Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf ، يعد هذا الكتاب من أجمل الكتب التي يفضل قراتها الكثير من الناس، والتي انتشرت بشكل كبير على محركات بحث جوجل في الآونة الأخيرة، يحتوي الكتاب على العديد من قواعد السلطة والقوة والحكم، والتي سنلخصها لكم من خلال السطور التالية، ومن خلال موقع صنع المال سنترك لكم رابط تحميل الكتاب في الأسفل.

تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

محاولة تضييق ثلاثة آلاف سنة من تاريخ البشرية بمجموعة مختارة من القصص حول كيفية حصول الإنسان على السلطة، أو فهم القوة من جوانبها المختلفة، أو حماية نفسه من الإساءة والسيطرة، أو الحفاظ على السلطة وممارستها بحكمة، أو تحييدها لمنع شرها.

تتغاضى هذه القصص عن التجربة الإنسانية عبر الزمان والمكان، الممتدة من اليابان إلى بيرو، ومن فجر التأريخ إلى عصرنا. تحتوي على دروس سلبية أو إيجابية، تجمع بين عناصر التشويق من حانب والتطبيق العملي في الحياة الواقعية من جانب اخر  سواء أحبها الناس أو كرهوها.

**رابط تحميل الكتاب من هنا **

نبذة عن الكاتب روبرت غرين

بالتزامن بالحديث عن كتاب كيف تمسك بزمام القوة ، ولد روبرت جرين في 14 مايو 1959، وهو مؤلف ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجية والإغواء. وهو مؤلف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعًا: 48 Laws of Power و The Art of Seduction و 33 Strategy of War و Fifty Laws (50 Cent) و Mastery.

عاش المؤلف في لوس أنجلوس، والتحق بجامعة كاليفورنيا في بيركلي، وانتهى من دراسته التحق بجامعة ويسكونسن ماديسون. حيث حصل على درجة البكالوريوس في الكلاسيكيات. قبل أن يصبح كاتبًا، يقدر جرين أنه شغل 80 وظيفة، بما في ذلك عامل بناء ومترجم ومحرر مجلة وكاتب سيناريو في هوليوود.

ملخص كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf

يهدف الكتاب لمساعدة القراء في فهم مفهوم القوة واكتسابها وتوظيفها في حياتهم. يبحث الكتاب في عدة مواضيع تتعلق بالقوة والسطوة، بدءًا من التركيز على اكتساب ثقة الآخرين وفهمهم حتى الاستراتيجيات للسيطرة والتحكم في الآخرين. يستعرض الكتاب قصصًا حقيقية مستوحاة من تجارب شخصيات تاريخية وحاضرة تستخدم هذه القواعد الثمانين لتحقيق السلطة والنجاح.

من خلال القواعد والاستراتيجيات المقدمة في الكتاب، يتم توجيه القراء إلى الطرق الفعالة لاستخدام القوة في مختلف المجالات الحياتية. يتطرق الكتاب أيضًا إلى دور التوقيت المناسب والظروف الملائمة لتفعيل تلك القواعد وتحقيق النتائج المرجوة.

تتضمن نقاط قوة الكتاب ما يلي:

  • تقديم مجموعة واسعة من القواعد والاستراتيجيات للسيطرة والحفاظ على القوة.
  • استخدام القصص والتجارب الحقيقية لشخصيات تاريخية لإظهار كيفية تطبيق تلك القواعد في الممارسة الفعلية.
  • التركيز على أهمية فهم الآخرين وكسب ثقتهم كأداة لتعزيز القوة والتأثير.
  • توفير نصائح عملية لاستخدام القوة بطرق مبتكرة وفعالة في حياتنا اليومية.
  • تناول القضايا المتعلقة بالقيادة والإدارة وريادة الأعمال والتنمية الذاتية.

إلى هنا أعزائي نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf ، ووضحنا لكم فيه تفاصيله بشكل مختصر، مع نبذة بسيطة عن مؤلفه، ورابط تحميله. نتمنى لكم قراءة شيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *