Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج سوالف رمضان 2023

برنامج سوالف رمضان 2023

برنامج سوالف رمضان  ، التي تُقدّمه العديد من القنوات التلفزيونية، هو برنامج ترفيهي وثقافي مصمّم خصيصًا لشهر رمضان المبارك. ويعد برامج سوالف رمضان من بين أهم البرامج، حيث يتحدث المشاركون عن مختلف المواضيع المتعلّقة بالثقافة والدين، مع تسليط الضوء على أحاديث نبوية وآثار إسلامية قديمة.

يُعَدّ البرنامج من البرامج الحوارية، ويُذاع يومياً مع فقرة تطبيق وصفات طهي مثيرة للاهتمام. يُهدف هذا البرنامج إلى تقديم نصائح رمضانية وتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق المبتكرة واللذيذة للجمهور.

برنامج سوالف رمضان وموعد عرضه

ستتم عرض حلقات البرنامج خلال الشهر المبارك، يتألف فريق العمل في هذا البرنامج من طاهِ سعودي يتواجد معه مجموعة من المقدمات، والذين يساهمن في التفاعل مع الجمهور والمشاهدين، وإبراز كافة جوانب المطبخ الرمضاني.

سيتم عرض برنامج “سوالف رمضان” على قناة خليجية في الساعة الثالثة بعد الظهر.

يتضمّن البرنامج عدة مجالات مختلفة، وقد أشرنا مسبقًا إلى بعضها، كالمجال الخاص بالطبخ وبالنصائح الرمضانية. كذلك، سوف يتضمّن البرنامج فقرة أخرى تركّز على نمط حياة صحي جيد، وأخرى تُقدِّم نصائح غذائية للتأقلم مع شهر رمضان.

شاهد أيضًا: رقم برنامج السنيار 2023

مذيعات برنامج سوالف رمضان

تجتمع خلال الموسم الثالث من برنامج “سوالف رمضان”، الذي سيتم بثه يوميًا في شهر رمضان المبارك على شاشة “روتانا خليجية”، مجموعة متنوعة من المذيعات.

وعددهن بخمس. فهن: ريم بساطي، مها منصور، وأودي الزبن، لبنى عبد العزيز ورؤى ريان. يُقدِّم البرنامج 7 جوائز نقدية وغير نقديَّة للمشاهدين خلال هذا الموسم.

من خلال هذا البرنامج سوف تواجه تحدياً جديداً كل يوم في مجالات مختلفة مثل الطبخ والمكياج والأزياء والحرف الفنية والمشغولات اليدوية. ستكون هناك أربع وسائل مساعدة وخبير للتقييم خلال 40 دقيقة. يستند اختيار الفائز إلى تقييم المشاهدين من خلال نشر هاشتاغ يومية. ستتم اختيار 4 فائزين في كل يوم، بالإضافة إلى 3 فائزين آخرین.

شاهد أيضًا: كيف اشارك في برنامج اربح الملايين

وأخيرًا، وصلنا بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول برنامج سوالف رمضان، حيث تطرقنا فيه  إلى شرح مفصل حول بيان ماهية هذا البرنامج. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *