Web Analytics Made Easy - Statcounter

الربح من موقع Write me | شرح التسجيل في موقع رايت مي

الربح من موقع Write me | شرح التسجيل في موقع رايت مي

الربح من موقع Write me ، وكيفية التسجيل في  موقع رايت مي يتم بسرعة ويُنفذ بسهولة، حيث يشجع هذا الموقع الأفراد على الكتابة والحصول على مقابل مالي. وهذا النوع من الأعمال لا يحتاج إلى رأس المال أو استثمار نقدي للكسب منه، لذلك سوف نشرح طريقة كسب المال عبر موقع صنع المال.

يهدف هذا الموقع إلى توفير منهجية سهلة وميسرة لاستطاعتك كسب المال بسهولة ودون أن تحتاج لرأس مال، كما يمنح الإثراء 20% من الأرباح الشهرية التي تتعظّم عن طريق المستخدمين، إضافةً إلى كونه يقدّم مكافآت مادية للمُشاركين الذي سجلوا في الموقع عبر دعوتك. ومن خلال موقع صنع المال سنتناول معًا التفاصيل الهامة حول هذا الموقع.

ما هو موقع Write me

ما هو موقع Write me

موقعٌ متخصص في تَقديمِ خدمات خاصةٍ للكِتابة بشكلِ احترافي. تَشْمل الخِدْمات على كتابة مقالات قصيرة أو طويلة، بالإضافة إلى استخدام التَّكنولوجيا الذَّكية الاصطناعيةّ في حال رغبت بطرح سؤال. يمكنك السؤال عن طريقة كتابة المقال وتفريعه إلى فقرات، أو تعلُّم كيفية كتابة نَصٍّ بأي لغات أخرى.

بالإضافة إلى تقديم خدمة مجانية لإنشاء مشاريع الكتابة غير المحدودة، يمكن للمستخدم كتابة مقالات تصل إلى 2000 كلمة باستخدام العرض المجاني. و يوفر الخطط المدفوعة الفرصة لكتابة حتى 150,000 كلمة واستخدام 30 مشروعًا خاصًا بالكتابة.

نؤيد دائمًا التخطيط المدفوع لهذا الموقع من خلال كتابة مقالات كبيرة تناسب المواقع الكبرى وأصحاب المحتوى. تتميز الخطة المجانية بإمكانية استخدام أكثر من 25 لغة للكتابة، بما في ذلك اللغة العربية.

يمنح موقع “رايت مي” فرصة للكتاب المبدعين للحصول على الأرباح من خلال نشر مقالاتهم على الموقع والتميز في إخراجها بطريقة فريدة.

التسجيل في هذا الموقع مجاني بالكامل وستحصل على جزء من الأرباح التي سيتم تفصيلها في السطور التالية.

من الضروري تنظيم المحتوى المطلوب من الزائرين وتقديمه بشكل جذاب ومنسق لتسهيل تحقيق غاياتهم بسهولة. وفي المقابل، ستستفيد أنت أيضًا من هذا، حيث سوف يؤدي بَقاءَ الزائر في الموقع لفترةٍ طويلة إلى زِيادَةِ أرباحِك بالإضافة إلى اعْتِبارِه محتوى  ذو قيمة.

شاهد أيضًا: شرح موقع side hustle stack والربح منه

شاهد أيضًا: شرح الربح من تطبيق باز Bazz | دليل شامل للمبتدئين 2023

شاهد أيضًا: ما هو السيو SEO للمبتدئين | دليل شامل لتحسين محركات البحث

مجالات الكتابة بموقع Write me 

ونحن في صدد التعرف على كيفية الربح من موقع Write me، هناك مجالات عديدة في هذا الموقع:

  • يمكن أن تشمل كتابة مقالات مدى واسع، سواء كانت قصيرة أو طويلة، بدءًا من 2000 إلى 150 ألف كلمة.
  • ما يتعلق بالإعلانات والتسويق على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كتابة المحتوى المتعلق بالفن والإعلام مثل كتابة أغاني وأفكار فيديو ووصف لقناة يوتيوب.
  • يتعلق الأمر بكتابة محتوى مخصص للأعمال، كتابة مثل وصف الوظيفة أو أفكار الاستثمار والأعمال.
  • كتابة رسائل بريد إلكتروني بطريقة احترافية للشركات أو لطلبات مقابلة العمل.
  • كتابة المحتوى فيما يتعلق بالمواقع والمدونات يشمل كتابة الأقسام المخصصة للمواقع وكذلك المواضيع في المدونات مثل منصة بلوجر.
  • يشمل عمل الحر الكتابة عن الموضوعات المختلفة، ويمكن إنشاء GIG لتعريض خدماتك بطريقة احترافية تجذب الزبائن، كذلك يجب كتابة وصف مميز وجذّاب لملفك الشخصي.
  • تتمثل المهمة في كتابة البيانات الوصفية الخاصة بالتطبيقات والألعاب، وكذلك كتابة وصف عام لها يتوافق مع تحسين محركات البحث (SEO) وتحسين إدراجها في موقعك، مدونتك أو التطبيقات.

شاهد أيضًا: الاستثمار في منصة HOGGPOOL ( لتأجير آلات تعدين العملات المشفرة)

قوانين وشروط الكتابة على الموقع

إن أردت البدء في الكتابة، فيجب أن تلتزم بالشروط التي سنذكرها، ليتم قبول مقالك.

  • يجب أن يكون عدد الكلمات في المقال لا يقل عن 400 كلمة.
  • احرص على استخدام عنوان شيق ومنظم.
  • لن يتم الموافقة على المقالات التي يحتوي محتواها على العنف أو الإباحية أو السياسة أو غيرها من المتطلبات المذكورة في صفحة الشروط والأحكام للموقع.
  • يتم الاستحسان لنشر المقال في غضون 24 ساعة من إرساله.

لتحقيق أكبر ربح، يجب عليك مراعاة بعض النقاط عند جذب الزيارات.

  • ممنوع جلب زيارات غير شرعية للموقع. لذا يجب تقديم محتوى جيد وضبط استخدام الكلمات المفتاحية للظهور في نتائج البحث.
  • يمكن استخدام الدفع للإعلانات على مختلف المنصات لجذب الزوار إلى مقالاتك، حيال خرج المستخدم قبل 20 ثانية لا تحسب الزيارة.

ينبغي أخذ هذه القواعد بتدقيق لأن عدم اتباعها قد يؤدي إلى حظر حسابك.

شاهد أيضًا: شرح موقع Smart trade bot للربح من التداول بالذكاء الاصطناعي

شاهد أيضًا: الربح من موقع side hustle stack | دليل شامل للمبتدئين 2023

كيفية الربح من موقع Write me

  • بإمكانك إنشاء مشروع بشكل مجاني دائمًا. كما يُمكنَ استخدام مزايا الدردشة التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتسهيل عرض وطرح الأسئلة. وبالتأكيد، ستحصل دومًا على إجابات لجميع أسئلتك، خصوصًا مع صياغة المحتوى والرسائل البريدية والمقالات بشكل عام.
  • للاستفادة من ميزات هذا الموقع والبدء في جني الأرباح عمليًا بنسبة 100٪، يتعين عليك إنشاء مدونة أو موقع خاص بك والبدء في كتابة المقالات وتقديم المحتوى الخاص بك. يمكنك العثور على شروحات كاملة حول كيفية إنشاء مدونة للربح من بلوجر. هذه هي أسهل طريقة للاستفادة من خدمات الموقع والاستفادة من المزايا المدفوعَّة.
  • سيساعدك استخدام أدوات مواقع العمل الحر في إنشاء دعايات وإعلانات خاصة بموقعك، وأيضًا في كتابة رسائل الدعم الاحترافية للعملاء. والميزة الأهم للعامل الحر هي قدرته على كتابة وصف الملف الشخصي أو سيرته الذاتية، مما يساعده على وضع GIG بطريقة احترافية، حيث يستطيع شرح مهاراته والخدمات التي يقدِّمها. هناك طرق مختلفة لتفسير العبارة المحددة “مقابل المال” باللغة الإنجليزية حيث يمكن أن يكون لها معاني متعددة بناءً على السياق. فيما يلي بعض العبارات الممكنة: – مقابل المال. (ترجمة حرفية) – مقابل مبلغ من المال. – مقابل الدفع. – مقابل نقود. – لسعر. يرجى تقديم المزيد من السياق إذا كنت بحاجة إلى إعادة صياغة محددة أو دقيقة.
  • يمكن الكتابة على شكل مقالات أو قصص وبيعها عن طريق خدمات حرة متاحة عبر منصات العمل الحر. من المعروف دائماً أن خدمات الكتابة مطلوبة باستمرار، نظرًا لصعوبة إتقان مهارات الكتابة وإنشاء المحتوى التي تجدها بعض الأشخاص. ولكن باستخدام هذه المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكتابة، يوفِّر لك ذلك الوقت والجهد.

خطوات التسجيل في موقع Write me

بالتزامن مع الحديث حول الربح من موقع Write me، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة للتسجيل في الموقع بشكل سليم، ويمكن ذلك عن طريق التالي:

  • يمكن الوصول إلى الصفحة الأساسية للموقع عن طريق هذا الرابط.
  • نضغط على كلمة تسجيل الدخول أو login.
  • سندخل على صفحة أخرى لتسجيل البيانات.
  • نقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستعمال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعدما تقوم بتسجيل الدخول، يجب أن تقوم بالبحث عن خيارات الإعدادات.
  • نقوم باختيار خاصية الكتابة من بين الخصائص المتاحة، كي يكون لديك القدرة على استخدام المُوقِع بمثابة كاتِب وليس مجرد زائر.
  • تقوم باختيار المستوى المناسب لك من خلال الموقع الذي يحتوي على حوالي 4 مستويات مختلفة، وهم:
  • عد مرحلة standard خطوة أولى للمبتدئين في الكتابة، حيث تعد بداية جوهرية لهم في هذا المجال.
  • يجب تحقيق تقييم يفوق الـ25 في مرحلة بريميم.
  • النخبة هي مرحلة قبل الاحتراف تتطلب الحصول على تقييمات لا تقل عن 30 تقييمًا للمقالات.
  • تُعتبر مرحلة “إليت بلس” مناسبة للمحترفين حيث توفر أعلى مستوى من الأرباح الممكنة قد تصل إلى 40%.

معدلات الدفع بالنسبة لمصدر الزيارات

إذا تمكنت من جلب 1000 مشاهدة، فإليك الأرباح التي يمكنك أن تحصل عليها وفقًا لمصدر الزيارات.

الدولة

الأرباح لكل 1000 مشاهدة

دولة قطر

6 دولار

المملكة المتحدة

6 دولار

الولايات المتحدة

6 دولار

ألمانيا

5 دولار

المملكة العربية السعودية

5 دولار

السويد

5 دولار

الكويت

5 دولار

فرنسا

5 دولار

إيطاليا

5 دولار

إسبانيا

5 دولار

الإمارات العربية المتحدة

5 دولار

النمسا

4 دولار

سلطنة عمان

4 دولار

الدنمارك

4 دولار

البحرين

4 دولار

مصر

3 دولار

تركيا

3 دولار

المغرب

3 دولار

تونس

3 دولار

الأردن

3 دولار

الجزائر

3 دولار

اليمن

2 دولار

لبنان

2 دولار

بقية دول العالم

2 دولار

طريقة سحب الأرباح من موقع write me

تسهّل الآن نقل أرباحك بعد جمعها، حيث تقدّم الموقع 8 طرق مختلفة لسحب الأرباح. وسنذكر حد الإجمالي الأدنى للمبلغ المطلوب سحبه في كل من هذه الطرق:

طريقة الدفع 

مبلغ السحب الأدنى

بايونير

50 دولار أمريكي

بيتكوين

20 دولار

لايت كوين

20 دولار

إيثيريوم

20 دولار

بايير

5 دولار

فودافون كاش

5 دولار

أورانج كاش

5 دولار

اتصالات كاش

5 دولار

نيتيلر

10 دولار

كيف اكسب من موقع Write Me ؟

سهولة كتابة مقالات ومحتوى على موقع رايت مي لكسب المال، وهذا يعد خياراً مناسباً بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من الإنترنت. فهو يتمتع بمزايا عديدة تجعله وجهة جيدة للربح، حتى وإذا كان هناك العديد من المواقع التي تقدم نفس الخدمات. يمكن لك بسهولة جني المال من خلال العمل على المشاريع التي يطلبها الزبائن، مما يضمن لك الربح بطريقة سهلة ومضمونة.

طريقة استخدام موقع Write me

بعد. يمكنك أيضا تحديد مبلغ الأرباح التي ترغب في تحقيقها من كل عمل والبدء في إنجازه فوراً. لذلك يمكن القول أن التسجيل في الموقع وتصفح الفرص المتاحة هي خطوات هامة لتحقيق أعلى مستوى من الأرباح.

تقوم بتسليم العمل يصرف لك المبلغ المتفق عليه مقابل العمل المنجز. لا تدع هذه الفرصة تفوتك! يتطلب منك إرسال نموذج تنفيذ المشروع لصاحبه، وإذا تم الموافقة عليه ستحصل على أرباحك.

تحميل موقع Write Me

بعد التعرف على كيفية الربح من موقع Write me، يتطلب الحصول على أرباح من موقع write me قراءة المقال بعناية والتركيز على جميع المعلومات المذكورة به، وتعلُّم طرق استخدام الموقع صحيحًا والتسجيل فيه سواء كان ذلك باستخدام الهاتف أو الحاسوب. كما يجدر بالشخص الاطلاع على مستويات الأرباح من هذا الموقع، الذي يشبه إلى حد كبير Hiresine في تقديم خدمات كتابة المقالات باللغة العربية. يمكن الاستفادة من اللغة الإنجليزية مجانًا وبدون كتابتها للربح منها، ويمكن بدء ذلك عبر الرابط الموجود في موقع “write me”.

ما هي مستويات الربح من موقع Write me

يضم موقع رايت مي أربعة مستويات ويمكن للمستخدمين تقييمها من خلال تجربتهم. تساعد هذه المستويات على الحصول على فرص عمل أفضل وأسرع، وتزود بفرص لزيادة الأرباح الشهرية أو اليومية.

  1. المستوى القياسي Standard : يشمل هذا المستوى المبتدئين والأفراد الجدد، ولا يتطلب هذا المستوى تقييمًا من قِبَل الموقع.
  2. Premium : يجب الحصول على تقييمٍ مُعتَمَدٍ من أكثر من 25 عميلًا لتحقيق المستوى الثاني المتميز.
  3. المستوى المتفرد الثالث Elite : ويتعلق هذا المستوى بالأفراد ذوي التميز، وللانطلاق في تحقيق زيادة في الأرباح الشهرية أو اليومية يجب تصنيف ثلاثون عميلًا.
  4. المستوى المتقدم Elite Plus: يشير إلى أعلى مرتبة تحققها الأشخاص ذوو الخبرة الواسعة، وينبغي تحقيق نسبة 40% للحصول على أكبر نسبة من الأرباح.

سلبيات الربح من الموقع

يعاني بعض المتابعين من تراجع عدد الزيارات على مقالاتهم، وهو أمر يؤثر سلباً على الأرباح المستحصلة من خلالها. وقد قامت إدارة الصفحة الرسمية للموقع على فيسبوك بشرح السبب والذي يعود إلى:

  • يستخدم الموقع نظام ذكي متطور يوفر القدرة على تحديد الزيارات الوهمية والبروكسي و VPN، وبذلك يتم حجب هذه الزيارات وعدم حسابها.
  • يقوم الموقع كذلك بحساب الزيارات التي تأتي من نفس عنوان IP خلال 24 ساعة كـ زيارة واحدة.
  • لا تحسب الزيارات التي تكون أقل من 20 – 30 ثانية من قبل الزائر، ولكن في الآونة الأخيرة وصلتنا أخبار بأنه سيتم احتسابها من 15 ثانية.

في ختام مقالنا حول الربح من موقع Write me، يجب أن نلاحظ أن قيمة الأرباح من كل 1000 مشاهدة هي قيمة عالية بالمقارنة مع العديد من المواقع الأخرى، ولكن يظل الأمر في مسؤوليتك في إنتاج محتوى جذاب يستطيع جذب هذا العدد من الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *