Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf، قامت المقيمة التونسية في ألمانيا “فاتن” بتغيير عنوان الكتاب في اللحظة الأخيرة والذي يحتوي على شخصيات وأحداث خيالية، يُعالج المأساة الإنسانية بشكل صارم و يروي قصص عن الحب والصراعات الداخلية، بما في ذلك دور حبّ للوطن.

يمكن أن تنقلب إلى عشق أو رومانسية، وهذا يحدث غالبًا في المجتمع التونسي، الحب ليس مجرد شعور بالانجذاب الجسدي فحسب، بل هو شعور بالارتباط الروحي والعاطفي، وهذا يأخذ الكثير من الوقت والجهد، يمكن لأي شخص أن يدخل رحلة الحب مهما كان موقفه من هذه الظروف.

فرغم أن قراراته ستؤثر على نتائج هذه الرحلة، إلا أن المغامرة ستظل دائمًا جزءًا من تجربة الإنسان في تونس، تتحول العلاقات بين البشر إلى أشباه الإخوة، فالعلاقة غريبة نوعًا ما، حيث يحدث في بعض الأحيان أن نحب من لا يحبنا، وهذا يشكل موضوعًا كبيرًا، ربما تجد شخصيات تعاني من مشكلات نفسية يمكن أن تؤثر على شريكهم أو على الآخر.

تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

أضافت الكاتبة أن الكتاب يختلف تماماً عن الكلاسيكي المألوف لجمهور فاتن، ولكن خدمتها بصدق وحب لأن لديها علاقة مودة صافية مع قرائها حيث يحبون المحتوى الجديد والمثير، وقد تمنّى أن تستمتعوا بالرحلة، وأتمَّ نيَّتها بالنجاح والتوفيق في هذا المشروع.

جميع الأحداث في هذه القصة مبنية على الخيال، ولكن في منتصفها تظهر امرأة تحمل أسماء وألقابًا وترفع بين شخصيات الرواية، بالإضافة إلى شخصيتك، ترسم صورة من داخل قلبها وتحدثك عن مشاعرها… هذه المرأة التي تعرفها جيدًا هي سكان ألمانيا التي تعشق كوكب الشرق أم كلثوم وكفتاجي، تم صبغ شعرها باللون الأصفر!

رابط تحميل الكتاب من هنا 

شاهد أيضًا: كتاب اتممت عليك حبي pdf

نبذة عن كتاب شرع الحب فاتن الفازع 

تُناقش الكاتبة فاتن الفازع في كتابها “شرع الحب” موضوع المأساة الإنسانية بأصعب صورها، وتحدث عن حالات الصراع والحب الداخلي المضطرب، وأيضًا عن حُبِّ الوطن المفرط المتمثل في “الحُـــــبِّ المطلَق”.

تصف الكاتبة الحب فيما يلي أنه لا يخلو من الانتقادات اللاذعة للأفكار التقليدية، وتبرز بعض المسائل الاجتماعية التي عرضت بطريقة سخرية وأخرى بشكل مباشر.

شاهد ايضًا: تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

اقتباسات من الكتاب

  • تقدم فاتن الفازع في كتابها “شرع الحب” مجموعة من النصوص التي تعبر عن المأساة الإنسانية والحب في أصعب حالاته، وتشمل هذه النصوص ما يلي:
  • يجب أن يعتبر الحب كوسيلة لتحريرك وتزيينك وإعطاء معنا لحياتك،  تساعدك الحب في التخلص من العقبات، وتزيد من تألق شخصيتك، وتوفر لك حالة سعادة طوال الوقت، إنه كل شيء يمده بالاستقرار والسلام الذي يمثل المستوى المناسب بالنسبة له، حتى إذا استمر به هذا التأثير في دفعه إلى الأمام.
  • يمثل الحب المطلق الاندفاع القوي والعميق نحو شخص دون وجود أية شروط أو عائق يمنعك من الارتباط به، حتى لو كان ذلك يؤدي إلى تجربة ألم مؤلمة، إلا أنه بالنسبة لك يظل مرتبطًا بالحب ولا تستطيع التفكير في فصله عنه.
  • الحب يسبب الجنون؛ فالشخص الذي يحب بشدة يخفي معاناته عن شريك حياته الذي يفتقر للقوة، وتترك هذه المعاناة أثراً في قلب الشخص الضعيف كالسيف، لكن تدلل روحه المحزونة.
  • “الحب يمثل الهبة بدون شروط، ولا يمكن أن يكون هناك حب دون حرية، وهو شيء إيجابي جداً في حياتنا.”

شاهد ايضًا: تحميل رواية اجبرني على الانجاب pdf

وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص  تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf، وجميع التفاصيل التي تخص هذا الكتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *