Web Analytics Made Easy - Statcounter

حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول

حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول

حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول والتي سوف نوضح جميع تفاصيلها من خلال موقع صنع المال، حيث استطاع أصحاب تطبيق هوج بول جذب الأشخاص عبر تطبيقها الإلكتروني وسرقة أموالهم عن طريق الانتحال، وخداعهم بالمكسب السريع عن طريق الكمبيوتر، وسوف نوضح تفاصيل القبض على أصحاب تطبيق هوج بول وضحايا هذا التطبيق فتابعونا. 

حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول

حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول

نجح مؤسسي تطبيق هوج بول في جذب المواطنين عن طريق تطبيقها الإلكتروني وخداعهم بإمكانية الربح السهل ثم سرقة الأموال فيما بعد، ولكن ما حدث بعد ذلك كان صدمة حيث اتضح أن شركة هوج بول مزيفة ولا يوجد لها أي دليل من الصحة، وأصحابها هم أشخاص محترفين في السرقة والنصب، وبعد سرقة الأموال من الأشخاص اختفوا تمامًا، واستطاعت أجهزة وزارة الداخلية في كشف تفاصيل وبيانات هؤلاء الأشخاص المجرمين.

واتضح أنهم ٢٩ شخص منهم ١٣ شخص ينتمون إلى واحدة من الدول الأجنبية، وقاموا بامتلاك عدد ٢ فيلا استخدموها مركزا لمتابعة نشاطهم الغير قانوني، وبعد إنهاء الإجراءات تم العثور على مكان أصحاب تطبيق هوج بول وحرز تلك الأشياء ( ٩٥ موبايل – ٣٣٦٧ شريحة هاتف محمول – ٩ ماكينة مودم خطابات جماعية – ٧ جهاز كمبيوتر- ٣٩ شاشة حاسب آلي بمستلزماتها – ٣ عربات – مبالغ مالية تصل إلى ٦٠٠ ألف جنيه – عدد ٤١ بطاقة ائتمانية تابعة  لمصارف في الخارج).

شاهد أيضًا: كيف استرد الفلوس من منصه هوج بول

تفاصيل عن القبض على أصحاب تطبيق هوج بول 

وفي صدد حديثنا عن حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول سوف نوضح تفاصيل  القبض على أصحاب تطبيق هوج بول، حيث اعترف المجرمون بعد القبض عليهم أنهم أسسوا مجموعة إجرامية هدفها جذب الأشخاص الذين يريدون الإستثمار وتحقيق الربح المادي من خلال الإنترنت، وبعد ذلك سرقة أموالهم من خلال المحافظ الإلكترونية والتي يصل عددها إلى ٨٨ محفظة.

ويتم تقسيمها بعد ذلك على الكثير من المحافظ الإلكترونية الأخرى يصل عددها إلى ٩٩٦٥ محفظة، وذلك للهروب من الرصد الأمني ومعرفة نقلها إلى الخارج مصالحهم الشخصية، ويتم ذلك عن طريق خداع الأشخاص وجعلهم يشترون عملات مشفرة يطلق عليها البيتكوين، وأشارت وزارة الداخلية أنها عملت على إجراء الاحتياطات اللازمة لحرز المحافظ الإلكترونية الباقية والوصول إلى المبالغ التي تم نقلها خارج البلاد عن طريق الإنتربول. 

شاهد أيضًا: من هو مالك منصة هوج بول Hogg pool

ضحايا شركة هوج بول  

واستكمالًا لحديثنا عن حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول سوف نتعرف على ضحايا هوج بول حيث اعترف أصحاب تطبيق هوج بول أنهم قاموا بقفل التطبيق بعد نجاحهم في سرقة الأموال وأنهم كانوا على وشك إنشاء تطبيق إلكتروني آخر يسمى Riot لنفس الهدف وإكمال رحلتهم الإجرامية، ولكن تم عمل الإجراءات اللازمة ووكلت النيابة العامة للتحقيق في ذلك الأمر.

وتحذر وزارة الداخلية الأشخاص من عدم الثقة بتلك التطبيقات غير معروفة الأصل مثل هوج بول والتي يتم الإعلان عنها عبر الإنترنت بوهم كسب المال بشكل سهل وسريع، وذلك تجنبًا للنصب والسرقة من العصابات الدولية.

شاهد ايضًا: أفضل طريقة لاسترداد أموالك من هوج بول نصاب

الأسئلة الشائعة 

ما هو تطبيق هوج بول؟

يعتبر تطبيق هوج بول هو برنامج إلكتروني يتواجد على بلاي ستور، ويكون تابع لشركة هوج بول التي تعمل في نشاط الاستثمار وتجارة العملات المشفرة، ولها موقع على شبكة الإنترنت ولكن تم إيقافه حاليًا.

ما هو تاريخ ظهور هوج بول في مصر؟

نشأت شركة هوج بول في شهر أغسطس سنة  ٢٠٢٢، وأطلق عليها شركة هوج بول للاستثمار وربح الأموال عبر الإنترنت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول حيث قام العديد من المواطنين بتقديم بلاغ ضد شركة هوج بول بتهمة سرقة أموالهم وخداعهم، ثم قفل التطبيق ولكن تمكنت وزارة الداخلية من القبض عليهم في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *