Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحصيل اتعاب العمال الفلسطينين في اسرائيل برنامج براكه baraka عميتيم لعتيد

تحصيل اتعاب العمال الفلسطينين في اسرائيل برنامج براكه baraka عميتيم لعتيد

تحصيل اتعاب العمال الفلسطينين في اسرائيل برنامج براكه baraka عميتيم لعتيد ، תוכנית באראקה أو “باراكا” هو برنامج مبتكر يهدف إلى توفير فهم أعمق لحقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل.

يعمل البرنامج على توفير خدمات حاسوبية وتشغيلية لبرنامج التأمين على التقاعد للعمال الأجانب في إسرائيل. يتم تخصيص نسبة من أجور العمال الفلسطينيين العاملين في إسرائيل لصالح تأمين التقاعد وتعويضات العمل في برنامج فحص توفيرات شركة عميتيم.

يتم استخدام الخصومات من الراتب للحصول على معاش تقاعدي عند بلوغ سن التقاعد، أو للسحب الفوري من قبل العامل وفقًا لشروط الأهلية المحددة في حسابه الشخصي. يقدم تطبيق براكه Baraka apk معلومات شاملة حول حقوق العمال في إسرائيل، حيث يتعرض العامل الفلسطيني في كثير من الأحيان لتصاريح العمل غير الشرعية.

يمكن الوصول إلى حساب العامل الشخصي عبر الإنترنت، وللدخول إليه يجب تحديث رقم الهاتف الخليوي لدى الإدارة المدنية أو تسجيله عن طريق تطبيق “المنسق”. يجب ملاحظة أنه في حالة تعارض المحتويات، تعتبر النسخة العبرية ملزمة. في مقالنا هذا من خلال موقع صنع المال سنوفر لكم رابط تحصيل اتعاب العمال الفلسطينين في اسرائيل برنامج براكه baraka عميتيم لعتيد.

ما هو برنامج براكه

برنامج براكه online ipfund co il شركة عميتيم هو تطبيق فريد من نوعه يعمل على تقديم خدمات مالية محوسبة للعمال الأجانب في إسرائيل. يتميز البرنامج بتأمين التقاعد للعمال وتوفير خدمات مثل فحص البنسيا وسحب الأموال وراتب الورثة وراتب الشيخوخة.

يتطلب البرنامج من العمال تقديم بطاقة هوية وتفاصيل حساب بنكي. يعمل برنامج فحص توفيرات شركة عميتيم الحفاظ على خصوصية العمال ويحظر الدخول للحساب الشخصي بعد ثلاث محاولات دخول خلال اليوم.

تحميل تطبيق عميتيم براكه תכנית ipfund

  • التطبيق متوفر للتحميل مجاناً من خلال الموقع الإلكتروني ipfund.
  • يهدف البرنامج إلى زيادة الفرص الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين العاملين في اسرائيل.
  • يقدم البرنامج العديد من الخدمات للعمالة في المنطقة من مختلف الجنسيات.
  • البرنامج متخصص في فحص مستحقات عمال إسرائيل وتقديم الخدمات المالية للعمال.
  • تحميل البرنامج يتم بسهولة ويسر من خلال الرابط المباشر على الموقع الرسمي للبرنامج Online ipfund co il.
  • يتم تحديث البرنامج بشكل دوري لتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين.
  • البرنامج متوافق مع معظم أنظمة التشغيل والأجهزة الذكية.

باراكا תכנית عميتم باراكه online ipfund co il

برنامج براكه (תכנית Baraka) من شركة عميتم هو برنامج اجتماعي مبتكر تم تأسيسه في عام 2023، وهو متاح على الموقع الإلكتروني online ipfund co il. يهدف البرنامج إلى تقديم الدعم المالي للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، ويقدم منصة سهلة ومباشرة للوصول إلى الخدمات المالية.

يعتبر برنامج عميتيم تطبيقاً مبتكراً يهدف إلى تسهيل حياة المستخدمين من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا. يمكن للمستخدمين متابعة وسحب المستحقات بكل يسر وسهولة، مما يجعله أداة مالية ضرورية للعمال الفلسطينيين في إسرائيل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل براكة عميتيم فحص على زيادة فرص العمال وتحسين حياتهم المهنية والشخصية.

online ipfund co il باراكة תכנית

موقع online ipfund co il خطة بركة هو المنصة الرقمية الرئيسية لبرنامج باراكه תכנית، وهو تطبيق مبتكر يهدف لتقديم مجموعة من الخدمات الشاملة للعمال الفلسطينيين الذين يعملون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

يتيح الموقع للمستخدمين الوصول المباشر إلى المستحقات المالية والضريبية والتأمينية، وذلك من خلال إنشاء حساب شخصي وتسجيل الدخول. برنامج باراكا תכנית يمكن تنزيله مجاناً، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي تهدف لتسهيل حياة المستخدمين. هذه الخدمات تشمل الفحص الدقيق للأتعاب من البرامج الحكومية الهامة في الدولة، وهو ما يساعد في تحقيق الشفافية والعدالة في توزيع الأتعاب.

نبذة عن تنزيل برنامج بركة لسحب التوفيرات תכנית Baraka

برنامج بركة عميتيم Baraka هو الرفيق المثالي للعمال الفلسطينيين في إسرائيل، حيث يعمل على تسهيل العمليات المالية وتوفير وصول سهل ومباشر إلى الاستثمارات المالية. يتميز البرنامج بتعزيز الابتكار والتطوير التكنولوجي وتوفير الدعم المالي والموارد اللازمة للشركات الناشئة.

يمكن تحميل برنامج باراكه مجانًا لأجهزة الأندرويد والأيفون، وهو مصمم خصيصًا لمساعدة العمال الفلسطينيين في إسرائيل على الحصول على معلومات كاملة حول حساباتهم المالية. يساعد البرنامج العمال على تحديد الاستثمارات المناسبة لهم ومراقبتها بسهولة ويسر، ويوفر فرص عمل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وأفراد الأسر المعوزة.

الاستثمار في برنامج باركة عميتيم Baraka

  1. برنامج باركة عميتيم هو تطبيق مجاني يتيح للمستثمرين وأصحاب الأعمال في إسرائيل فرصة الاستثمار في عدد من المجالات، بما في ذلك صناديق الاستثمار والأسهم والسندات.
  2. يتيح التطبيق للمستثمرين وأصحاب الأعمال الفلسطينيين الاستثمار في الصناديق المشتركة والأسهم والسندات والاستفادة من الميزات التحليلية التي تساعدهم.
  3. يعد برنامج براكة للاتعاب من شركة عميتيم باراكة منصة فريدة من نوعها تساعد على التداول عن بعد وتدعم الاستثمارات والتداولات الرقمية.
  4. يساعد موقع شركة عميتيم برنامج بركة تطبيقات الاستثمار الشخصي المستخدمين في تحديد الاستثمارات المناسبة لهم ومراقبتها بسهولة ويسر.
  5. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى تقارير مفصلة وبيانات مهمة حول استثماراتهم، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة.
  6. تُخصص الشركات نسبة مئوية من أجور العمال الفلسطينيين الذين حصلوا على تصاريح عمل لهم لتأمين تقاعد وتعويضات العمل في برنامج تأمين التقاعد للعمال الأجانب. ويتم استخدام الخصومات من الراتب الشهري للحصول على معاش تقاعدي عند بلوغ سن التقاعد.
  7. يستخدم العامل الخصومات من راتبه للحصول على معاش تقاعدي عند بلوغه سن التقاعد. أو للسحب لمرة واحدة من قبل العامل  وفقا لشروط الأهلية للسحب المحددة في الحساب الشخصي للمشترك.

مميزات تحميل تطبيق براكه תכנית Baraka

  1. سهولة الوصول: يتيح تطبيق براكه خدمات استثمارية مبتكرة وسهلة الاستخدام للمستخدمين على منصات الأندرويد والآيفون.
  2. ميزة الإخطارات: يوفر التطبيق إخطارات تتيح للمستخدمين الحصول على معلومات شاملة حول البرنامج.
  3. الخدمات المجانية: البرنامج يعمل بشكل مجاني تماما، مما يجعله متاحا لجميع الأشخاص.
  4. إدارة الأجور: يعمل تطبيق باراكة على إدارة كل المعلومات الخاصة بالأجور، مما يسهل على العمال الفلسطينيين في إسرائيل معرفة حقوقهم.
  5. الاستدانة التشاركية (Crowd Lending): يقدم تطبيق باركه ميزة الاستدانة التشاركية، والتي تسمح للأفراد بالاقتراض والإقراض لبعضهم البعض بطريقة آمنة وشفافة.
  6. يحقق تطبيق عميتيم راحة الاستخدام، فهو يدعم الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في الرؤية لاستخدام هواتفهم الذكية بسهولة وفعالية أكبر.
  7. الخصوصية: يتم حظر الدخول للحساب الشخصي بعد 3 محاولات دخول خلال اليوم، مما يحافظ على خصوصية المستخدم.
  8. الفائدة: يساهم موقع عميتم باراكه في تسهيل الوصول السريع للمعلومات، وتحقيق دقة في الحصول عليها.

ارقام التواصل مع شركة Online ipfund co il

شركة عميتيم لعتيد لسحب الأموال والاتعاب هي شركة إسرائيلية متخصصة في إدارة وتوزيع صناديق التوفير.

  1. يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء للشركة من يوم الأحد إلى يوم الخميس بين الساعات 08:30-16:00، على رقم 2458381-073.
  2. يمكنكم إرسال أي طلبات تتعلق بشركة عميتم باراكة عن طريق البريد إلى العنوان التالي: عميتيم لعتيد، صندوق بريد 33532، تل أبيب، الرمز البريدي 6133401.
  • رابط فحص التوافيرات بالعربي من هنا.

  • لينك موقع عميتيم باراكا baraka apk بالعبري من هنا.

شاهد مقالات قد تهمك: מי העיתונאי חיים לוינסון ויקיפדיה | הפעיל הפוליטי קוסטה בלאק

שביתה מועצת תלמידים | נובאק ג’וקוביץ’ משיג את תואר הגראנד סלאם ה-24 שלו

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *