Web Analytics Made Easy - Statcounter

أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023

أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023

أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 ، يرغب في معرفتها أشخاص عدة، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على جميع ما يخص تلك المحلات، إذ أن العديد من الأناس يرغبون كثيرًا في شراء موبايلات بخدمة التقسيط، لكنهم لا يعرفون تلك المحلات التي توفر لهم طريقة التقسيط.

أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023

أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023

اهتم الكثير بالبحث عن محلات رخيصة تقوم ببيع موبايلات بالتقسيط بهذا العام 2023، حيث أن هناك محلات عدة تقسط موبايلات بالكويت، أبرزها:

  • موتورولا الثاني.
  • أجهزة المستقبل.
  • رمشة عين.
  • شركة نجمة الكويت.
  • الفروع الخاصة بمكتبة جرير.
  • مؤسسة المرح البرونزي.

شاهد أيضًا: سعر موبايل بيكسل 7 في الكويت GOOGLE PIXEL 7

متجر xcite لبيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت

يعد متجر xcite الخاص ببيع الموبايلات بخدمة التقسيط، واحدًا من أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 هذا بجانب أنه يكون موقعًا يتبع الشركة التي تدعى الغانم للإلكترونيات، هذا بجانب أن تلك الشركة تعد الموزع الأكبر للإلكترونيات، وأيضًا كلًا من الموبايلات والإكسسواراتها بدولة الكويت، إذ يشتمل xcite على كافة أنواع الهواتف، بالإضافة إلى أنه يقبل السداد بالتقسيط، وهذا على كافة الأجهزة التي ترغب في الحصول عليها.

مميزات خدمة التقسيط بموقع xcite

في الحقيقة إن خدمة التقسيط بالموقع الذي يدعى xcite تشتمل على الكثير من المميزات، التي من بينها:

  • إتاحة خدمة الشراء بالأقساط الشهرية، إذ أن القائمون على هذا الموقع يسروا كلًا من عملية الدفع، وكذلك استلام الأجهزة.
  • هذا بجانب أن هذا الموقع يراعي كل فئات الشعب، إذ أنه يقبل بقيمة سداد القسط من خلال دفع  خمسة دينار كويتي كحد أدنى كل شهر.
  • كذلك أنه استكمالًا لحديثنا عن أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023  نشير إلى باقي مميزات موقع xcite، فهو يوفر خدمة التقسيط، هذا بجانب أن مدة التقسيط من الممكن أن تبلغ حتى 60 شهرًا.
  • كما أن الموقع قام بتقديم ميزة رائعة، وأيضًا مريحة للغاية، ألا وهي مدة السماح بأول دفعة، والتي قد تبلغ حتى حوالي ستة أشهر.

شاهد أيضًا: سعر ايفون 13 برو max في الكويت يوريكا

شروط شراء الموبايلات بالتقسيط من موقع xcite

توجد سلسلة من الشروط لا بد من توافرها، إن كنت تريد أن تشتري موبايل بطريقة التقسيط، وذلك من موقع xcite، وتلك الشروط سلسة، وهي: 

  • لا بد أن يكون الحد الأدنى لسن المشتري ما يقرب من حوالي 21 سنة.
  • هذا بجانب أنه لا بد أن يكون لدى المشتري شهادة راتب، إن كان من بين المواطنين الكويتيين، هذا بجانب صورة من البطاقة الخاصة بالهوية الشخصية.
  • كذلك بعدما تعرفت على أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 ، لا بد أن تعرف الشروط الخاصة بشراء الموبايل من الموقع الذي يسمى xcite، لتتمكن من الشراء بتلك الطريقة “التقسيط”، فمن هذه الشروط أنه لا بد من وجود شهادة راتب، وكذلك ثورة من البطاقة الخاصة بالهوية، بالإضافة إلى جواز السفر، “صورة منه”، وهذا إن كنت مقيمًا خارج البلاد.

آلية تقديم طلب لشراء موبايل بالتقسيط من موقع xcite

في الحقيقة أنه بشأن الآلية الخاصة بالتقديم على طلب خاص بشراء موبايل بطريقة التقسيط، من جانب موقع xcite، فتستطيع أن تزور المتجر المتعلق بالموقع، ومن ثم سوف تتمكن من اختيار نوع الهاتف الذي تريد أن تشتريه، وبعدها تستكمل العملية الخاصة بالشراء عن طريق برنامج الإسراء.

موقع السوق المفتوح لبيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت

موقع السوق المفتوح لبيع الموبايلات بالتقسيط في الكويت

يعد السوق المفتوح الذي يوجد على الإنترنت، من أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 ،  إذ أنه يعد من بين المتاجر الإلكترونية المهمة للغاية التي توجد بالكويت، والتي توفر الخدمة الخاصة بشراء الموبايلات بطريقة التقسيط، كذلك أنه يقوم بالخدمة الخاصة بالتوصيات بشكل مجاني لأي مكان موجود بتلك الدولة، وعلى الرغم من أن هذا الموقع يكون عالميًا، ولا يوجد بالكويت فحسب، لكنه يكون متميز للغاية في الكويت، ويوفر تلك الخدمة.

شاهد أيضًا: متى ينزل ايفون 15 في الكويت

مكتبة جرير لتقسيط الموبايلات في الكويت

مكتبة جرير الخاصة بالأدوات الكهربائية، وأيضًا الأجهزة الذكية، وكذلك الموبايلات معروفة للغاية، وتتسم تلك المكتبة بمميزات عديدة في تقسيط الموبايلات، أبرزها:

  • توفر للمشتري الإمكانية الخاصة بتقسيط الجهاز الذي يريده، هذا بجانب أن التقسيط يكون بغير دفعة أولى، كذلك أن مكتبة جرير تكون أفضل خيار حينما نتحدث عن أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023  فهي كما قلنا تضم مميزات عدة، من ضمنها تلك الميزة التي بالسابق 
  • هذا بجانب أنه موجود على الموقع، الخيار الخاصة بالقبول الفوري على شرائك للجهاز، إما بواسطة الدفع الفوري أو عن طريق تقسيط، إذ أنها تكون خدمة متوفرة للجميع.

مميزات أخرى للتقسيط من مكتبة جرير 

توجد عدة مميزات أخرى خاصة بخدمة التقسيط من مكتبة جرير، حيث أن من بين هذه المميزات:

  • قد تبلغ القيمة الخاصة بالمشتريات من تلك المكتبة حتى 2472 دينارًا كويتيًا، وسوف تكون بطريقة التقسيط شهور كثيرة.
  • لا يتطلب المشتري بمجرد التقسيط لكفيل سوى البنك.
  • كذلك من الممكن عن طريق الموقع الإلكتروني المتعلق بهم، أن تحسب القسط الشهري بصورة آلية، وذلك بواسطة كتابة ثمن الفاتورة، وأيضًا فاتورة الدفغ.

المستندات المطلوبة لعروض التقسيط بمكتبة جرير في الكويت

بعدما تعرفنا على أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 ،  نتطرق إلى المستندات التي تحتاجها حينما تقوم بشراء منتج بطريقة التقسيط، وهي: 

  • لا بد من وجود الهوية الشخصية، “صورة منها”، ولا بد أن تكون سارية.
  • كذلك ينبغي إحضار جواز السفر، “صورة منه”.
  • هذا بجانب أنه لا بد من وجود دليل اشتراك بالتأمينات الاجتماعية.
  • كذلك لا بد من وجود دليل خاص بكشف قيمة الدخل المتعلق بالمشتري.
  • كما ينبغي إحضار الوثيقة المتعلقة بالكشف الخاص بالحساب البنكي الحديث، وهذا أثناء فترة محددة، وهي ثلاثة أشهر سابقة، ومن الجدير بالذكر أنه توجد خيارات كثيرة لفترة التقسيط، تضم؛ 6 أشهر، أو عام، أو عامين، أو 3 أعوام كحد أقصى. 

هل هناك محلات رخيصة بالكويت تبيع موبايلات بالتقسيط؟

نعم، توجد كثير من المحلات التي تبيع بطريقة التقسيط، وذلك من خلال خطوات بسيطة للغاية، وأيضًا مميزات كثيرة، سوف تجدها في محلات الكويت، التي توفرها على خدمة التقسيط، منها كما قلنا محل رمشة عين، وكذلك الفروع الخاصة بمكتبة جرير، وغيرهم.

هل مكتبة جرير توفر خدمة التقسيط على الموبايلات بالكويت؟

نعم، إذ أن تلك المكتبة توفر خدمة التقسيط، وذلك بإحضار عدة مستندات ضرورية لكي تتم عملية الشراء بالتقسيط، هذا بجانب أنها تقم بتوفير كثير من السمات التي لا تعد ولا تحصى للمشتري، فإن كنت ترغب في القيام بعملية شراء بتلك الطريقة “التقسيط”، فلا تتردد من الشراء من هذه المكتبة. 

في النهاية؛ فبعد أن تعرفت على أرخص محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الكويت 2023 ، تستطيع أن تقوم بشراء أي موبايل ترغب فيه، وذلك بطريقة التقسيط بكل سهولة، وهذا من المحل الذي ترغب في الشراء منه بدولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *