Web Analytics Made Easy - Statcounter

افتتاح فندق بانيان تري جديد في السعودية

افتتاح فندق بانيان تري جديد في السعودية

افتتاح فندق بانيان تري جديد في السعودية ، تم الكشف عن عدد كبير من الفنادق الجديدة التي ستُفتَح في المملكة العربية السعودية في الأيام الأخيرة، و تم نشر إعلان جديد بخصوص فندق جديد سيجهز للفتح قريبًا و هو فندق بانيان تري طويق.

المتوقع أن يتم إضافة هذه الفنادق في السنوات الخمس المقبلة، مما سيزيد من حجم العلامة التجارية وأثرها على المستوى العالمي، وسيتطلب ذلك استثمارات كبيرة وجهود مكثفة لتوفير أفضل خدمات للزائرين في تلك المناطق. من المخطط لافتتاح موقع إقامة فاخر في عام 2025.

فندق بانيان تري جديد في السعودية

فندق بانيان تري جديد في السعودية

يتميز فندق طويق الجديد بموقعه القريب من العاصمة الرياض، وسيكون هدفه الرئيسي تقديم خدماتٍ مفتوحة للراحة والاستدامة.

يشتهر هذا المنشأة بخدماتها المتطورة في المجالات الغذائية، وعلاجاتِ السبَّا، وبرامج نشطاتٍ استوحَتْ من جمال الطبيعة. فإنّهُ يُعَدّ عِشاءً مناسبًا للبحث عن لحظات هانئة وللاسترخاءَ كلَ حساساتِك، سواءً على صعيد جسدي أو فكر أو رُوح.

تتشرف مجموعة بانيان تري بتقديم خدمات الضيافة الفاخرة في جميع أنحاء العالم، وهو ما يجعلنا نتطلع إلى تقديم خدمات استثنائية في الموقع السعودي الجديد. وقد حظي محفظتها العالمية التي تضم 63 فندقًا ومنتجعًا من خلال 10 علامات تجارية بإشادة كبيرة.

شاهد أيضًا: رابط حجز ونترلاند الكويت 2023 www.winterland.kw

افتتاح فندق بانيان تري جديد في السعودية

تم افتتاح موقع بانيان تري الأول في المملكة العربية السعودية في المنطقة التاريخية للعلا. يضم الفندق 47 فيلا فاخرة مع حمامات سباحة خلابة، ويوفر منظرًا جميلًا على وادي عشار.

ويرتبط بأكبر متحف حَيّ في العالم. يُوَفَّرُ للزائِرِ إضافةً إلى ذلكَ سباء وصالة رياضية ومطعم. كل هذه المزودات تجعل هذا الفندق ذو الخمس نجوم مثالًا أنْ يشكل التَّطوير التُّورِستِى في المنطقة.

“بانيان تري” هو مجموعة فاخرة من الفنادق والمنتجعات المستدامة المتناثرة في بعض من أكثر الوجهات إثارة للإلهام في العالم. من المثير للاهتمام أن نشاهد “بانيان تري” طويق المذهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *