Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف ارجع الستريك بالسناب

كيف ارجع الستريك بالسناب

كيف ارجع الستريك بالسناب وهي أكبر ميزة في سناب شات تحافظ على ولاء مستخدمي التطبيق، لأنها صممت لتكون حافزًا للمستخدمين حتى يواصلوا العودة ويستخدموا النظام الأساسي، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على كيفية ارجاعه وتعريفه وكيف أقوم بعمله.

كيف ارجع الستريك بالسناب

كيف ارجع الستريك بالسناب

في الغالب يعد الحفاظ على الستريك في تطبيق سناب شات شيئًا كبيرًا بين معظم من يقومون باستخدام التطبيق، وعند فقد الستريك أو حدوث خلل بالتطبيق يقلق العديد من الأشخاص، إذا كنت قد فقدت ستريك سناب شات الفترة الأخيرة مع أحد أصدقائك المقربين أو أي شخص مهم، فهذا ما يمكنك أن تفعله لتستعيد ستريك سناب شات:

  • قم بفتح سناب شات واضغط على الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي في أعلى يسار الشاشة ثم انقر على الأيقونة الخاصة بالإعدادات أعلى يمين الشاشة.
  • انزل إلى أسفل إلى أن تجد القسم الخاص بالدعم وقم بتحديد احتاج إلى مساعدة، وستنقل إلى الصفحة الخاصة بدعم سناب شات وبعدها اضغط على ستريك سناب شات لتقوم بعرض موضوعات الدعم المتصلة بالستريك.
  • قم بالبحث عن سؤال “ماذا لو اختفي الستريك بالخطأ مع أنك أرسلت سنابات في غضون 24 ساعة” واضغط على رابط “إعلامنا” وفي القسم الخاص ب” اتصل بنا ” بالصفحة التالية ستكون بحاجة إلى أن تحدد الخيار ” لقد فقدت الستريك الخاص بي ” في الصفحة الخاصة بدعم سناب شات.
  • ستجد نموذج يطلب منك بعض التفاصيل كاسم المستخدم والإيميل الإلكتروني ورقم المحمول والجهاز واسم المستخدم الخاص بالصديق وغير ذلك المزيد.
  • قم بإضافة التفصيلات ذات الصلة واضغط على “إرسال” لتقوم بإرسال الطلب، وبإمكانك أن تستخدم اسم مستخدم خاص بصديق فقط عند رفع الطلب، ولو كنت فقدت الستريك مع العديد من المستخدمين فيلزمك أن ترسل طلبات منفصلة لسناب شات.

شاهد أيضًا: كيف ارجع الستريك بالسناب اذا طار

 ما هو ستريك سناب شات

بعد معرفة كيف ارجع الستريك بالسناب نتعرف على المقصود بالستريك وهو عبارة عن سلسلة من السناب تظهر عند قيامك بالتحديث إلى صديق لك لمدة كبيرة ويتم تبادل الصور والفيديوهات في أيام متتابعة، وأيضًا يمكنها الظهور لعدة أشخاص وليس شخص فقط.

ولكن حتى تستخدم ستريك سناب شات يجب على صديقك أن يتبادل مع الصور ومقاطع الفيديو بأن لا تكون من ناحية واحدة.

ولكن يجب أن تكون من الناحيتين حتى يفعل الدعم الخاص بسناب شات ستريك ستريك سناب شات الخاص بك، وللتوضيح أكثر فيعد ستريك سناب شات تمثيلًا لتواصلك المتكرر مع مستخدم في سناب وسلسلة الستريك ستبدأ عند بداية إرسالك أنت وصديقك اللقطات كل منكما إلى الآخر لمدة أكبر من 3 أيام متواصلة، أي أن المحادثات النصية في التطبيق لن تحتسب في الستريك الخاص بك وستفقد لو لم تقم بمشاركة صورة أو فيديو معهم خلال 24 ساعة.

كيفية عمل ستريك سناب شات

كيفية عمل ستريك سناب شات

بصدد الحديث عن كيف ارجع الستريك بالسناب نتعرف على طريقة عمل الستريك، حتى تقوم بتفعيله عليك أن تتبادل الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك بالتناوب لثلاث أيام متتابعة فإذا لم تقم بالتواصل في يوم خلال الثلاثة أيام فلن تقدر على تفعيل الستريك وضروري أن يتم إرسال الصور بين كل منكما لأن خاصية الستريك لا تستطيع أن تستعملها في تبادل رسائل نصية فقط.

وعند تفعيلك لخاصية الستريك مع أي من أصدقائك سيظهر بجانب اسمه رمز على هيئة لهب وبجواره رقم عبارة عن عدد أيام تواصلك مع صديقك المقرب باستمرار، فإذا ظهر عندك رقم 28 مثلًا فهذه دلالة على تواصلك مع صديقك لمدة شهر تقريبًا.

شاهد أيضًا: كيف اثبت موقعي في خريطة السناب

إنشاء ستريك جديد

إذا لم تتمكن من حل مشكلة كيف ارجع الستريك بالسناب فيمكنك أن تنشئ ستريك جديد بديلًا عن القديم بكل سهولة من خلال الخطوات التالية:

  • أن تشارك الصور ومقاطع الفيديو مع من تريد أن تنشئ ستريك معه.
  • أن تحصر إرسال الرسائل النصية أو الوسائط مع من تريد أن تنشئ ستريك معه باستمرار لمدة أكبر من 24 ساعة.
  • أن تتبادل الرسالة لثلاثة أيام متتابعة فسيظهر الرمز الخاص بالستريك بجانب اسم المستخدم تلقائيًا.

قواعد الستريك في تطبيق سناب شات

هناك الكثير من القوانين الأساسية الواجب على المستخدم معرفتها ليستطيع أن يحافظ على رمز الستريك وهي كما يلي:

  • يجب أن تتم جميع العمليات الخاصة بالإرسال والتلقي في الدردشة الشخصية.
  • يجب أن تنتبه لشعار الساعة الرملية والذي يكون ظاهرًا إذا اقترب الستريك من الاختفاء.
  • لا يتم احتساب الرسائل الموجودة في المحادثات الجماعية أو الذكريات.
  • لا يكفي تبادل ملفات الوسائط ولكن يجب على الأقل إرسال رسالة نصية.
  • يختفي الستريك بعد مرور 24 ساعة بدون إرسال رسالة في المحادثة.

اقرأ أيضًا:

أهمية رمز الستريك في تطبيق سناب شات

استكمالًا للحديث عن كيف ارجع الستريك بالسناب نذكر في النقاط التالية أهمية الستريك، حيث يعد أحد المميزات المتعددة التي يقوم سناب شات بتقديمها إلى مستخدميه بجميع الدول، وكذلك فقد رحب به العديد من الأشخاص للأسباب الآتية:

  • يقوم رمز الستريك بتحفيز رفع عدد نقاط المستخدمين.
  • يساعد الستريك في تحديد القوائم الخاصة بالأصدقاء وما الوقت الواجب مراسلتهم فيه.
  • يساعد الستريك في زيادة التواصل بين الأصدقاء.
  • يقوم الستريك بإعطاء إشعار أنه سوف يختفي إذا لم تقم بالتواصل لمرة واحدة كل 24 ساعة.

معنى الرقم الموجود بجانب الستريك

من مميزات الستريك بوجود رقم بجوار اسم المستخدم، وهذا الرقم دلالة على عدد أيام تواصل الشخصين لبعضهما بشكل مستمر، فمثلًا وجود رقم 20 بجوار رمز الستريك دليل على أن التواصل تم في محادثة المستخدمين لمدة 20 يوم متتالي بغير انقطاع.

طريقة تغيير رمز الستريك

بصدد الحديث عن كيف ارجع الستريك بالسناب فإن مستخدمي سناب شات بإمكانه تغيير إيموجي الستريك التي يقوم سناب شات بتوفيرها بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بتحميل آخر نسخة خاصة بتطبيق سناب شات على هاتفك الأندرويد أو الآيفون.
  • قم بالنقر على الرمز الموجود بأعلى الشاشة.
  • قم بالنقر على اختر سيلفي.
  • يقوم سناب شات بتقديم العديد من الرموز التعبيرية والتي يستطيع المستخدم أن يعينها كرمز تعبيري للتطبيق.
  • قم بالنقر على الخيار الخاص بموافق بعد قيامك بإختيار رمز الايموجي المناسب.

أسباب اختفاء الستريك في تطبيق سناب شات

هناك عدد من الأسباب التي تؤدي إلى اختفاء الستريك من جانب اسم المستخدم بالتطبيق ومنها ما يلي:

  • القيام بتبادل الصور ومقاطع الفيديو فقط وعدم إرسال رسائل نصية.
  • أن تمر 24 ساعة بعد الرسالة الأخيرة التي أرسلت بين الأصدقاء.
  • أن يتم تبادل الرسائل في المجموعات المشتركة ولا ترسل أي رسالة في المحادثة الشخصية.

اسئلة شائعة

هل بإمكان شخص واحد أن يحتفظ بالستريك؟

لا يمكنه ذلك لأن ستريك السناب شات يتطلب شخصين، ويجب أن يتم تبادل الصور ومقاطع الفيديو حتى تتفعل خاصية الستريك لثلاثة أيام متتابعة، ولذلك لا يستطيع شخص واحد أن ينشئ ستريك سناب شات.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان كيف ارجع الستريك بالسناب فقد تعرفنا على كيفية إرجاع الستريك في تطبيق سناب شات إذا اختفي، وذكرنا المقصود به وكيف أقوم بعمله وعمل ستريك جديد بديلًا عن القديم، وعرفنا أهميته وطريقة تغييره، وكذلك عرفنا قواعد الستريك وأسباب اختفاءه لتجنبها حتى يظل الستريك موجودًا ولا يختفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *