداد دعم المعجبين في الثانية الأخيرة، مما يساعد المشهور على الفوز في “الجحفلة”.

طريقة التكبيس في التيك توك

تزايد استخدام تطبيق تيك توك في التجارة والربح في الفترة الأخيرة، حيث يعدّ من الوسائل السهلة التي لا تتطلب جهدًا كبيرًا أو معدات مكلّفة. ولكي يتم ذلك، يجب أن يكتسب التطبيق شعبيةً أكبر على تيك توك ويجذب جمهورًا واسعًا، حيث إنهم هم مصدر الدخل.التكبيس في تطبيق تيك توك يعني النقر على الشاشة أثناء البث المباشر لزيادة التفاعل، وهو يساعد الصانع على الحصول على الكثير من المشاهدات والهدايا والأموال من خلال البث المباشر.

شاهد أيضًا: طريقة التكبيس في التيك توك

ما هو تطبيق التيك توك؟

ما هو تطبيق التيك توك؟

تمكن تطبيق من التواصل الاجتماعي منذ إطلاقه في عام 2016 م من اكتساب شهرة واسعة، ويتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة، تتراوح مدتها بين 3 ثوان إلى 3 دقائق، يمكن استخدام التطبيق على الأجهزة الذكية المتنوعة، وحتى عام 2020 بلغ عدد عمليات التحميل المليارين، وقد تم حظر التطبيق في الولايات المتحدة والهند لأسباب مختلفة، منها الخلافات التقنية والمالية مع دولة الصين وغيرها.

شاهد أيضًا: هل التكبيس في التيك توك يجيب فلوس؟

شاهد أيضًا: ما هو الدبل في التيك توك ؟ 

كيف تعرف انك محظور في تيك توك؟

بعد أن تعرفت على معنى جحفلة في تطبيق التيك توك، قد يتسائل البعض عن الحظر في حالة حدوث الحظر، لن تتمكن من الوصول إلى حسابك بعد ذلك، قد يظهر لك رسالة تفيد بتعليق حسابك أو حظره، وهناك العديد من أنواع الحظرات المختلفة، وخاصة في تطبيق التيك توك، وتشمل ما يلي:

  • تم حظر استخدام أدوات التكبيس في البثوث المباشرة على تطبيق تيك توك؛ ذلك لمنع الأفراد من الحصول على عدد كبير من التكبيسات، تم وضع حد لكل شخص في كل بث مباشر، ولا يمكن تجاوز هذا الحد، لم يعلن تطبيق تيك توك عن الحد الذي يمكن للأفراد التكبيس عليه.
  • فرض حظر المتابعة: إذا قمت بمتابعة عدة أشخاص في تطبيق تيك توك في غضون دقائق قليلة، ستواجه حظرًا ليوم كامل عن القيام بذلك مرة أخرى، لأن هذا الفعل يمكن أن يُعتبر انتهاكًا لسياسات الخصوصية لتيك توك، حيث أنك لم تشاهد محتواهم على وجه الوضوح.
  • ستُمنَع من عمل التعليقات، إذا قُمت بترك عدد كبير من التعليقات على الفيديوهات التي يُنشئها مُنشِئو المحتوى، سوف يحجب التيك توك حسابك لمدة يوم واحد.

كم اسعار هدايا التيك توك؟

فيما يلي اسعار هدايا التيك توك للمجموعة الأولى:

  • سعر هدية الوردة روز يبلغ 0.008 دولار أمريكي.

  • يبلغ سعر الهدية المتمثلة في منظار “تلسكوب” ما يعادل 0.135 دولارًا أمريكيًا.

  • سعر هدية تطبيق تيك توك هو ٠.٠١٥ دولار أمريكي.

  • يبلغ سعر الهدية للدونات 0.75 دولارًا أمريكيًا.

  • سعر هدية القلب Heart هو 0.041 دولارًا أمريكيًا، تعني هذه الجملة بأن سعر هدية القلب يبلغ 0.041 دولارًا أمريكيًا.

  • سعر باقة الزهور الهدية هو 0.405 دولار أمريكي.

  • سعر قلب الأصبع المهدى بالإصبع يبلغ 0.075 دولار أمريكي.

  • سعر هدية الكعك المجانية هو 0.008 دولارًا أمريكيًا.

قد وصلنا اصدقائي الى نهاية مطافنا بعد حل السؤال بفضل الله تعالى ، وكنا معكم في موقع صنع المال حول موضوع ما معنى جحفلة في التيك توك؟ ونراكم في مقال وموضوع آخر، دمتم بخير.

التعليقات

  1. Wow, superb blog format! How long have you ever been running
    a blog for? you made running a blog glance easy. The entire glance of your website
    is excellent, as well as the content! You can see similar here sklep online

  2. I’m not that much of a online reader to be honest but your
    blogs really nice, keep it up! I’ll go ahead and bookmark your website to come
    back down the road. Many thanks I saw similar here: Sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *