Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة تعد من أكثر الأمور التي يسعى إلى معرفتها الكثير من الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بتجربة هذه التقنية الرائعة التي تمكنهم من الاستفادة من خاصية الذكاء الاصطناعي التي تقدم لهم أجوبة دقيقة عما يقدمونه من أسئلة، ومن خلال موقعنا صنع المال ستتعرف بالتفصيل على خطوات التسجيل في شات جي بي تي لهذه البلدان المحظورة.

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة

لتتمكن من التسجيل في chat gpt  للبلدان المحظورة ثمة خطوات يجب عليك كمستخدم القيام بها لتتمكن من التسجيل بنجاح، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • قم بتحميل أحد التطبيقات الخاصة ببرنامج vpn وذلك لتتمكن من تغيير IP الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالحصول على رقم مجاني وذلك لكي تتمكن من تفعيل الحساب عبره، ويمكنك الحصول على رقم مجاني من خلال تحميل التطبيقات التي تمنحك حرية الحصول على رقم مجاني بكل سهولة، وبالطبع أشهرها تطبيق نوميرو الذي يلبي لك طلبك في الحصول على أرقام وهمية تستخدمها في تفعيل حساباتك.
  • لكي تتمكن من التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة يجب أن تتأكد من أن ايميلك الإلكتروني، بعمل بشكل جيد وذلك لكي تستقبل عليه كود التفعيل، وإذا لم يكن لديك ايميل يمكنك انشاء ايميل وهمي من خلال المواقع المخصصة لهذا الغرض بنفس الطريقة السابقة التي عرضناها للحصول على رقم وهمي لتفعيل الحساب.
  • بعد حصولك على رقم وهمي ووصول رسالة التأكيد عبر إيميلك، قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي Chat GPT الذي يمكنك الوصول اليه من خلال المتصفح.
  • قم بالنقر عليه لفتحه.
  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار تسجيل.
  • بمجرد النقر على هذا الزر سوف يتطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الذي أعددته قبل ذلك ثم قم بإدخال كلمة المرور الخاصة به، ثم قم بالنقر على أيقونة تم.
  • بعد ذلك ارجع مرة أخرى إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وتصفح صندوق الرسائل منه قم بالنقر على الرابط الخاص بتنشيط حساب شات جي بي تي.
  • اذهب إلى موقع شات جي بي تي إدخال بيانات حسابك الوهمي والتي تتضمن رقم الهاتف والموقع الجغرافي الذي قمت بتعديله ثم قم بالنقر على خيار تم.
  • لاستكمال خطوات كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة بنجاح عد إلى الموقع الذي حصلت من خلاله على الرقم الوهمي وذلك لكي تتمكن من الحصول على رقم التسجيل.
  • بعد الحصول على رقم التسجيل اذهب مرة أخرى لموقع شات جي بي تي وادخل رقم التسجيل.
  • وفي النهاية سوف تتمكن من إجراء دردشة داخل شات جي بي تي بكل سهولة مهما كنت تتواجد داخل أي بلد من البلدان المحظورة.

شاهد أيضا: حل مشكلة انشاء حساب chat gpt في الدول العربية

شاهد أيضًا: حسابات GPT-4 مجانية غير مستعملة بدون Vpn

أسباب حظر شات جي بي تي في بعض البلدان

بعد أن تعرفت كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة حان موعدنا لعرض أسباب منع استخدام هذه التقنية في بعض البلدان والتي تتمثل فيما يلي:

  • اعتقاد هذه الدول أن تقنية Chat GPT  تؤذي المجتمع عمومًا وطلبة وطالبات الجامعات والمدارس خصوصًا.
  • عدم توافر هذه التقنية بشكل متكامل، حيث أنها مازالت قيد التجربة وتحتاج إلى التطوير والتنمية بشكل دائم.

شاهد أيضًأ: كيفية فتح Chat GPT في الدولة العربية المحظورة

إيجابيات لتنقية شات جي بي تي

كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة
كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة

على الرغم من منع بعض الدول استخدام تقنية Chat GPT وحظر السيرفر الخاص بها داخل حدودها إلا أن هذه التقنية لها مجموعة من الإيجابيات والتي تتضمن ما يلي:

  • قيام الروبوت الخاص بهذه التقنية بالامتناع عن تقديم أجوبة للأسئلة الغير مناسبة، فمثلًا إذا قام أحد الأشخاص بتقديم سؤال كيف أتنمر على الآخرين سوف يرفض الروبوت تقديم إجابة على هذا السؤال ويترك لك رسالة أنه لا يصح القيام بها الفعل ويقدم لك محتوى يخص حالات التنمر وطرقًا تمكنك من التعامل معها بنجاح وفق دراسات علمية.
  • قدرة الروبوت الخاص بهذه التقنية على إكتشاف الأسئلة الخاطئة، فمثلا إذا قمت بتقديم سؤال عن زيارة كريستوفر كولومبوس لأوروبا في عام 2010 سوف يقدم لك روبوت شات جي بي تي إن هذا السؤال خاطئ وذلك لعدم وجود توافق الفترة التي عاش فيها كريستوفر كولومبس مع التاريخ الموجود في السؤال الذي قمت بإدخاله.

شاهد أيضا: ما هو ChatGPT دردشة جي بي تي

تطبيقات تمنحك ارقام هواتف مجانية لتفعيل شات جي بي تي للبلدان المحظورة

استكمالًا لعرض موضوعنا عن كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة سوف نذكر لك مجموعة من أشهر التطبيقات التي يمكنك اللجوء إلى إحداها للحصول على رقم وهمي بكل سهولة ومن أبرز هذه التطبيقات ما يلي:

  • تطبيق Hushed: يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم وهمي لكي تستخدمه في تفعيل حساب جي بي تي بشكل مؤقت، وأهم ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك من خلاله الحصول على رقم هاتف تستخدمه بشكل دائم.
  • تطبيق TextNow: يوفر لك هذا التطبيق خاصية الحصول على رقم وهمي بشكل مجاني، بالإضافة إلى أنه يمكنك من الحصول على شريحة دائمة أيضًا تستخدمها في تحرير الرسائل وإجراء وتوجيه المكالمات.

أسئلة شائعة

من هو المالك لشركة openAI التي تدعم تقنية شات جي بي تي؟

إيلون ماسك هو المالك لشركة openAI.

ما هي اللغات المستخدمة في تقية Chat GPT؟

تدعم تقنية شات جي بي تي العديد من اللغات إلا أن اللغة الإنجليزية تعد هي اللغة الأساسية لهذه التقنية.

وفي نهاية هذا المقال نود أن تكون تعرفتم على كيفية التسجيل في شات جي بي تي للبلدان المحظورة وذلك لمساعدة الراغبين في استخدام هذه التقنية على استخدامها في أي مكان يتواجدون فيه عبر العالم بدون قيود متمنين أن ينال هذا المقال اعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *