Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب وفاة نزار العيساوي ويكيبيديا

سبب وفاة نزار العيساوي ويكيبيديا

سبب وفاة نزار العيساوي ويكيبيديا ، توفي اللاعب التونسي نزار العيساوي مساء يوم الخميس الماضي 13أبريل 2023 . وذلك بعد أن قام يوم الاثنين الماضي بإضرام النار في جسده أمام مركز شرطة في مدينة حفوز بالقيروان، وذلك احتجاجًا على دولة الشرطة وتدخلهم، كما أكدت عائلته في بيان صادر يوم الجمعة.

أشعل نزار عيساوي، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، النيران في جسده بعد خلاف مع الشرطة في منطقة حفوز. كان يخطط لتقديم شكوى بسبب مشكلة تتعلق بالتجارة، حيث كان هناك خلاف مع بائع موز يبيع بضاعته بأسعار تزيد عن الأسعار المحددة رسميًا.

نقل المصاب بعد ذلك إلى المستشفى لاستلام العلاجات، وتوفي في الليل كنتيجة لإصابات شديدة في مستشفى الحروق في العاصمة، وسيدفن اليوم بحسب ما صرح به شقيقه رياض عيساوي لوكالة فرانس برس.

تظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي الشاب العيساوي وهو يحمل هاتفه المحمول ويصرخ قائلاً: ” تشجبت في شخص يُبَعِّض الموز بِعَشْرة دنانير، وذهبت إلى المركز لإدلاء بأقوالي فاتهمني بالإرهاب، إنه إرْهاب من أجل الموز.

من هو نزار عيساوي ويكيبيديا

نزار العيساوي هو لاعب كرة تونسي موالدي 1987م، وقد شارك نزار عيساوي في العديد من المسابقات الرياضية مثل الدوري التونسي لكرة القدم، والبطولة العربية، كما شارك في مباريات دولية لفريق تونس لكرة القدم. أظهرت الاحترافية في العام 2013 تألقًا وتميزًا.

حقيقة وفاة اللاعب نزار عيساوي

توفي الرياضي نزار عيساوي في يوم الخميس الموافق للثالث عشر من أبريل عام 2023م، في مركز الحروق البليغة بمدينة بن عروس التونسية. تسببت وفاته في حالة حزن كبيرة في المجتمع الرياضي والاجتماعي التونسي.

وقد نعى اتحاد كرة القدم التونسية لكرة القدم إلى جانب فريقه نادي نسور جملة، فضلاً عن العديد من زملائه في منتخب تونس. لا توجد فقرة شريطة إعادة صياغتها. يرجى تقديم الفقرة التي يجب ترجمتها إلى اللغة العربية.

شاهد أيضًا: من هو يونس السحيمي ويكيبديا الكاتب العام لقطاع التربية والتعليم

سبب وفاة نزار العيساوي

صرح بأنه تعرض للظلم بسبب خلافه مع بائع الموز رغم تقديمه شكوى إلى الجهات الأمنية.

ذكر العيساوي أنه حاول إبلاغ الشرطة بأن أحد التجّار يبيع الموز بأسعار مرتفعة على خلاف التسعيرة الحكومية. واجه تهمًا بالإرهاب وورط في قضية لم يكن لديه علاقة بها.

بعد إعلان وفاة لاعب كرة القدم التونسي، خرج الكثير من أقاربه إلى شوارع مدينة حفوز في تجمع ليُظهروا غضبهم؛ هذا بحسب ذكر وكالة الأناضول للأنباء.

كان العيساوي محاصرًا بمجموعة كبيرة من الناس، بمن فيهم أفراد عائلته، وهم يحاولون تهدئته وإقناعه بعدم فعل ذلك، ولكنه رفض وأشعل جسده، وسط صرخات وخوف شديد بين الحضور.

يبلغ العيساوي من العمر 37 عامًا وكان يلعب في فريق النادي اللجمي المنافس في دوري هواة كرة القدم وهو مهاجم سابق لأكثر من فريق تونسي بما في ذلك نادي التحاد المنستيري، ونادي قرمبالية الرياضية، وفريق جودا التوزار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *