Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة 1444

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة 1444

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة  1444 ، تم الإطلاق رسميًا لمسابقة المهرة الرمضانية، وذلك بتعاون جهود جمعية خيركم مع هيئة الإذاعة التلفزيونية. تُعتبر هذه المسابقة واحدة من أهم المسابقات التي يتم افتتاحها بدءًا من شهر رمضان المبارك، كما أنها مناسبة لأجواء شهر رمضان، حيث تظل محورًا للروحانيات والشعائر الإيمانية على مدار الشهر.

كذلك المسابقة فرصة جديدة للاستفادة من مختلف فرص الخير والبركات. الشهر الكريم قيمة دينية كبيرة في قلوب المسلمين، حيث يدركون أهمية وفضل رمضان، وتزداد الأجور في هذا الشهر عن غيره من الأشهر.

وتُعَد تلاوة القرآن الكريم أغلى صور العبادات التي يؤدِّيها المسلمون في رمضان، إذ يحصلون على مكافآت كثيرة على كل حرف يقرونْه من كتاب الله. حظيت مسابقة المهرة بإقبال كبير من المشاركين المتحمسين لحب القرآن الكريم والذي يتألق في صدورهم ويرتفع من أعماقهم. يتأكدون بثقة تامة أن تلاوتهم ودراستهم للقرآن الكريم والتعرف على معانيه وتفاسيره هو سبيل دخولهم لطريق رضا الله والجنة، لذلك سوف نضع هنا رابط التسجيل في مسابقة المهرة 1442.

مسابقة المهرة 1444

شهدت المسابقة نموا ونجاحات لافتة في شهر رمضان المبارك حيث تم إطلاقها على قناة القرآن الكريم. وللمسابقة إشعاع قوي وطويل الأمد في عالمنا الإسلامي حيث يصادف هذا العام ست سنوات مضت على إنشاءها.

كل هذه المزايا جاءت من خلال عودة مناسبات يجد فيه مختصون فرص تطوير ذات أهمية كبيرة. تجاهل الأمر العظيم والهام بالنسبة للإسلاميين، وهو اعتبار القرآن الكريم كأحد أساسيات الدين الإسلامي.

فقد تم رؤية القرآن كدليل لصلاح المجتمع وضوء يستخدمه المسلمون لتوجُّهاتِهِم، كما يشكِّل المعجزة المتأصِّلة في هذا التصحيف نجمًا طويلَ الأمَد في سُفُح سَطاء الإسلام. بخصوص مسابقة المهرة 1444، فلا شك في أهمية هذا التحدي وطرق إدارته، ولا يُستَطاع تناسي إثبات مكانةٍ عالية قد حظى بها هذا الدين.

ببساطة، يمكن القول بأنه منصة مرموقة جداً تستحق الإشادة بسبب المواهب الفذة المكتشفة فيها والتي تجعلها فريدة من نوعها بفضل خصائصها المتعددة. إذ يمكن اعتبار مسابقة المهرَّة شاهد على ذلك باكتشاف قراء فذِّين للقرآن الكريم لديهم مستوى جودَّة عالٍ في قراءتِه، وليست شاملة لرواية وحيدة. السعودية، حيث يكتنف المتسابقون بجوٍ عذبٍ يبهر الآذان ويدخل القلوب، مما يزيد من أهمية مسابقة المهرة لعام 1444.

شاهد أيضًا: كيفية الاشتراك في برنامج اربح الملايين

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة 1444 

يبدأ موسم مسابقة المهرة 1444 كل يوم في شهر رمضان المبارك، وتعقد هذه المسابقة في إذاعة القرآن الكريم، حيث تُعَزَّف بأجمل الأصوات والترانيم، في ترديده للآيات بالتجويد الحسن. يبدأ العرض في تمام الساعة الخامسة مساءً وحسب التوقيت في المملكة العربية السعودية، كما يُنَهِّى عرض المهرة 1444 في التاسع من ساعة المغارب، حظًا لاشتغال موظفي إذاعة.

يتم التواصل في هذا السياق مع إذاعة القرآن الكريم، للاشتراك في مسابقة المهرة، التي تهدف إلى استكشاف المواهب القرآنية والأصوات الجميلة. ويمكن للمشاركين التواصل من خلال رقم الاشتراك، المخصص لهذه المسابقة، والذي يحمل الرقم 1442.

  • رقم الاشتراك في مسابقة المهرة ١٤٤٢
    • رقم مسابقة المهرة هو: 0114052999.

مسابقة المهرة 1444 إذاعة القران الكريم السعودية

إن إذاعة القرآن الكريم في المملكة تختص بتلاوة القرآن الكريم على مدار24 ساعة، من خلال بث مباشر وتسجيلات سابقة، لتلبية حاجات جميع المستمعين في المملكة. من أجل الحصول على الثواب الكبير والحسنات المضاعفة التي يمنحها الله للمسلمين المطيعين لأوامره والابتعاد عن نواهيه، وبالتزامن مع اقتراب العشر الأوائل من شهر رمضان، يسارع الكثير إلى المشاركة في مسابقة “المُهْرَة ١٤٤٤”، ويمكن للراغبين في ذلك الحصول على رقم التسجيل من خلال التواصل مع إذاعة.

يمكن الاستماع إلى القرآن الكريم بأروع الأصوات عن طريق متابعة قناة إذاعة القرآن الكريم على موقع YouTube، حيث يتم التلاوة في مسابقة المهرة 1444.

شاهد أيضًأ: رقم برنامج اربح الملايين

جمعية خيركم مسابقة المهرة 1444

“تعد جمعية خيركم من الجمعيات الهامة التي توفر خدمات مهمة في تشجيع المواطنين على قراءة القرآن الكريم، مثل تحفيظه وفهم مقاصده وتفسيراته، بالإضافة إلى تلاوته بأكثر من طريقة.

كذلك، شاركت الجمعية في إطلاق مسابقة دينية رائدة بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم.” بدأت المهرة 1444 قبل ست سنوات واستمرت في التفوق والنجاح في كل عام بمجرد حلول شهر رمضان الكريم.

جوائز مسابقة المهرة 1444

يُمكن الاشتراك في مسابقة المهرة لعام ١٤٤٤ عن طريق استخدام رقم الاشتراك في المسابقة السابقة لعام ١٤٤٢. ويُمكن التواصل مع إذاعة القرآن الكريم السعودية عن طريق صفحتهم على تويتر، حيث يُمكن معرفة كل تفاصيل المسابقة من أوقات طرح الأسئلة والطُرُق التي تستخدمها المسابقة. بسلاسة في الأعوام الماضية، مما يجعلها فرصة لا يمكن تفويتها للراغبين في الفوز بالجوائز، ولضمان المشاركة الصحيحة في المسابقة من خلال تحقيق كافة الشروط، يجب على الجميع قراءة واتباع التعليمات بدقة. نقدم لكم في هذا المقال عروض جوائز مسابقة المهرة 1444 بعد تحقيق سلسلة كبيرة من الإنجازات والتفوق المذهل الذي جعلها دائمًا في الصدارة.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج فاصل ونواصل

  • المركز الأول: يحصل على مبلغ 25 ألف ريال.

  • يتمنى الفائز الثاني أن يكون الجائزة 15 ألف ريال.

  • يحصل المركز الثالث على مقدار 10 آلاف ريال.

  • يتلقى الفريق في المرتبة الرابعة مبلغ خمسة آلاف ريال.

  • ثلاثة آلاف ريال سعودي سيتم منحها للمتسابق الذي يحتل المركز الخامس إلى السابع.

أرقام الاشتراك في مسابقة المهرة ١٤٤٢

يمكن التواصل مع المسابقة عن طريق موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكن للجمهور تتبع آخر أخبار المسابقة والتفاعل معها بشكل سريع وسهل. يمكن الاتصال بالمملكة عن طريق الأرقام التي تلي هذا النص.

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة

  • رقم المشاركة برنامج المهرة : 0114052999.

  • رقم المسابقة الخاص بالمهرة في خارج المملكة العربية السعودية هو 00966114052999.

  • رقم برنامج المهرة واتس : 0114052999.

رقم الاشتراك في مسابقة المهرة ، وذلك بسبب نجاح مسابقة المهرة الدينية البارزة، حيث تُشير إلى قيم رائعة كل عام وتثير اهتمام المسلمين بالقرآن الكريم، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الفذَّة في تلاوة وترتيل القرآن الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *