Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 2023

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 2023

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني 2023 ، يلعب الذكاء الإصطناعى دوراً كبيراً فى تغير نمط الحياة يوماً بعد يوم، فقد شهد فى الأعوام القليلة الماضية تطوراً كبيراً خاصة فى مجال تعديل الصور، حيث أن الذكاء الاصطناعي يجعلك تسبح فى فضاء خيالك والتفكير في أي مثال وتحويله  فى الفور إلى صورة فنية  مبدعة، والمميز فى هذه البرامج  أنها لا تتطلب أي خبرة  مسبقة في أعمال التصميم.

وهناك قائمة من البرامج التى تستطيع العمل عليها من خلال جهاز الحاسوب أو من خلال الهاتف الاندرويد. من خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على أهم هذه التطبيقات التي تساعد على تحويل صورتك بتقنية عالية.

تعريف برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

 برنامج الذكاء الاصطناعي للصور هو برنامج بيعمل حركات غريبة مع الصور، زي تغيير خلفية الصورة وعملها زي رسومات ثلاثية الأبعاد أو كارتون ملون. والمضحك في الموضوع إنه بيقدر يعدل على الصور حتى لو كانت بيضا وسودا، زي الصور القديمة.

بيقدر يتعرف على الأشياء في الصورة ويقدر يستخرج النصوص ويتصنف المستندات تلقائيًا. وبيستخدم تقنية التعلم العميق عشان يحول الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

شاهد أيضًا: فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023

شاهد أيضًا: فلتر تيك توك يطلع شبيهك

كيف تعمل برامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي

تكمن الفكرة الأساسية في برامج الذكاء الاصطناعي هي الأدوات المدمجة بها والتى تقوم على معالجة الصور واستبدال خلفيتها الحقيقة إلى خلفيات أخرى من أختيارك حتى ولو كانت غير منطقية فهى قادرة على مزجها بصورة مذهلة تجعلك تشاهد الصورة وكأنها نسجاً من الخيال من خلال استخدام أدوات تصحيح الألوان وأدوات السطوع وتأثيرات حدة التباين، والأدوات التي تستخلص الظلال من على الصور الملتقطة.

الفضل في النتيجة الأخيرة للتصميم يرجع لتقنية الذكاء الاصطناعي العملاقة وخوارزميات AL الموجودة بنواة البرنامج التى تقوم بتطبيق المرشحات، وكل هذه الأوامر تتم بشكل بسيط و سريع وميسر ودون أن تضر بالمحتوى الأصلي للصورة كمستوى الإضاءة مثلاً أو التفاصيل الدقيقة التى تحتويها.

شاهد أيضًا: طرق تحويل الصور إلى NFT وبيعها

شاهد أيضًا: أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق كوز بلاي cosplay مهكر للايفون والاندرويد

أفضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

برنامج Deep Art Effects – AI Photo Fi

ويعتبر هذا البرنامج من التطبيقات التي تعمل على تقنية عالية فى تحرير الصور لأجهزة الأندرويد وبه عدة مستويات  من الإحتراف يتدرج بها المستخدم من مستوى لأخر، كما يحتوى على مكتبة ضخمة من المرشحات المستندة على تقنية الذكاء الاصطناعي التي من خلالها تقوم بتعديل أي صورة إلى لوحة فنية رائعة، ويمتاز هذا التطبيق أنه يتضمن أكثر من 100 نمط تستطيع تطبيقه على جميع الصور.

كما يمكن من مشاركة تلك الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتقوم بمشاركتها مع أصدقائك، وجدير بالذكر أنه يقوم على الاهتمام بالخصوصية والأمان لمستخدميه من خلال مطورين التطبيق الذين لا يقومون بمشاركة بيانات المستخدم مع شركات الإعلان، والأهم أنه تطبيق مجانى وليس بشكل تام.

وتتمثل عيوبه فى أنه لا يحتفظ بالصور المعدلة من خلاله بمجلد خاص، كما أنه ليس مجانى بشكل كامل فهو يحتوي فقط على 45 نمط متاحة للاستخدام المجاني، وقد تواجه بعض المشاكل أثناء القيام باستخدامه. 

ولتحميل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

اقرا أيضًا: كيف أعمل افاتار تيك توك 2023 | تحميل تطبيق Dawn – AI Avatars

 تطبيق PicSo

يعد هذا البرنامج الأفضل في تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، إذا كنت من محبى الصور السريالية فهذا التطبيق هو المناسب لك فهو واحد من أفضل التطبيقات المنافسة فى هذا المجال لما له من أدوات تعتمد على فكرة الذكاء الإصطناعي  التى بفضلها تستطيع تحويل خيالك لصور حية تنبض بالحياة من خلال أستخدام هذا التطبيق، فهو يملك عصا سحرية قادرة على رسم تخيلاتك إلى لوحات فنية تضاهي كبار الرسامين ، وهو من التطبيقات التى تتسم بسهولة إستخدامها بإحترافية عالية، ويتمتع بإنتاج مذهل من دقة إذا ما تمت مقارنته بتطبيقات أخري، ويتيح لك أيضاً تحويل النصوص إلى صور مفعمة بالحياة.

وتتمثل عيوبه أنه لا يسمح لك بالتعديل على الصور بعد إستخدام المرشحات، وقد تواجه بعض المشاكل أثناء أستخدامه، كما يعيبه قلة الأنماط التي يحتويها، كما أنه تستطيع إستخدامه بشكل مجانى  خلال ثلاث أفكار يومياً فقط.

ولتحميل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

تطبيق Prisma Art Effect Photo Editor

تطبيق رائع يساعد في تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، ويعيبه أنه ليس تطبيق مجانى بشكل كامل، بل وأيضاً أسعار الإشتراك فيه مرتفعة جدا، كما يتوجب عليك تحميل التأثيرات بشكل منفصل عن التطبيق.

وهو من التطبيقات التي تتصدر قائمة أفضل البرامج لتحويل الصور والذي يضم عدداً كبير من المرشحات التي تعمل على تعديل الصور، وتضم مكتبة هذا التطبيق أكثر من 300 مرشح تحول أفكارك إلى لوحات فنية بارعة الجمال، وتستطيع من خلاله معالجة التشوية بالصور وتعويض الفاقد منها من خلال إستعمال الفلاتر والتأثيرات المدمجة بنواة التطبيق.

ويقوم المطورين على التطبيق بإمدادك بأنماط متنوعة يومياً من الترشيحات المحدثة للقيام بأفضل أستخدام لصورك من خلال هذا التطبيق،ويتميز هذا التطبيق بسهولة إستخدامه وإمكانية مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ولتحميل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

شاهد أيضًا: كيف اخذ صناديق التيك توك بسرعة ؟

 تطبيق Canva أفضل تطبيقات تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي

وهو التطبيق الحامل للعلامة التجارية التي تحمل نفس الأسم ويمتاز هذا التطبيق باحتوائه على مكتبة واسعة تشمل العديد من المرشحات الإحترافية والتى يمكنك من خلالها تحويل النصوص الكتابية إلى صور فنية تضاهي اللوحات التى يقوم الرسامون برسمها، وذلك نظراً لاحتوائه على العديد من فلاتر الذكاء الإصطناعي الذي يقوم على تحديثه المطورين بشكل يومى.

وبه كثر من الأنماط الإحترافية التى تستطيع إستخدامها على صورك، ويتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام تمكنك من التعامل معه بسلاسة، كما أنه يستطيع خلال دقائق معدودة الانتهاء من معالجة صورك بنجاح ودقة عالية، ويمتاز بأنه تطبيق له ثقة واسعة بين مستخدميه.

وتتمثل عيوبه فى أنه تطبيق غير مجانى بشكل كامل، وقد تواجهك بعض المشاكل والأخطاء أثناء إستخدامه فى تحويل النصوص إلى صور، وقد تم إزالة أداة القلم والفرشاة في تحديث التطبيق الجديد.

ولتحميل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

تطبيق Photoleap

وهو من التطبيقات التى تنفرد بتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي، وبتقديم العديد من الأدوات المميزة بواسطة الذكاء الإصطناعي من خلال تحرير وإنشاء الصور وكتابة النص المطلوب لتقوم بعدها بإستخدام الفلاتر والأدوات المدمجة معه واستخدم الأنماط الموجدة التى يصل عددها إلى 21 نمط لتحصل خلال دقائق معدودة على لوحة فنية ذو جمال منقطع النظير وكل هذا دون إستخدام أداة الفرشاة التى تعتمد عليها بعض التطبيقات الأخرى.

ولكن الفضل يرجع إلى وجود الأنماط الخيالية الرائعة التي يتم تطويرها بتقنية الذكاء الاصطناعي من خلال خوارزميات متطورة للغاية ويتميز بأنه لا يستلزم أنشاء حساب خاص لاستخدامه وهو خالى أيضاً من العلامات المائية التي تظهر على صورتك.

ويعيبه أنه ليس مجاني بشكل كامل بل تحتاج لاستخدام العديد من الأنماط المختلفة إلى دفع رسوم مالية مقابل هذا، هذا وأيضاً قد تصادفك بعض المشاكل التى تعطل عملك أثناء الإستخدام، بل قد ينغلق التطبيق من تلقاء نفسه أثناء العمل.

ولتحميل هذا التطبيق يمكنك زيارته من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: شحن كوينز تيك توك مجانا

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مهكر

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي المهكر ده بيعمل حاجات رائعة جدا! بيديك تعمل صورة جديدة وتسمع في نفس الوقت، وكمان التصميم بتاعه بسيط وأنيق عشان تقدر تستخدمه بسهولة. ومش بس كده، في برنامج تاني اسمه لينسا، ده بيعتبر الذكاء الاصطناعي هو الحل السحري لأي حاجة صعبة أو مستحيلة بتحتاج وقت وجهد، بيساعدك برامج الذكاء الاصطناعي دي تحول الصعب لسهل جدا. وفي تطبيق تاني اسمه كوسبلاي، ده برنامج مهكر بيحول صورك بالذكاء الاصطناعي وبيعملها أشياء حلوة جدا. يعني ببساطة، البرامج دي بتقدملك حلول مبتكرة وقوية بفضل الذكاء الاصطناعي.

أسئلة شائعة حول برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

هل هناك مواقع ترسم اي شي تكتبه؟

foto generator هو واحد من المواقع المصممة بواسطة الذكاء الإصطناعي و يسمح لك برسم أي نص وتحويله إلى صورة حقيقية.

كيف يقوم الذكاء الإصطناعي بالرسم؟

تستطيع العديد من التطبيقات التى يمكنك من خلالها بإدخال النص المطلوب لتنتج لك صوراً فائقة الجمال بعد التعديل عليها بواسطة الفلاتر والمرشحات المدمجة بنواة التطبيق.

هل برامج تحويل الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي مجانية؟

هناك العديد من البرامج المجانية بشكل تام، والبرامج التي تستطيع إستخدامها بشكل محدود فى حالة المجانية أو تقوم بدفع مقابل مادي لاستخدام كامل الأدوات المدمجة بها وهناك البرامج التي يتوجب عليك شراؤها.

وأخيرًا انتيهنا من مقالنا حول تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي ، حيث سردنا لكم فيه كافة التطبيقات المهمة في هذا الصدد، مع بيان خصائص كل تطبيق ومميزاته ورابطه.

التعليقات

  1. Hello there! Do you know if they make any plugins to assist with SEO?
    I’m trying to get my site to rank for some targeted keywords but
    I’m not seeing very good results. If you know of any please share.
    Thank you! I saw similar text here: Link Building

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *