Web Analytics Made Easy - Statcounter

كيف اسرع طلبية شي ان | كيف استعجل طلبي في شي ان

كيف اسرع طلبية شي ان | كيف استعجل طلبي في شي ان

كيف اسرع طلبية شي ان وكيف استعجل طلبي في شي ان ، هذين السؤالين من أكثر الأسئلة التي يوجهها العديد  من زوار متجر شي إن الإلكتروني. لكي تتمكن من الحصول على طلبية سريعة من شي إن، يجب عليك استخدام خدمة الشحن السريع.

يحصل الزبائن على طلباتهم من شي إن بأسرع وقت ممكن باستخدام خاصية الشحن السريع. وفي الأحوال العادية، يستغرق الطلب من شي إن العادي 8-12 يومًا للوصول. ومن خلال استخدام خاصية الشحن السريع، يمكن للزبائن الحصول على طلباتهم في فترة تتراوح بين يومين إلى ثمانية أيام كحد أقصى. ومن الممكن تتبع شحنتهم عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يدخلون رقم الشحنة لمعرفة جميع التفاصيل المتعلقة بها، وإذا كان هناك إمكانية لتسريع التسليم والطلبات. سنتحدث عن هذه الخدمة بشكل مفصل في هذا المقال على موقع صنع المال.

كيف اسرع طلبية شي ان

كيف أسرع طلبي من شي ان

الكثير من عملاء متجر شي ان يسعون إلى العثور على طريقة لتوصيل طلباتهم بشكل أسرع، فكيف يمكنني تسريع طلب سلعة من شي ان وكيف يمكنني الإسراع في طلبي من SHEIN ؟ يمكن للعملاء الحصول على السلع التي يطلبونها من شي ان في غضون 8 إلى 12 يوما ، وللعثور على طريقة لتسريع طلباتك ، يمكنك استخدام خاصية الشحن السريع.

يمكن للعملاء استخدام الشحن السريع من SHEIN ، والذي يتيح لهم الوصول إلى طلبهم في غضون يومين كحد أقصى. يمكن للعملاء أيضا تتبع طلبات Shن In عبر موقعهم الرسمي بإدخال رقم الطلبية ومعرفة جميع المعلومات حولها.

خطوات تعجيل طلبية شي ان

بعدما فهمت كيف اسرع طلبية شي ان، وعلمت كيفية تسريع توصيل طلبيات شي ان، يمكنك تحقيق ذلك عن طريق متابعة الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع ناقل SHE IN من خلال الدخول إلى naqelksa.com.
  2. أدخل رقم الطلبية..
  3. اضغط على خيار “تتبع الشحنة”.
  4. سوف يتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بالطلب أمامك.
  5. يوجد خيار للشحن السريع كجزء من التفاصيل، يمكن تنشيطه.

شاهد أيضًا: الربح من برنامج شي ان من خلال الاكواد 150 يورو في اوروبا

أقسام متجر شي ان SHE IN

أقسام متجر شي ان SHE IN

بعد الإجابة عن السؤالين فيما يتعلق بطلبي السريع وتسريع طلبة الشراء من SHE IN، سنتحدث الآن عن الأقسام التي يتكون منها متجر SHE IN.

  • يشمل الجزء الذكوري كل ما يتعلق بالرجل من الساعات والملابس والأحذية والإكسسوارات.
  • يحوي قسم الأحجام الكبيرة تشكيلةً من الملابس المخصصة للأشخاص ذوي القياسات الكبيرة.
  • يشمل الأقسام النسائية في شي ان كل ما يخص المرأة من أحذية وملابس وفساتين وإكسسوارات تتماشى مع اتجاهات الموضة الحالية.
  • القسم الجمالي: يتضمن القسم الجمالي العديد من الماركات العالمية للعطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العديد من صبغات الشعر و زيوت العناية بالبشرة.
  • يُهتمُ قِسمُ الأطفال في متجرِ “شِي إن” بتوفيرِ كُلِّ ما يلزمُ الأضغاثِ الصِّغارِ من ملابس وأحذية وملابس داخلية، كما يتوافرُ هُناكَ مجموعةٌ متنوِّعةٌ من الألعابِ والخرَّاطيشِ التي تناسبُ الأطفال بين سنِّ الرَّابِعةِ عشرَةَ والسَّنةِ الأولىَ.
  • يهدف قسم الديكورات في المنزل إلى توفير جميع اللوازم والأدوات التي تحتاج إليها المنازل الحديثة، بما في ذلك الديكورات والإضاءة والأقمشة والمفارش والستائر.

طريقة الشراء من متجر شي ان SHE IN

بعدما أجبنا عن سؤالكم حول كيف اسرع طلبية شي ان، وكيفية التعجيل في طلبات الشحن، نريد الآن توضيح كيف يعمل هذا المتجر وكيفية شراء منتجاته وإرسالها للشحن. لذلك، سوف نشرح الخطوات التي يمكن القيام بها للشراء من متجر شي ان.

  1. الولوج إلى موقع شي ان الرسمي shein.com.

  2. انقر على زر تسجيل الدخول، ثم أدخل معلومات حسابك. إذا لم تكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة على شي إن.

  3. بعد ذلك، ينبغي عليك تصفح المنتجات والأقسام المتاحة في SHE IN.

  4. عليك اختيار المنتج او البضاعة المناسبة.

  5. اختار المقاس الذي يناسبك واختر اللون الذي يروق لك.

  6. اضغط “أضف” ليتم إضافة المُنتج إلى سلة الشراء، ثم انقر على “إتمام الشراء”.

  7. ثم اختر الطريقة التي تريد الدفع بها لثمن المنتج إلى شي إن.

  8. بعد لحظات يتلقى المستخدم رسالة تتضمن رمز تأكيد الشراء.

  9. يجب عليك كتابة الرمز المرسل ثم النقر على زر “طلب المنتج”.

طرق الدفع المتاحة في شي ان SHE IN

يُتِيح متجر شي ان لزبائنهِ استخدام طريقة الدفع الإلكترونية عبر موقع بايبال، حيثُ يُمكنك اختيار هذه الطريقة عند الانتهاء من عملية الشراء. وبمجرد اختيارك لهذه الخدمة، ستُحوَل لصفحة حسابك على بايبال لتخصيص المبلغ المطلوب للشراء.

  •  يمكنك أيضًا الدفع في متجر SHE IN بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بك. عند الانتهاء من عملية الشراء، ستظهر لك خيار الدفع عبر البطاقة الائتمانية. أدخل رقم بطاقتك الائتمانية وقم بإتمام عملية الشراء.
  • الدفع عند استلام الطلب، وذلك لتفادي الدفع عبر الإنترنت. كما يتم فرض رسوم إضافية تتراوح بين 3-6 دولار في حالة استخدام هذا الخيار.

وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن

تختلف فترة توصيل الطلبات من شي ان بعد الشحن عن طريق شركات الشحن المختلفة. إذا كنت تريد تسريع توصيل طلبك من شي ان، فاختر شركة شحن سريعة التي يتعامل معها شي ان، وسنعرض أسماء هذه الشركات في الجدول التالي.

اسم الشركة

عدد خانات رقم التتبع

وقت توصيل طلبية شي ان بعد الشحن

رقم التواصل

شركة أرامكس

11

5-8 أيام

920020505

شركة ناقل

8

5-8 أيام

920027447

شركة فيتشر

14

4-7 أيام

0112049100

شركة اي مايل

12

7-9 أيام

0548088629

ما هو تأكيد التوصيل في شي إن

بعد معرفة كيف اسرع طلبية شي ان ، يتساءل الكثيرون عن عملية تأكيد التسليم. عند اختيار “تأكيد الاستلام” ، يتم اعتبار هذا الأمر بمثابة تأكيد من قبل المستخدم لـ Shein أنه تم استلام طلبهم بشكل صحيح. يجب أن يتم فعل ذلك عند استلام الشحنة والموقع سيكافئهم ببعض النقاط التي يمكن استخدامها للحصول على خصومات عند شراء المنتجات أو عند عمليات الشحن.

شاهد أيضًا: رقم شي ان للاتصال السعودية 

شاهد أيضًا: كيف ارفع شكوى على شي ان | كيف اقدم شكوى على شي ان

شركات الشحن والتوصيل المتعاقدة مع شي إن

تتعاون عدد من شركات النقل والتوصيل مع موقع شي إن الإلكتروني لضمان توصيل جميع الطلبيات إلى العملاء المتواجدين في المملكة العربية السعودية، ويمكنم التواصل مع تلك الشركات عبر الأرقام المدرجة أدناه.

  • إذا كان رقم تتبع الشحنة الخاص بك يتألف من 8 خانات فقط، فهذا يعني أن الشحنة تم نقلها عبر شركة ناقل للتوصيل. وبإمكانك الاتصال بشركة النقل عن طريق الرقم 920027447.
  • إذا كان رقم تتبع شحنتك يتكون من 11 خانة، فهذا يعني أن شحنتك مع شركة أرامكس للتوصيل. يمكنك التواصل مع شركة أرامكس للشحن من خلال الاتصال على الرقم 920020505.
  • إذا كان رقم تتبع شحنتك مؤلفًا من 12 خانة فقط، فهذا يعني أن الشحنة مع شركة إم مايل للتوصيل، ويمكنك الاتصال بشركة إي مايل للشحن عن طريق هذا الرقم 0548088629.
  • إذا كان رقم تتبع الشحنة الخاص بك يتألف من 14 خانة فقط، فذلك يدل على أن الشحنة تتبع لشركة فيتشر للتوصيل، وبإمكانك التواصل معهم عبر الاتصال برقمهم 0112049100.
  • إذا كان رقم تعقب شحنتك يحتوي على 13 خانة فقط، فإن هذه الشحنة تكون مع شركة سمسا للتوصيل، يمكنك الاتصال بشركة سمسا للشحن من خلال الاتصال على الرقم 920009999.

متى توصل طلبية شي إن بعد الشحن

بالتزامن مع إجابة سؤال كيف اسرع طلبية شي ان ، عادةً ما يستغرق وصول الطلب المرسل من متجر شي إن الإلكتروني إلى دول الخليج العربي مدةً تتراوح بين ثمانية إلى اثني عشر يومًا، وإذا تم استخدام خاصية الشحن السريع يمكن أن يصل الطلب في فترةٍ أقلّ من ذلك. حيث تعمل هذه الخاصية على تقليل الأيام المطلوبة لوصول الطلب إلى العميل.

كيف أتواصل مع شي إن

يمكن للأفراد التواصل مع متجر شي إن عن طريق حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ويركز المتجر على الرد على جميع العملاء في غضون وقت قصير. بالإضافة، يمكن الوصول إلى صفحة “تواصل معنا” من خلال الرابط المعين لطرح الأسئلة أو الاستفسارات أو إدخال تفاصيل عن الشحن السريع. هذه الحسابات متاحة أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى عبر الروابط المحددة.

  • يمكنك الدخول إلى حساب شي إن للتسوق الإلكتروني الرسمي عبر فيسبوك.

  • حساب شي إن الإلكتروني الرسمي على تويتر، المنصة الاجتماعية عبر الإنترنت.

  • يوجد حساب المتجر الرسمي لـ(شي إن) على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

  • حساب “شي إن” الإلكتروني الرسمي للمتجر المتاح على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات.

  • تم استحداث حساب رسمي لمتجر (شي إن) على منصة التواصل الاجتماعي بينترست.

في النهاية، يعتبر متجر SHEIN واحدًا من أهمّ المتاجر الإلكترونية الرائدة في دول الخليج العربي وفي الشرق الأوسط بشكلٍ عامّ، خصوصًا في المملكة العربية السعودية والكويت. يُولي الكثيرُ من زبائنه اهتمامًا كبيرًا لإيصال طلباتهم بأسرع وقتٍ ممكن، الأمر الذي دفعهم إلى البحث عن إجابات للأسئلة التالية: “كيف اسرع طلبية شي ان؟”، أو “كيف يمكنني تعجيل طلبي من متجر شي ان؟”. ونتمنّى أن يكون مقالُنا قدّم لكم الإجابات المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *