Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف اطلع اكسبلور في التيك توك | زيادة مشاهدات ومتابعين حقيقيين

كيف اطلع اكسبلور في التيك توك | زيادة مشاهدات ومتابعين حقيقيين

كيف اطلع اكسبلور في التيك توك ، وهي ما يطلق عليها ميزة For You وهي خدمة متاحة لجميع مستخدمين التيك توك وحتى يتسنى لك  الحصول على ظهور الاكسبلور بشكل سهل وميسر والتي من شأنها زيادة عدد المتبايعين تيك توك.

وعلى الرغم من أنها  خاصية ليس جميع المستخدمين على دراية بها، إلا أنه تتيح زيادة عدد الوصول إلى المقاطع الخاصة بك، مما يعنى تحقيق المزيد من الربح، من خلال عمل مشاركة لتلك المقاطع مما يزيد من عملية نشر الحساب الخاص بك، خاصة أذا كنت تمتلك أحد الحسابات المتعلقة بالمشاريع التجارية.

تابع عزيزي الزائر قراءة هذا المقال كيف اطلع اكسبلور في التيك توك لمعرفة المزيد عن هذه الميزة عبر موقع صنع المال.

ما معنى اكسبلور Explorer  في التيك توك

تشير كلمة اكسبلور إلي معنى استكشاف ويمكن بسهولة تعرفيه على أنه ظهور لمقاطع الفيديو والتي لاقت الكثير من التفاعل خلال فترة زمنية معينة، وتُعرض تلك المقاطع و التي تثير اهتمام صاحب الحساب بصفة مستمرة، و حتى تتمكن من الحصول على تلك الميزة لابد من توافر عدة أمور ضرورية بتوافرها سوف تحصل علي تريند الظهور باكسبلور تيك توك كتصميم الملف الشخصي بالتيك توك، وبالطبع نوعية المحتوي الذي تقوم بنشره من خلال تلك المقاطع وأيضاً عدد المتابعين لحساب التيك توك tik tok.

شاهد أيضًا: كيف اطلب قست بالتيك توك

كيف اطلع اكسبلور في التيك توك

حتى تتمكن من الظهور بالاكسبلور عليك بإتباع النقاط التالي ذكرها والتي نستعرضها كما يلي:

  • الاهتمام بتصميم الملف الشخصي:  والذي يظهر بالطبع مع المحتوى الذي تتم مشاركته، فطبقاً لقوانين منصة التيك توك فإن الملفات التي لا تحمل صورة شخصية يتم حذفها، كذلك يتم حذف الملفات التي لا يوضع بها وصف يوضح ذاتها، أي أنه يتم حذف جميع الملفات التي لم تقم بمليء جميع الحقول الهامة لها في الحساب الشخصي التي تقوم بإنشائه في التيك توك.
  • محتوى الفيديو الذي يظهر في الإكسبلور: تتوقف ميزة كيف اطلع اكسبلور في التيك توك على تحقيق نسبة تفاعل عالية بين المتابعين وذلك التفاعل يتم عادةً في الساعات الأولى لمشاركة هذا المقطع، الأمر الذي تزيد معه نسبة المشاركة والتي يحصل عليها ذلك المقطع مع ما تم عرضه تم من خلاله جذب أكبر عدد لمتتابعين وتحقيق التفاعل معه.
  • عدد المتابعين للحساب التيك توك: الأمر بكل بساطة أنه مع  زيادة عدد المتابعين لحساب التيك توك تزيد معه فرصة الظهور بالإكسبلور وفقاً لخدمات الدعم التلقائي والتي تحظي به تلك المقاطع حال نشرها إذا لاقت الكثير من التفاعل أثناء الساعات الأولي للنشر فيتم تلقائياً وبسرعة تصنيفه في قسم الاكسبلور، وحتي تتمكن من الحصول على ميزة اطلع اكسبلور في التيك توك بشكل سريع يمكنك من خلال عمل  الحملات الإعلانية والتسويقية لاستقطاب الكثير من المتابعين لحسابك الأمر الذي يكلفك رسوم مالية مقابل هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: أكثر حساب متابعة في تيك توك 2023

كيف تطلع اكسبلور في تيك توك ب5دقائق فقط

  •  النشر بأوقات الذروة لتفاعل المتابعين:  من الضروري لك كناشئ محتوي عبر تطبيق التيك توك أن تكن على دراية  بسمات المتابعين لك وأوقات تواجدهم بالتيك توك حتى يتسنى لك نشر المقاطع الخاصة بك في هذا التوقيت الذي معه تنال التفاعل من خلال متابعيك مما يعمل على زيادة المشاركات وبالتالي تحصل معه على ميزة اطلع اكسبلور في التيك توك.
  • استخدام الهاش تاج: وميزة الهاشتاج هي رائعة في إمكانية  التعريف بمحتوى المقاطع التي تقوم بنشرها من خلال تصنيف المحتوي كنوع تعليمي، أو تقني، أو اجتماعي وذلك علي اعتبار أن محتوي الاكسبلور يختلف من ملف لملف آخر بناءً علي اهتمام المتابع، فعند قيام أحد المتابعين بالبحث عن أحد تلك الهاشتاج  فسيظهر على الفور المحتوي الخاص بك من خلال قسم المنشورات الأخيرة(Recent)، ويجب التنويه هنا علي أنه يتوجب على ناشئ المحتوي أن يقوم باختيار الهاشتاج الأكثر تداولاً والذي يحظى بنسبة تفاعل كبيرة بين المتابعين لتفادى حدوث تكرار للهاشتاج الأمر الذى يحدث معه Spam لتلك المقاطع ويعرضك للحرمان من ميزة اطلع اكسبلور في التيك توك
  •  التفاعل بالتعليقات مع المتابعين: يمكنك إذا كنت تمتلك حساب تيك توك يصل عدد متابعيه لعدد معقول نسبياً أن تقوم بمشاركتهم الرد والتعليق  إلي ما يقارب عدد 200 رد، و200 إعجاب بشكل يومي، ولكن الأمر سيختلف أذا كنت تمتلك أعداد كبيرة وهائلة من المتابعين حينها لن تتمكن من مشاركتهم التعليق إلا على الردود المميزة والضرورية فقط، فمشاركة صاحب المحتوي للتعليقات يزيد من فرصة تزايد التفاعل مع المنشور مما يزداد معه فرص ظهور منشورك بالإكسبلور.
  •  ضرورة التأكد من عدم حظر اكسبلور: حيث قد يحدث هذا الحظر عند قيام صاحب المحتوي  باستخدام ميزة الهاشتاج بشكل مبالغ فيه وبطريق خاطئة مما يعرضهم للحظر من قبل التيك توك ويمنع عنهم ميزة اطلع اكسبلور في التيك توك على اعتبار أن هذا الحساب مخالف لقوانين منصة التيك توك، ويتم إشعار المستخدم من خلال ظهور رسالة تفيد بحظر المستخدم لانتهاكه سياسات تطبيق التيك توك.

شاهد أيضًا: كيفية زيادة مشاهدات تيك توك بأسهل طريقة 2023

 فوائد الظهور في اكسبلور التيك توك

يحاول معظمنا الظهور في اكسبلور التيك توك Explorer TikTok، فالتطبيق ليس شيئًا سخيفًا لا يتضمن نتائج حقيقية، فهو مفيد لنا. لكن خاصية الظهور في الاكسبلور هو هدف يسعى من أجله كل من لديه حساب Tik Tok. إنه مصمم لزيادة عدد متابعي الحساب بشكل مستمر، وهناك فوائد جمة للظهور في مربع فور يو على النحو التالي:

زيادة التفاعل على المنشور

لنفترض أن لديك حساب على Douyin به 10000 معجب. على سبيل المثال، إذا نشرت مقطع فيديو، فلن يصل معدل الوصول العادي إلى 100٪. لذا، ببساطة احسب، إذا افترضنا أن كل شخص يتلقى المنشور سيتفاعل معه، ثم 500 سيتفاعل الأشخاص مع هذا المنشور.

ولكن إذا كان المنشور يفي بالمعايير في علامة التبويب “استكشاف”، ستكون المشاركة غير محدودة، وقد يتفاعل عدد أكبر من الأشخاص مع مقطع فيديو واحد.

زيادة تفاعل الحساب بشكل عام 

ستساعدك إضافة مقطع فيديو أو مقاطع فيديو معينة إلى مربع الاستكشاف على زيادة التفاعل مع المنشورات الأخرى ومحتوى الحساب. ليس الفيديو فقط هو الذي يدخل الصندوق، على الرغم من أن معظمه سيكون لها.

يعتمد ذلك على الحساب بالكامل، ويمكن أن يساعدك في الوصول إلى مربع الاستكشاف في المستقبل، سيكون من الأسهل والأرجح زيادة وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى متابعي الحساب، كل ذلك وفقًا لخوارزمية Tik Tok، والتي تساعد الحسابات الأكثر تفاعلًا في الوصول إلى المزيد من المشاهدين.

زيادة عدد متابعي Instagram من خلال Explorer

بدون شك، تتمثل فوائد ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك في مربع الاستكشاف في زيادة عدد متابعي Tik Tok. عن طريق هذه الطريقة تعمل على تحويل الشخص المتفاعل مع مقطع فيديو إلى شخص يتفاعل مع  حسابك الانستغرام، ويصبح متابعًا دائمًا للحساب، وكلما زاد عدد المتابعين للحساب، زاد التفاعل مع الفيديو.

 زيادة أرباح الحسابات التجارية .

أصبحت الأرباح من Tik Tok مصدرًا مهمًا للدخل بالنسبة للكثيرين، وعادةً ما تسعى حسابات الأعمال دائمًا للوصول إلى Discovery Box  عن طريق الترويج للمنتجات.

اقرأ ايضًا: كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

كيفية استخدام ميزة اكسبلور تيك توك

كي تتمكن من أستخدم ميزة  اكسبلور توجه إلي زر السهم المائل والموجود علي القائمة الجانبية بالجانب الأيسر لو كنت مستخدم التطبيق باللغة الإنجليزية والجهة اليمنى لو كان التطبيق بواجهة تحمل اللغة العربية، ستجد الكثير من الخيارات قم بتحديد أيقونة “المشاركة إلي” وهي تتيح لك نشر المقطع الخاص بك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تشتمل على: إنستجرام والقصص التي يشتمل عليها هذا التطبيق، وتطبيق الفيس بوك والقصص التي يشتمل عليه، واتس آب والحلات التي يشتمل عليها تطبيق الواتس آب، رسائل SMS، البريد الإلكتروني، وما توافر من تطبيقات أخري محملة على هاتفك ستجدها متاح لك المشاركة من خلالها.

هاشتاقات اكسبلور تيك توك 

من الطرق الأخرى المجربة والمميزة لكي تطلع اكسبلور في التيك توك، هي استخدام التصنيفات أو ما يسمى بالهاشتقات من أجل استهداف جمهور يبحث عن كلمات محددة لمشاهدة الفيديوهات. مثل:

#Explore ، #Explore_Tik_Tok ، #Explore TikTok ، #Explore TikTok ، #Likes ، #Likes ، #Follow ، #Explore Movements ، #Interact ، # زيادة الإعجابات ، # زيادة المتابعين ، #Tik Tok ، #Likes ، #Tiktok

مواقع عمل اكسبلور تيك توك 

يمكنك البحث على محركات جوجل لاستكشاف مواقع آمنة تقدم هذه الخدمة بسرعة وبالمجان.

تطبيقات عمل اكسبلور تيك توك 

هناك تطبيقات أيضًا تساعدك على انك تطلع اكسبلور في التيك توك، ومن جانب آخر تساعدك هذه التطبيقات على زيادة المتابعين بشكل حقيقي.

شاهد أيضًا: هاشتاقات تيك توك زيادة لايكات ومتابعين 2023 بشكل رهيب

بنهاية هذا المقال اطلع اكسبلور في التيك توك تعرفنا على ماهية ميزة اكسبلور المتواجدة بتطبيق التيك توك وما هي الحالات التي يتوجب عليك القيام بها للتمتع بظهور تلك الميزة مما يزيد من عدد متابعيك وبالتالي زيادة عدد أرباحك، كما تعرفنا سوياً على أمكانية إستخدام هذه الميزة فور ظهورها.

أسئلة  شائعة

هل هناك مواقع تقدم خدمة زيادة حركة لظهور اكسبلور على تطبيق التيك توك؟

هناك بعض المواقع التى تتيح خدمة زيادة 10 k لتزويد 10000 اكسبلور تيك توك من خلال دفع مقابل مادى يمكنك من خلاله زيادة التفاعل على منشوراتك وبأوقات سريعة وبطريق آمنة.

متى يحدث بلوك لميزة اكسبلور تيك توك؟

تتعرض للحظر من قبل منصة التيك توك في حالة مخالفتك لأحدي سياسات وقوانين ذلك التطبيق، مما يترتب عليه حظر ميزة اكسبلور.

ما هي مدة الحظر التي قد تحدث على الاكسبلور تيك توك؟

يتم الحظر المؤقت في تطبيق التيك توك لمدة تصل ما بين الأربع وعشرين ساعة إلى مدة الأسبوعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *