Web Analytics Made Easy - Statcounter

برنامج المرشد تربية القدس | تحميل برنامج المرشد

برنامج المرشد تربية القدس | تحميل برنامج المرشد

برنامج المرشد تربية القدس ، تربت على أرض القدس مدرسة دار الحكمة، التي انطلقت في العام 2008 وتطورت تدريجياً حتى أصبحت من أفضل المدارس في المنطقة. ومن هذه المدرسة الرائعة نشأ تطبيق “برنامج المرشد تربية القدس” الذي يوفر الكثير من الميزات المفيدة لطلابها وأصحاب الحاجات التعليمية المختلفة.

فهو يوفر العديد من الخصائص والمزايا التي تساعد في تعزيز التعلم وتحفيز الطلاب على النجاح في رحلتهم التعليمية. لنكتشف سوياً على موقع صنع المال مزيداً من مميزات هذا التطبيق المثير للاهتمام.

برنامج المرشد تربية القدس

تُعد مدرسة دار الحكمة في القدس واحدة من المؤسسات التعليمية الهامة في المنطقة، حيث تهدف المدرسة إلى تنمية مهارات الطلاب وتأسيسهم في مختلف المراحل التعليمية. تأسست المدرسة في عام 2008 وبدأت المسيرة بفتح صفوف للصف الأول، حيث تضاف صف جديد كل عام. ومن الأهداف التي تعمل عليها المدرسة هي الوصول إلى المرحلة الثانوية تدريجيًا، وذلك بفضل خطط التنمية الطويلة المدى والرؤية الواضحة التي تتميز بها إدارة المدرسة.

تعمل جمعية كديما بجدية كبيرة على تقديم الدعم للأطفال والبالغين الذين يعانون من شلل دماغي، سعيًا إلى تمكينهم من المشاركة في الحياة المجتمعية بفاعلية وتحقيق الاستقلالية الوظيفية. تتمحور مهمة الجمعية حول مبادئ التعليم المرشد النهج بيتو، الذي يضع شخصية الطفل ونمط حياته في بؤرة العمل. وتعمل الجمعية على تشغيل عدة برامج إعادة تأهيل تكميلية في أنحاء البلاد، حيث تقدم برنامج إعادة تأهيل حركي، وبرنامج تدريب للأداء المستقل والسكن الجماهيري.

يشمل البرنامج الشامل لفتح مخيم صيفي تدريبًا على جميع الاستعدادات اللازمة لتوفير الأمن والسلامة، بما في ذلك التخطيط لبرنامج المخيم وتوظيف مرشدين متخصصين. وتتميز جمعية كديما بفروعها العديدة، بينها مسكن رياض أطفال مدرسة بركة العلاجية في ريشون لتصيون، والذي يستقبل الأطفال من أجيال 11-30، بالإضافة إلى برنامج إعادة تأهيل حركي وفق أسلوب التعليم المرشد والذي يهدف لتطوير وتأهيل الأطفال والشباب الذين يعانون من شلل دماغي وإعاقة، ويُقام في أطر التربية الخاصة غير التابعة للجمعية.

شاهد أيضًأ: تحميل تطبيق روز تجمع العمال | فحص توفيرات العمال الفلسطينين

شاهد أيضًا: فحص التوفيرات برنامج باراكه على اسمك فحص اتعاب مكتب العمل والتصاريح

تحميل برنامج المرشد تربية القدس

بات بإمكان الأفراد الراغبين في تقديم طلب لاسترداد الضريبة دون تقديم كشف دخل سنوي الاستفادة من برنامج المرشد تربية القدس، الذي يقدم إرشادًا لهم حول كيفية ذلك. ويأتي هذا البرنامج كجزء من مجهودات جمعية شبل التربوية، التي تسعى إلى تطوير وتحسين التربية في منطقة القدس، حيث تعتبر وحدة منفذة لبلدية القدس وإدارة تعليم القدس.

ويعمل البرنامج بالتعاون والتنسيق مع مدارس ثانوية، وهو يهدف إلى توفير إطار تربوي يحتوي على مجموعة من الخدمات والبرامج التربوية المتنوعة، مثل برنامج نيتسانيم الذي يوفر إطارًا تربويًا للأولاد لتمضية وقتهم في الظهيرة. كما يوفر البرنامج أيضًا برنامج تربية موسيقية وعددًا من المشاريع التربوية الأخرى. ويتم تشغيل البرنامج بجهود عدد من المرشدين الافاضل، ما يضمن جودة الخدمات والإرشادات التي يقدمونها للأفراد.

من جانبها، تعد جمعية شبل التربوية، واحدة من المنظمات التربوية الهامة في منطقة القدس، والتي تعمل جاهدة على توفير أفضل الخدمات التربوية للأطفال والشباب في المنطقة، سواء في رياض الأطفال أو في المدارس أو في إطارات تربوية أخرى. وتتمثل جهود الجمعية في تشغيل العديد من البرامج التربوية المتنوعة، مثل برنامج نيتسانيم، الذي يهدف إلى تطوير الجانب الرياضي والفني والتربوي للأولاد، بالإضافة إلى تشغيل عدد من البرامج الموسيقية والفنية والتربوية الأخرى.

شاهد أيضًا: برنامج براكة للعمال في اسرائيل شركة عميثم فحص التوفيرات والاتعاب

شاهد أيضًا: تحميل برنامج براكة عميتيم اخر اصدار (فحص التوفيرات)

مميزات برنامج المرشد

  • ويشتمل برنامج المرشد تربية القدس على عدد من المزايا والخدمات المتميزة، حيث يوفر إطارًا تربويًا يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والإرشادات للأفراد، بما يساعدهم على تحقيق مختلف الأهداف التربوية.
  • ومن بين هذه الخدمات البرنامج التعليمي الذي يهدف إلى تطوير الطلاب من خلال تقديم التوجيهات والنصائح في مجال التعليم، والذي يهدف إلى تحقيق النجاح الأكاديمي والمهني.
  • كما يتضمن البرنامج قسم البرامج التربوية الإضافية، الذي يقدم خدمات تربوية متنوعة، مثل المشاريع الفنية والرياضية وغيرها، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلاب والأطفال في مختلف المجالات.
    ويعد تطبيق دليل المرشد والحاج المتاح للهواتف الذكية النقالة بمثابة إضافة مميزة لبرنامج المرشد، حيث يتيح للأفراد الاستفادة من الخدمات والإرشادات التربوية بطريقة أسهل وأكثر سلاسة.
  • ويأتي ذلك كجزء من جهود جمعية شبل التربوية، التي تعمل جاهدة على توفير أفضل الخدمات التربوية للأطفال والشباب في منطقة القدس، وتسعى إلى تحسين التربية والتعليم في المنطقة

رابط تحميل برنامج المرشد من هنا 

وأخيرًا، انتهينا من مقالنا اليوم حول برنامج المرشد تربية القدس | تحميل برنامج المرشد

التعليقات

  1. Wow, marvelous weblog format! How long have you been running a blog for?
    you make blogging glance easy. The overall look of your website
    is magnificent, let alone the content material!
    You can see similar here e-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *