Web Analytics Made Easy - Statcounter

عروض يوم التأسيس كفرات 2023

عروض يوم التأسيس كفرات 2023

عروض يوم التأسيس كفرات 2023 من أهم العروض التي تكون موجودة في يوم التأسيس السعودي لعام 2023 والمقرر أن يكون يوم 22 من شهر فبراير القادم والذي سنعرض تفاصيله من خلال موقعنا صنع المال، ولذلك سنجد أن المملكة العربية السعودية تحتفل بيوم التأسيس السعودي هذا كل عام وذلك لأنه يكون به عروض وتخفيضات وخصومات كبيرة على جميع المنتجات والسلع.

عروض يوم التأسيس كفرات 2023

عروض يوم التأسيس كفرات 2023

ينتظر المواطنون السعوديون أي مناسبات وطنية أو أعياد خاصة بالمملكة وذلك لكي يستطيعوا أن يحصلوا على العروض والتخفيضات المقدمة لهم، ومن أهم تلك العروض تلك المقدمة على الكفرات وإطارات السيارات التي تقدمها الشركات المختلفة والتي منها الآتي :

  • قامت شركة بريجستون السعودية بتقديم عرض عبارة عن تأمين مجانى وشامل لمدة سنة، وذلك في حالة قمت بشراء إطارين أو أكثر من أي مركز من مراكز موتوكي، وذلك خاص بالسيارات ذات موديل (SUV – 4WD – LVR).
  • ستجد أنه من خلال وكلاء شركة جوديير أيضًا تستطيع أن تحصل على إطار سيارة موديل R15 195\65 قياس 15 بسعر 180 ريال سعودى بدلًا من 237 ريال سعودي.
  • نستكمل عروض يوم التأسيس 2023 كفرات مع شركة سعيد محمد العودي المحدودة والتي ستستمر معكم حتى يوم الـ 28 من فبراير 2023، وذلك بتقديم خصم يبدأ من 13 % وحتى 30 % على إطارات تويو toyo وكذلك اطارات NEXEN.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس طيران ناس 2023

شاهد أيضًا: هل يوم العلم إجازة رسمية في السعودية 2023 – 1444

أفضل عروض يوم التأسيس 2023

أفضل عروض يوم التأسيس 2023

لقد جعلت المملكة هذا اليوم إجازة رسمية للمواطنين السعوديين وكذلك قدمت فيه العديد من الإحتفالات الخاصة والرموز التي قامت باختيارها من التراث السعودي القديم مثل الحصان والسواق والراية والتمور والمجلس، وكذلك لقد قاموا بوضع شعار مميز لليوم مستوحى من المخطوطات السعودية القديمة وهو “يوم بدينا” والعروض كالتالي :

  •  قامت شركة جوديير وذلك من خلال الوكلاء الرسميين لها في السعودية بتقديم عروض وتخفيضات على كفرات السيارات، سواء قمت بشرائها بشكل مباشر أو أون لاين عن طريق تطبيق أمازون السعودي والخصومات في الشركة تصل إلى 24 %.
  • أيضًا شركة جيوشيلد للسيارات قامت بعرض خصم 50 % على بعض الخدمات الموجودة لديها وذلك حتى يوم 23 فبراير وتلك الخدمات عبارة عن : 
    •  خدمة تظليل كامل للسيارات.
    • كذلك خدمة الحماية (القياسية – النانو سيراميك – النصفية – الكاملة).

شاهد ايضًا: عروض يوم التأسيس الخطوط الجوية السعودية 2023

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس اثاث 2023

يوم التأسيس السعودي

هذا اليوم هو يوم محبب للغاية لدي السعوديين ومميز أيضًا حيث أنه بمثابة يوم وطني لهم يخلد قيام وتأسيس المملكة العربية السعودية لأول مرة وهي التي قام بتأسيسها الإمام محمد بن سعود في إمارة الدرعية.

ولذلك تقوم جميع شركات السلع والمحلات التجارية والشركات الأخرى بتقديم الكثير من الخصومات المميزة والكبيرة على جميع السلع التي تقدمها والتي من ضمنها موضوع مقالنا اليوم ألا وهو عروض يوم التأسيس كفرات.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس جوالات 2023

عروض كفرات شركة الراشد للإطارات

لقد قامت شركة الراشد للإطارات بتقديم مساهمتها في عروض يوم التأسيس الوطني السعودي وذلك في خلال الفترة من 22 فبراير وحتى 25 فبراير، ولقد قامت بعرض خصم على إطارات جوديير بحيث يصل إلى 30 %، وهذا العرض يتوفر في جميع فروع شركة الراشد بحيث تستطيع أن تتعامل مع أقرب فرع إليك.

وتستطيع أن تطلب من الشركة أن خدمة تركيب الإطارات وتوصيلها لأي مكان في الخبر والدمام والأحساء والقطيف والرياض ومكة وجدة كذلك.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس للطيران 2023

عروض كفرات هانكوك ليوم التأسيس

عروض كفرات هانكوك ليوم التأسيس

لقد قامت شركة كفرات هانكوك باتباع نظام جديد في يوم التأسيس لهذا العام وهو أنها لم تقدم عروض مباشرة على الإطارات ولكنها قامت بتقديم سحب على مسابقة ولها شروط معينة وهي كالتالي :

  • يجب أن يقوم المشترك في المسابقة بمتابعة حساب شركة هانكوك على تطبيق الإنستجرام.
  • ويقوم بعمل مشاركة فيديو أو صورة خاصة باحتفالات يوم التأسيس من  الصفحة الخاصة بهم.
  • ثم يقوم الشخص بعمل إشارة لحساب هانكوك على الأنستجرام.
  • وبعد ذلك ينتظر المشارك إعلان النتيجة.

والعدد المحدد للأشخاص الذين سوف يتسلمون الجائزة 20 فائز حيث أن الجائزة عبارة عن خصم مبلغ 300 ريال سعودي على طقم إطارات كامل يصلح لمدة 5 شهور، وكذلك ساعة يد ذكية من إصدارات شركة آبل.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس السعودي مطاعم 2023

عروض شركات السيارات 2023 في يوم التأسيس

لم تقتصر عروض يوم التأسيس السعودي على عروض يوم التأسيس 2023 كفرات فقط بل أن العروض كذلك امتدت إلى شركات السيارات حيث قامت بتقديم عروض على السيارات والإكسسوارات الخاصة بها وقطع الغيار كذلك، وعروض شركات السيارات كالتالي :

  • أولًا شركة اوتو زون بالبيد للسيارات تقدم لعملائها عرض مغري للغاية وهو عبارة عن الحصول على أي سيارة مما يلي (Fortuner 2WD)أو (Sorento 2WD) بدون مقدم ولا مستحقات إدارية ولا حتى رسوم، وبتقسيط شهري يبلغ 1727 ريال سعودي.
  • وقامت شركة محمد يوسف الناغي للسيارات كذلك بتقديم عروض مميزة مثل تغيير زيت السيارة وفحص شامل للسيارة بالكمبيوتر بسعر 199 ريال سعودي، وكذلك قامت بتقديم خصومات على موديلات السيارات القديمة.
  • كذلك قدمت شركة ميزا عبد الحكيم العضيب عرض ينتهي في 23 فبراير وهو عبارة عن خصم 50 % على الخدمات التالية : ( تعبئة فريون – تبديل مساعدات – ترصيص – ميزان – خرط هوبات – تبديل فحمات).

أسئلة شائعة

ما سبب الاحتفال بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية؟

هو احتفال كبير ومميز بتأسيس المملكة العربية السعودية لأول مرة على يد الإمام محمد بن سعود في إمارة الدرعية.

ما هي عروض يوم التأسيس 2023؟

هي عروض مقدمة من جميع الشركات في المملكة العربية السعودية على السلع التي تقدمها، مثل شركات السيارات والطيران والكفرات وكذلك عروض على السلع الغذائية والملابس.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي يتناول موضوع عروض يوم التأسيس 2023 كفرات بالتفصيل وتناولنا جميع العروض التي تقدمها أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية على الإطارات والكفرات، وكذلك تناولنا العروض المميزة التي تقدمها شركات السيارات على جميع الخدمات الخاصة بها في هذا اليوم الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *