Web Analytics Made Easy - Statcounter

طريقة شراء عملات تيك توك

طريقة شراء عملات تيك توك

طريقة شراء عملات تيك توك ، يهتم الكثير من الأشخاص بشراء عملات تيك توك حيث من المحتمل أن يكون فيديو مدته 10 ثوانٍ مع الموسيقى والمؤثرات الخاصة للطاقة والجمال. تقدم المنصة اشتراكات بأسعار معقولة ولا يمكنك العثور عليها في المتاجر التي ينافسونها. مع بعضهم البعض في الإيرادات

في هذه المقالة من خلال موقع صنع المال سوف نتعلم كيفية شراء عملات تيك توك Tik Tok خطوة بخطوة لإهدائها إلى أصدقائك أو معجبيك، ولكن هناك شيء تحتاج إلى معرفته قبل أن تتعرض للخداع عند شحن عملات تيك توك.

من الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفها هي أن عملية شراء عملات تيك توك Tik Tok يجب أن تتم من خلال خوادم Tik Tok، لذلك إذا كنت ترغب في شراء عملات Tik Tok رخيصة، فيجب أن تتم عملية الشراء داخل التطبيق، بخلاف هذا الشرط  تعتبر طريقة احتيالية، لذا يرجى عدم تعريض أموالك للخطر.

ما هي عملات التيك توك

ما هي عملات التيك توك

يمكن استخدام عملات TikTok لشراء هدايا افتراضية لصالح الأشخاص الذين تتابعهم على التطبيق ، مثل اللايفات والهدايا الشخصية. بعد شراء العملات ، سوف يتم حفظها في محفظة العملات على حسابك على التطبيق. يمكن الحصول عليها  بدفع المال الحقيقي من خلال التطبيق.

يتفاوت سعر العملات بين البلدان التي يتم فيها الاستخدام وحزمة العملات التي تم الاختيار. ويرجى ملاحظة أنه في الولايات المتحدة ، يمكن الحصول على 100 عملة TikTok بمقابل 0.99 دولارًا أو 500 عملة TikTok بمقابل 4.99 دولارات أو 1000 عملة TikTok بمقابل 9.99 دولارًا.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

كيفية شراء عملات تيك توك 2023

كيفية شراء عملات تيك توك 2023

هناك عملات افتراضية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بما فيها تطبيق التيك توك، فهو أحد التطبيقات الذي يمتلك عملة رقمية خاصة به تكون بمثابة مصدر دخل ورزق للكثير من المستخدمين. لذلك يتساءل الكثير من المستخدمين ولا سيما المبتدئين عن طريقة شراء عملات تيك توك، وسنسردها لكم من خلال الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق TikTok وانتقل إلى ملفك الشخصي.

  • انقر فوق الخيار المتاح أمامك  لفتح الإعدادات.

  • ثم  انقر على الإعدادات والخصوصية.

  • ثم حدد “الرصيد”.

  • ثم انقر فوق خيار “الشحن”.

  • يمكنك بعد ذلك اختيار شراء أي عدد تريده من العملات المعدنية.

  • سيطلب منك موقع الويب التالي تأكيد عملية الشراء.

طرق شراء عملات تيك توك 2023

إذا كنت ترغب في كسب بعض عملات TikTok، فهناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك على النحو التالي:

الشراء من تطبيق التيك توك نفسه

يتسنى لك شراء عملات تيك توك من داخل التطبيق بكل سهولة، وهذه الطريقة الأكثر ضمانًا، كل ما عليك هو الانتقال إلى الإعدادات ثم قسم العملات، ثم حدد كمية العملات التي تريد شرائها.

 بائعو الطرف الثالث

يوجد هناك الكثير من المواقع التي تتيح شراء عملات تيك توك، ولكن هذه الطريقة أقل ضمانًا من الطريقة الأولى ويحتمل فيها النصب والاحتيال؛ لذلك عليك أن تكون منتبهًا وعلى دراية بالأماكن والمواقع المضمونة.

 الهدايا والمسابقات

وهذه طريقة ثالثة تختلف عن الطرق السابقة، فمن خلال تقديم محتوى ناجح ومفيد وحصري يحبه متابعيك فسوف تحصل على الهدايا، وهناك شيء آخر اسمه البث المباشر أو المسابقات أوالتحديات يمكنك من خلالها كسب عملات تيك توك مجانًا.

اقرأ أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا 2023

ما هي مولدات عملات تيك توك؟

مولدات عملات تيك توك هي أدوات تمنح المستخدمين إنشاء عملات تيك توك لحساباتهم الخاصة بكل سهولة، فهي أداة تكون عن طريق الانترنت، وهي تكون بمثابة ثغرات أمنية في نظام التيك توك يمكن للمحترفين استخدامها في إنشاء وتوليد وشراء عملات تيك توك، إليك أفضل  مولدات تيك توك:

1. openea.io: يعد هذا الموقع أفضل موقع لتوليد عملات التيك توك، فهو سهل الاستخدام ويعطيك كميات لا بأس بها من عملات تيك توك المجانية.

2. مولد CoinGift:  هذا مولد عملات تيك توك حديث، وله سمعة طيبة وموجود منذ زمن ليس بقريب.

موقع شحن رصيد تيك توك

نظرًا لأن هذه الطريقة هي الأكثر أمانًا، فقد أعلن مسؤولو نظام Tik Tok عن وجود موقع خاص تابع لهم يمكن من خلاله شحن رصيد تيك توك. هذا بسبب وجود العديد من المواقع غير المصرح بها لشحن رصيد تيك توك وعلى أغلب الأحوال تكون هذه المواقع نصابة.

شاهد أيضًا:  موقع شحن رصيد تيك توك رخيص 2023

نصائح لحماية حسابك على منصة تيك توك

يقدم لكم موقع صنع المال نصيحة من ذهب إلى أولئك الذين يرغبون في شراء عملات تيك توك مجانية، فغالبًا كل ما هو مجاني غير حقيقي وقد يكون معرض للنصب والاحتيال؛ لذلك إليك بعض النصائح التالية لحمامية حسابك على المنصة:

  1. إنك تعرف كل شيء عن عمليات الخداع من خلال إرسال هذه الهدايا بطرق خاطئة، لذلك من الأفضل عدم إرسال أي أموال إلى أماكن غير مألوفة.
  2. لا ترسل أي أموال إلى شخص قابلته عبر منصة Tik Tok.
  3. هناك الكثير من التطبيقات التي تعد بعملات معدنية مجانية في TikTok، قبل زيارة أي تطبيق ترويجي أو التفاعل معه، فهذه تطبيقات خطيرة جدًا ابتعد عنها.
  4. لا تتنازل عن حساب TikTok الخاص بك عن طريق إدخال معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب في مواقع غير تطبيق التيك توك، فهذه طريقة احترافية لسرقة حسابك.
  5. يجب أن تفهم أن هذا الخطر هو مسؤوليتك وأنك قد تفقد حسابك.
  6. إياك أن توافق على تحميل أي معلومات أو برامج لا تعرفها على جهازك الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لكي ترضي الموقع فهذه أيضًا طرق من النصب والاحتيال لسرقة بياناتك.

اقرأ أيضًا: أصدق المواقع لشحن عملات التيك توك

الأسئلة الشائعة حول كيفية شراء عملات تيك توك 

ما هي هدايا TikTok

أسهل طريقة للحصول على عملات TikTok المجانية هي قبولها كهدايا، مما يعني عادةً أن الأشخاص الآخرين سيشترون العملات ثم إرسالها إليك. لكن عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا يمثل تحديًا يجب التغلب عليه. من خلال تقديم محتوى مفيد يحبه الآخرين لكي يستحق إرسال تلك الهدايا.

هل يمكنني شراء عملات  تيك توك TikTok بدون بطاقة ائتمان أو خصم

إذا كنت ترغب في شراء عملات تيك توك لكن بون بطاقة ائتمان أو خصم، فيوجد العديد من الطرق المختلفة للقيام بهذا، حيث يمكنك استخدام بطاقات الدفع المسبقة، أو الباي بال أو حتى بعض العملات المشفرة الأخرى.

100 عملة تيك توك كم دولار؟

100 عملة TikTok تساوي 1.29 دولار. 500 عملة تيك توك تساوي 6.45 دولار.

أما 1000 عملة تيك توك TikTok تعادل 12.9 دولارًا.

أما 5000 عملة  تيك توك تساوي 64.5 دولار.

مليون متابع على التيك توك كم دولار؟

وفقًا لـ HootSuite، يكسب الأعضاء ما بين 2 إلى 4 دولارات لكل 1000 مشاهدة. هذا يعني أن الشخص الذي يحصل على مليون مشاهدة شهريًا يمكنه  كسب 40 دولارًا.

وأخيرًا، وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم حول كيفية شراء عملات تيك توك 2023، حيث تناولنا فيه طرق الشراء، وخطواته، بالإضافة إلى مولدات عملات تيك توك، علاوةً على ذلك وضحنا موقع شحن رصيد تيك توك وبعض النصائح الهامة للحفاظ على حسابك على المنصة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *