Web Analytics Made Easy - Statcounter

رقم برنامج السنيار 2023

رقم برنامج السنيار 2023

رقم برنامج السنيار 2023  هو 0097156681838 ومن خارجها على 0097156681836 يبحث العديد من المواطنين الإماراتيين على رقم البرنامج، يعد برنامج السنيار 2022 واحدًا من أهم البرامج التلفزيونية المشهورة في الشهر الكريم رمضان، والذي يبحث عنه المواطنون على نطاق واسع. يتم تقديم هذا البرنامج من خلال المذيع أحمد عبدالله والإعلامية ليلى المقبالي، حيث يتابعه الآلاف في دولة الإمارات.

يتم بث برنامج السنيار من استوديو متنقل موجود في قرية السنيار بالقرب من منزل الشيخ سعيد آل مكتوم، والغرض منه هو تعريف المواطنين على التطور الحضاري والتكنولوجي الذي تحقق في دبي، وهي إحدى أهم المدن في دولة الإمارات. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول كافة التفاصيل الهامة حول هذا الموضوع. 

شروط التسجيل في برنامج السنيار 2022 

وضحت صفحة برنامج السنيار 2022 الرسمية جميع شروط المشتركين اللازمة للاشتراك في البرنامج، ومنها أن يتمتع المتقدم بصفة مميزة وأن يخضع لاختبارات قدرات خاصة بالمسابقة وان يحمل جنسية عربية ويجيد اللغة العربية. 

شاهد أيضًا:

رقم برنامج السنيار 2023

أعلنت قناة سما دبي الفضائية عن رقم برنامج المسابقات التراثية السنيار، وذلك لإمكانية المشاركة في فقرات البرنامج المعروضة على القناة. يُمكن للمشاركين داخل أو خارج دولة الإمارات العربية المتحدة التواصل مع إحدى الأرقام التالية للمشاركة في برنامج السنيار.

  • يمكن التواصل مع البرنامج من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الاتصال بالرقم التالي: 0097156681838
  • يمكن التواصل مع البرنامج من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الاتصال بالرقم:0097156681836.

شاهد أيضًا: رقم برنامج الليوان قطر 2023

الاشتراك في برنامج السنيار

يمكن للجماهير والأشخاص الذين يتابعون برنامج “السنيار” على قناة “سما دبي” الفضائية، أداء عملية الاشتراك في البرنامج والانضمام إليه، من خلال التسجيل في الموقع الرسمي للبرنامج. سوف نستعرض طريقة التسجيل في برنامج “السنيار” بشكل مفصَّل هُــــــــــْ‍ۆذَهُ.

  • ادخل إلى موقع برنامج السنيار عبر الضغط على  هذا الرابط

  • اضغط على “تسجيل عضوية جديدة”.

  • يجب عليك دراسة الشروط والأحكام بعناية والموافقة عليها.

  • ضع جميع المعلومات والبيانات المطلوبة بدقة.

  • انقر على خيار “التسجيل”.

  • انقر على خيار “التأكيد”.

  • الانتظار حتى يتم تسجيل الدخول.

أعلنت قناة سما دبي الفضائية عن رقم برنامج السنيار، والذي يعتبر واحدًا من البرامج التلفزيونية المعروضة على قناة سما دبي الإماراتية، يقدِّم هذا البرنامج خلال شهر رمضان المبارك من قِبَلِ الإعلاميَّة ليلى المقبالي والإعلامي أحمد عبدالله.

التعليقات

  1. Normally I do not read article on blogs, but I wish to say that this write-up very forced me to try and do it! Your writing style has been surprised me. Thanks, quite nice post.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *