Web Analytics Made Easy - Statcounter

شرح منصة coinvid كونفيد | هل منصة coinvid حرام؟

شرح منصة coinvid كونفيد | هل منصة coinvid حرام؟

شرح منصة coinvid كونفيد | هل منصة coinvid حرام؟ الموضوع المهم اليوم يتحدث عن منصة للربح من الإنترنت عن طريق اللعب والتداول، وهذه المنصة التي سنتحدث عنها تشبه المنصات المشهورة للتداول مثل Binance.

يمكن للمستخدمين الحصول على الأرباح من خلال هذه المنصة بعدة طرق، وذلك من خلال التداول في العملات الرقمية أو لعب بعض الألعاب السهلة التي تتوفر فيها، والتي توفر للمستخدمين فرصًا لتحقيق أرباح ضخمة. سنتعرف من خلال هذه المقالة على ماهية هذه المقالة وحكمها الشرعي.

شرح منصة coinvid كونفيد 

منصه كونفيد ، إذا كنت غير ملم بمفهوم التداول، فهو عملية تتضمن شراء وبيع الأصول المالية، مثل الأسهم والعملات والسلع والسندات، بهدف تحقيق الربح من اختلاف الأسعار بينها.

تتم العادة تداول الأسهم والأموال على الإنترنت أو بوساطة وسيط البورصة. هناك أنماط مختلفة للتداول، مثل التداول اليومي، وتداول الإشتقاقات، وتداول الأسس الموضوعية والسبب. ويعتبر التداول مجزيًا للمستثمرين الذين يتمتعون بالخبرة والمعرفة الكافية لاتخاذ القرارات الصحيحة والاستفادة من فرص السوق.

بالرغم من ذلك، فقد يؤدي التداول إلى مخاطر عديدة للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية أو الاستراتيجية الملائمة لإدارة المخاطر.

بعد أن تعرفنا ما هو التداول، سنتعرف الآن على كيفية التسجيل في المنصة للتداول والشروع في الربح، ونتمنى أن تكون قد حصلت على معلومات جديدة تساعدك على تحقيق أرباح يومية.

كيفية التسجيل في المنصة

عند الدخول إلى المنصة، يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم إدخال كود الدعوة .

كيفية الربح من منصة coinvid؟

يعد الحصول على الأرباح من هذه المنصة سهلاً للغاية ولا يتطلب مهارات كبيرة في مجال الربح من الإنترنت، حيث تتميز المنصة بتعدد طرق الربح منها مثل التداول والألعاب والإحالات.

منذ بضعة أشهر، كنت أحصل على 8USDT مجانًا بعد إثبات انسحاب 0.50 دولار. ومنذ بضعة أشهر، كنت أربح كل ساعة من سباق السيارات، العب واحصل على الجوائز. ومنذ بضعة أشهر، أربح عملة USDT يوميًا من التعدين، مع إثبات السحب.

بإمكانك تحقيق الربح في أي طريقة من هذه الطرق، وإذا كنت تمتلك معرفة بالتداول وطريقة تنفيذه، بإمكانك التداول عبر هذه المنصة وتحقيق أرباح يومية.

إذا كنت لا تمتلك خبرة في تداول العملات الرقمية، فيمكنك الاستفادة من الربح على هذه المنصة عن طريق لعب الألعاب الموجودة بها.

تستطيع أي شخص الربح من هذه الألعاب بسهولة حيث لا يحتاج إلى مجهود كبير أو خبرة سابقة في مجال الربح من الإنترنت.

هناك أيضاً طريقة أخرى للحصول على أرباح من هذه المنصة وهي عن طريق الإحالات، فكلما دعوت شخصًا؛ زادت أرباحك.

شاهد أيضًا: شرح منصة bitworldeth وكيفية الربح منها بدون ايداع

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

طرق سحب الارباح

يمكنك سحب أرباحك من المنصة باستخدام أي محفظة رقمية، ويمكنك إيداع أو شحن حسابك في المنصة باستخدام العديد من العملات المختلفة، بما في ذلك العملة USDT.

يتم احتساب الرسوم المخصومة عند السحب بقيمة 0.50 دولار فقط، وتعتبر هذه الرسوم منخفضة جداً. ولا يوجد أي رسوم على العمليات المتعلقة بالإيداع أو الشحن داخل المنصة.

هل منصة coinvid حرام؟

لا أستطيع أن أجزم بحرمانية هذه المنصة 100%، ولكن كما أعلم بأن التداول بمثل هذه المنصات هو حرام شرعًا والله أعلم، لأنها تقوم على القمار. 

أنا لا أفتي ولكن كما فهمت من مبدأ عمل هذه المنصة. أرجو من جميع المتداولين أخذ الحيطة والحذر عند التداول بمثل هذه المنصات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، الرجاء الرجاء الرجاء وضع مخافة الله بين أيديكم وأن تنتبهوا إلى نوع الرزق الذي يأتيكم إن كان حلال أم حرام، وأود أن أذكركم ونفسي بأن من ترك شيئًا لله عوضه الله. 

نحن في موقع صنع المال ننهي مقالنا اليوم حول شرح منصة coinvid كونفيد  | هل منصة coinvid حرام؟ ونخلي مسؤوليتنا الكاملة عن التداول بمثل هذه المنصات الرجاء الرجاء البحث والتفحص عن مصداقيتها وحكمها الشرعي قبل التداول. وفقنا الله وإياكم إلى ما نحب ونرضى. 

التعليقات

  1. Wow, marvelous blog structure! How long have you ever been running a blog for?
    you make running a blog look easy. The total look
    of your site is wonderful, let alone the content material!
    You can see similar here e-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *