Web Analytics Made Easy - Statcounter

كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار

كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار

كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة انتشارًا خلال الآونة الأخيرة، يتساءل العديد من الأشخاص عن إجابة دقيقة وموثوق، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على جميع استفساراتكم بخصوص برنامج sweatcoin وطرق ربح نقاط من التطبيق، كل هذا وأكثر سنعرضه لكم خلال السطور القادمة.

كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار

نظام Sweatcoin هو تطبيق للتمارين الرياضية تم إطلاقه في عام 2017 وهو مصمم لتحويل الخطوات المشي في الهواء الطلق إلى نقاط قابلة للصرف. تقدم هذه النقاط إمكانية الحصول على مكافآت ومنتجات مجانية أو خصومات على عروض تجارية.

بالنسبة لسعر النقاط فيه، يتغير تبعاً للعرض والطلب ولكن هناك فكرة عامة عن قيمة هذه النقاط بالدولار. سعر النقطة الواحدة يتراوح حوالي 0.05 دولار أمريكي. وبناءً على ذلك، عندما تحصل على 1000 عملة سويت كوين، فإنه يمكن أن يكون لديك ما يعادل 50 دولار أمريكي.

بالاعتماد على هذا التقدير، يمكنك استخدام المعادلة التالية لتحويل نقاط Sweatcoin إلى الدولار:
قيمة المبلغ بالدولار = عدد نقاط Sweatcoin ÷ 1000 × 50

من المهم ملاحظة أن هذه الأرقام مقدرة وتختلف قليلاً بناءً على العرض والطلب بالأسواق المالية. يمكنك استخدام هذه المعلومة لتقييم القيمة المالية لنقاطك في برنامج Sw.

اقرأ أيضًا: متى اقدر اسحب فلوس من برنامج المشي

شاهد أيضًا: ‏طريقة سحب فلوس من برنامج sweatcoin

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin

وبعد أن تعرفنا على كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار دعونا نعرض لكم نبذه عن Sweatcoin، هذا التطبيق تم إنشاؤه في عام 2017، وهو تطبيق روسي، وكان هدف القائمين على تصميمه هو أن يشجع المستخدمين على رياضة المشي، كي يحافظوا على لياقتهم البدنية، بالإضافة إلى ذلك رغبة زيادة التعامل بعملة Sweatcoin والقيام يومًا ما بإدخالها في الأسواق العالمية مثل عملة البيتكوين.

رابط تحميل تطبيق المشي سويت كوين من جوجل بلاي اضغط هنا

إن عملة سويت كوين ليست مثل باقي العملات الإلكترونية مشفرة تمامًا، ولا تعد عملة Sweatcoin ضمن النقود الحقيقة، أيضًا لا يتم التعامل بها من خارج التطبيق ذاته مثل العملات الشرائية العادية، ولكن عن طريق هذا التطبيق يمكنك تبديل نقاط السويت كوين التي حصلت عليها إلى ملابس أو أجهزة مختلفة من خلال المتجر المخصص لهذا التطبيق، أيضًا بمجرد حصولك على عدد معين من نقاط Sweatcoin يمكنك الحصول على خصومات على الدروس العلمية، لكن كي تتمكن من استبدال النقاط يلزمك الكثير منها.

اقرأ أيضًا: شرح تطبيق الربح من المشي | دليلك الشامل 2023

إن تطبيق السويت كوين ليس وهميًا بل حقيقة، وتطبيق آمن تمامًا، حيث يقوم ما يقارب من 70% من سكان الولايات المتحدة باستخدام هذا التطبيق.

شاهد أيضًا: الربح من تطبيق المشي

التسجيل في تطبيق سويت كوين

بعد أن عرفت كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار فكيف يمكنك التسجيل على تطبيق المشي؟، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة، والمتمثلة في الآتي:

  • أولًا عليك تنزيل تطبيق المشي Sweatcoin من المتجر الخاص بجهازك.
  • قم بفتح التطبيق، ومن ثم القيام بتسجيل الدخول، ويتم ذلك بالنقر على أيقونة Sign up with google من خلال حساب Gmail الخاص بك.
  • بعد ذلك سيقوم البرنامج بتحميل المعلومات، ثم اضغط على أيقونة enable Google fit، وسيعرض لك البرنامج إذن للدخول على حساب جوجل الخاص بك قم بالموافقة عليه.
  • انقر فوق أيقونة Allow step counting، قم بالسماح للتطبيق بالعمل على خلفية الجهاز، حتى يتمكن من احتساب عدد الخطوات.
  • في النهاية انقر على go it، ثم قم بالدخول إلى واجهة تطبيق Sweatcoin الأساسية، وعندما تبدأ بالعمل ستحصل على هديتك وهي 0.95 من نقاط سويت كوين.

اقرأ ايضًا: كم تساوي عملة ساتوشي الرقمية بالدولار

طرق الربح من برنامج المشي سويت كوين

طرق الربح من برنامج المشي سويت كوين

الآن سوف نتعرف وإياكم على طرق بسيطة وسهلة للربح من نقاط تطبيق سويت كوين، وهناك ثلاث طرق للربح سوف نعرضها لكم فيما يلي:

  • الطريقة الأولى: تعد هذه الطريق أسهل وسيلة للربح من التطبيق، حيث يقوم تطبيق Sweatcoin باعطائك مكافآت يومية، وتحصل عليها فورًا بعد القيام بسماع إعلان قصير، عن طريق الضغط على أيقونة جرب حظك، بعد ذلك سوف تحصل على عدد من النقاط تلقائيًا بعد إنتهاء الإعلان، وهذه الطريقة متاحة ثلاث مرات كل يوم.
  • الطريقة الثانية: تعتمد هذه الطريقة على القيام بدعوة الأصدقاء إلى تطبيق سويت كوين، من خلال نسخ رابط الإحالة الخاص بك ومشاركته على كافة وسائل التواصل الإجتماعي سواء أكانت فيسبوك، واتساب، تليجرام، وعندما ينضم أحد أصدقائك ستحصل على 5 عملات Sweatcoin.

أكثر الأشخاص استفادة من هذه الوسيلة هم مشاهير التيك توك أو الأشخاص الذين يمتلكون متابعين كثيرة، فيمكنهم دعوة متابعيهم والحصول على النقاط بسرعة وبكل سهولة.

  • الطريقة الثالثة: هذه الوسيلة تكمن في القيام بطلب عملات Sweatcoin من أصدقائك كنوع من المساعدة.

اقرأ أيضًا: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

كيف تحول نقاط برنامج المشي بالدولار

اكتفيت بطرح سؤال كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار ولكن هل تعرف كيف يمكنك تحويل عملات سويت كوين التي حصلت عليها من التطبيق إلى دولار، ويمكنك القيام بذلك عن طريق عدة طرق وهي:

  • يمكنك شراء ما ترغب به من متجر التطبيق الخاص به، ويتم دفع تكلفة تلك المشتريات عن طريق العملات التي حصلت عليها من التطبيق.
  • عروض الماراثون: تستطيع عن طريق هذه العروض القيام بشراء ساعة آبل، أو جهاز آيفون آخر إصدار، بالإضافة إلى شاشة سامسونج وغيرها.
  • يمكنك تحويل مبلغ من خلال برنامج PayPal للدفع الإلكتروني.
  • كما أنك تستطيع أن تتبرع بها للجمعيات الخيرية
  • يمكنك أيضًا أن تهديها للأصدقاء كدعم مادي أو كتشجيع له.

مميزات تطبيق Sweatcoin

لعل من أهم مميزات تطبيق سويت كوين هو مصداقيته، حيث قام مؤسسي التطبيق بالتأكد من مدى مصداقية عملات التطبيق عن طريق خدمة المستكشف بلوكيشن block chain ويتميز التطبيق بالآتي:

  • قام التطبيق بتأكيد مصداقيته وأمان سويت كوين، مما يضمن ذلك حقوق مستخدمي التطبيق، وكفل حقهم في عدم التعرض للغش والاحتيال.
  • إن نجاح هذا التطبيق وسرعة انتشاره يؤكد مصداقيته، حيث يقوم ما يقارب من 6 ملايين مستخدم من كافة أنحاء العالم، وتتزايد نسبة المشتركين يوميًا.
  • هذا التطبيق يهدف بشكل أساسي إلى الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية لاجسام المستخدمين، وهو مشجع جيد للمصابين بمرض السمنة.

سعر عملة Sweatcoin بالدولار

يمكنك بعد أن تجني الكثير من النقاط ما يقارب 2000 نقطة من تطبيق سويت كوين، أن تقوم بمعرفة كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار ويمكن أن تقوم باستبدالها بطريقتين وهما كالتالي:

  • الطريقة الأولى من خلال PayPal وتعادل كل عملة سويت كوين 0.0137، وهذا يعني أنك تحتاج إلى 10 آلاف نقطة من سويت كوين كي تحصل على 137 دولار.
  • الطريقة الثانية وهي عدم كسب المال عن طريق PayPal، وذلك لأنه كلما قومت بالتأخر في طلب الدفع كلما ارتفعت قيمة العملة، وهنا تكون كل عملة من سويت كوين تساوي 0.05 في هذه الحالة، وهذا يعني أنك تحتاج إلى 10 آلاف نقطة Sweatcoin كي تحصل على 500 دولار.

كيف يمكن سحب المال من برنامج المشي Sweatcoin بالدولار

تعتبر سهولة التعامل مع التطبيق هو أهم ما يميزه، وهذا يرجع إلى أنه لا يحتاج مساعدة في التعامل معه أو أي خبرة، ويمكنك سحب الأرباح ببساطة، كل ما عليك للقيام بذلك اتباع الخطوات التالية:

  • انقر على أيقونة المتجر الخاص بالتطبيق، ومن ثم النقر فوق زر get it now الموجود أسفل التطبيق.
  • قم بإعطاء الإذن إلى الصفحة الجديدة وستبدأ تلك الصفحة بخيار Confirm، ومن ثم الضغط على زر Copy code and Continue.
  • بعد أن تقوم بالانتهاء من الخطوات السابقة، سوف تنتقل إلى الموقع الرسمي لتطبيق Sweatcoin، انقر على ابدأ.
  • قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك، وتشمل البريد الإلكتروني الخاص بك، أدخل الاسم الاول والثاني وكذلك رقم المستخدم والرمز المخصص.
  • عليك تحديد وسيلة لترويج التطبيق، ومن ثم إرفاق صورة تؤكد أنك قومت بالدعاية أو الترويج على أيًا من وسائل التواصل الإجتماعي انستجرام أو تليجرام أو فيسبوك.
  • بعد ذلك قم بإدخال الحساب الخاص بك على PayPal، وقم بعملية التحويل.

1000 سويت كوين كم دولار

قيمة 1000 عملة Sweatcoin تساوي حوالي 50 دولار أمريكي في الوقت الحالي.

كم خطوة تساوي سويت كوين

كل 1000 خطوة تعادل سويت كوين واحدة.

وختامًا لما تحدثنا عنه بشأن كم تساوي نقاط برنامج المشي بالدولار فأصبحت الآن تمتلك فكرة مفصلة عن سعر عملة سويت كوين، وبعد التأكد من مصداقية التطبيق فيمكنك الآن البدء في تحميل التطبيق والتسجيل خلاله، وهكذا تكون قد حصلت على ربح لا بأس به وكذلك تحفيزك للحفاظ على صحتك والاستفادة منه.

التعليقات

  1. Wow, marvelous weblog layout! How lengthy have you been running a
    blog for? you made blogging look easy. The whole glance of your site is magnificent, as neatly as the content!

    You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *