Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت ،  تم إبلاغه بقرار الإقالة بسبب عدم تحقيق نتائج إيجابية مع فريق النادي خلال المواسم الماضية، وعدم التأثير الإيجابي على أداء اللاعبين وتحسنه في المباريات. ومن خلال هذه المقالة على موقع صنع المال سنتناول معًا كافة التفاصيل الهامة حول هذا الصدد.

اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

قام مجلس إدارة نادي الكويت الكويتي بإعفاء مدربه البحريني علي عاشور، بسبب تدهور نتائج الفريق في مراحل سابقة من الدوري، قامت الكويت بنشر هذه الأخبار على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: قرر مجلس إدارة فريق كرة القدم بالاتفاق مع مدربه علي عاشور والجهاز المساند فكَّ العَقْد المبرم بينهم بالاتفاق.
وجه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم الخالص لعاشور، على ما قدمه من جهد وعمل في فترة توليه المسؤولية، وتمنوا له التوفيق في المستقبل، حققت الكويت فقط نقطتين من 9 نقاط خلال الجولات السابقة في الدوري الكويتي.

تعادل فريق الكويت في مباراته مع فريق القادسية ضمن مجموعة بطولة الدوري الكويتي، حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدف لكل منهما، من المتوقع أن يقوم علي عاشور بالعودة إلى البحرين خلال يومين بعد الانتهاء من إجراءات التمويل المطلوبة.

من هو علي عاشور مدرب نادي الكويت  

علي عاشور هو لاعب كرة قدم استوجب التقاعد وكان سابقًا مدرِّب فريق كرة القدم في نادٍ كويتي، ينحدر من دولة البحرين و يحمل جنسية بحرينية، بدأ مشاركته في عالم كُرةِ القَُدَمِ في فَرِيق المَنامة – البحْـــْـرين.

شاهد أيضًا: تفاصيل قضية المفقود مبارك الرشيدي كاملة

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

نادي الكويت لم يكشف عن سبب إقالة المدرب علي عاشور، ولكن يُعتقد أن هذا القرار قد جاء بسبب نتائج الفريق التي لم تكن مُرضية في الآونة الأخيرة. يوم 17 أبريل 2023، أعلن النادي عن فسخ تعاقده مع المدرب بالاتفاق المشترك وشُكِّرَ على كل ما قدّمه لصالح الفريق.

بعد مناقشة عميقة، نصل إلى النهاية في هذه المقالة حيث تم تفسير الأسباب وراء اقتناع مدرب نادي الكويت، علي عاشور. كما تم التعرف على هذا المدرب بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *