Web Analytics Made Easy - Statcounter

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك على المشاهدات، شغل ذلك السؤال متابعين التطبيق بعد أن ظهرت منصة TikTok منذ سنوات قليلة، لتصبح واحدة من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شهرة مع ملايين المستخدمين، وحقق التطبيق شهرة كبيرة؛ لذلك اتجهت العديد من الاستراتيجيات التسويقية الرئيسية في الشركات التجارية إلى التسويق والترويج عبر تطبيق TikTok وبالتالى أصبح أحد أهم مصادر الربح عبر الإنترنت، وأصبح الجميع يتساءل كيف نجني أموال من ذلك التطبيق مع موقعنا صنع المال سوف نتعرف على ذلك.

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

كم يدفع التيك توك على المشاهدات

قبل أن نتعرف على كيفية حساب الربح من تحقيق المشاهدات علينا أن نتعرف على طبيعة تطبيق Tik Tok

يعد TikTok  أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في نشر الفيديوهات فيمكّن التطبيق المستخدمين من نشر فيديوهات تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، وأيضاً ما يميزه عن مثيلة من التطبيقات أنه يتيح لأى شخص استخدامه سواء كان يمتلك حساب أو لا، أيضاً يستطيع تطبيق تيك توك تحديد ميولك واتجاهاتك عن طريق ما تختار من فيديوهات لمشاهدتها أو ما تتخطاه سريعًا.

فذلك يعطى فرصة للتطبيق لإظهار الحسابات المناسبة لاتجاهاتك الفكرية. ونتيجة لسهولة التعامل مع تطبيق TikTok أدى ذلك إلى نجاح التطبيق وتحقيق ملايين الدولارات سنوياً وأعطى فرصة لتحقيق الأرباح للمستخدمين وهذا ما سنتعرف عليه سويًا مع معرفة كيفية تحقيق تلك الأرباح من المشاهدات.

شاهد أيضًا: كم عدد متابعين التيك توك في حسابي

كيفية الربح من التيك توك 

حقق التيك توك نموًا سريعًا في وقت قصير وأصبح منافسًا قويًا لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك وانستجرام وغيرها وجاء ذلك بعد أن أصبح متاحاً في أكثر من 150 دولة ويحمل أكثر من 70 لغة.

تعرف على: كم سعر الكوينز في التيك توك

طريق الربح من Tik Tok

هناك طرق عديدة للربح من التيك توك تتنوع ويزيد اربح بسببها ومن أمثلتها ما يأتي:

  • الربح عن طريق المشاهدات فيمكنك تحقيق ربح مالى لكل 1000 مشاهدة حقيقية لمقاطع الفيديو المسجلة التي يتم نشرها و تخزينها في حسابك.
  • الربح عن طريق البث المباشر Live  وذلك النوع انتشر مؤخراً على تيك توك ويطلق عليه (الربح من صندوق الدعم المباشر)ويتطلب الربح من المشاهدات أو صندوق الدعم المباشر Creator Fund العديد من الشروط التي سنذكرها في آخر فقرة في حديثنا عن كم يدفع التيك توك على المشاهدات وتلك الشروط  لا تنطبق على الكثير من صناع المحتوى في الوقت الحالي، وخاصة في الدول العربية.
  • صندوق الدعم المباشر للتيك توك واستقبال الهدايا أيضًا وسيلة من وسائل الربح على التيك توك. 
  • الربح عن طريق التسويق والترويج الإعلاني لمنتجات بمقابل مادى من شركات أو اصحاب المشاريع ويأتي ذلك بعد تحقيق شهرة  والحصول على قاعدة متابعين كبيرة.

شروط تحقيق صناع المحتوى للربح

شروط تحقيق صناع المحتوى للربح

إذا كنت من صناع المحتوى على التيك توك وتمتلك عدد كبير من المتابعين يمكنك جنى المال عن طريق المشاهدات ومعرفة كم يدفع التيك توك على المشاهدات بالتفصيل لتعرف كم نسبة أرباحك، لكن هذا بعد أن ينطبق عليك  كمستخدم عدة شروط لكي تستطيع تحقيق الربح وتلك الشروط هي

  • أن لا يقل عمر المستخدم للتطبيق عن 18عامًا. 
  • يشترط أن يصبح أو يزيد عدد المتابعين 10 آلاف  متابع حقيقي غير وهميين.
  • أن تحقق مقاطع الفيديو المنشورة  100 ألف مشاهدة خلال آخر شهر.
  • أن يقيم منشئي المحتوى في إحدى البلدان الآتي ذكرها (بريطانيا، أمريكا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا أو فرنسا).، و لا توجد أي دولة عربية مدعومة في قائمة الربح حتى الآن.
  • أن يكون المحتوى حصري غير منسوخ او مأخوذ من مقاطع أخرى أو ملك لشخص أو مؤسسة أخرى.
  • أن يوافق منشئي المحتوى على معايير وسياسات الخصوصية لتطبيق TikTok.

كيفية استخدام تطبيق Tik Tok لتحقيق الربح

 وقبل التساؤل عن كم يدفع التيك توك على المشاهدات يجدر بك معرفة كيفية استخدام التيك توك لتحقيق الربح حيث  تتمثل الطريقة الأبرز لتحقيق الدخل من Tik Tok في إنشاء مقاطع فيديو داخل التطبيق، انقر فوق الزر (+) لتصوير مقطع فيديو قصير جديد ، تتراوح مدته من 15 ثانية إلى 60 ثانية ، وأحيانًا تصل إلى 3 دقائق.

يتمثل إنشاء مقطع فيديو في TikTok بشكل أساسي في تحديد مقطوعة موسيقية أو أغنية أو مشهد مشهور من فيلم ، والنقر على أيقونة(CD) ، ثم محاكاة الفيديو وإعادة إنتاج المشهد بطريقة ساخرة وتسجيله على الهاتف تكرارًا.

اقرأ عن: طريقة زيادة لايكات تيك توك للايفون مجاناً 

ما هي المزايا التي يقدمها تيك تَوك

يقدم تطبيق TikTok مكتبة كبيرة من الصوت والموسيقى التي يمكنك دمجها مع مقاطع الفيديو المسجلة قبل نشرها. تحتوي المكتبة على أغانٍ وهتافات وملفات صوتية متنوعة من المسلسلات والأفلام وغير ذلك ، مما سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو جذابة واحترافية، خاصةً إذا كنت مبتدئًا في صناعة محتوى  لتحقيق دخل مادي  من TikTok.

يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة مثل تسريع أو تبطيئ الفيديو أو إضافة ايموجي أو ملصقات ويمكنك استخدام فلاتر تجميلية ومع الممارسة سوف تصبح لك لمستك الخاصة في إنشاء محتوى خاص بك.

ثم بعد أن تتأكد بأن الفيديو جاهز للنشر قم بوضع الهاشتاج المنتشر في ذلك الوقت والملائم للمحتوى الخاص بك لمتابعة ومواكبة تريند التيك توك للحصول على عدد مشاهدات كبيرة ثم اضغط على نشر وتابع عدد مشاهداتك لتصل لإجابة وافية لتساؤلك كم يدفع التيك توك على المشاهدات

تعرف على: طريقة تحويل هدايا تيك توك إلى حسابي البنك

كيفية حساب الربح من التيك توك على المشاهدات

انتشرت مؤخرًا أقاويل كثير عن الربح من خلال التيك توك وأنه يوجد الكثير من صناع المحتوى يكسبون أكثر من 80,000$ شهرياً والجميع يسأل أهذا صحيح؟ نعم هذا صحيح, إذا كان صانع المحتوى يمتلك عدد كبير من المتابعين المتفاعلين على منصة التيك توك فحينئذ يمكنه  كسب الكثير من المال شهرياً من خلال التيك توك.

كم يدفع تيك توك على المشاهدات بالنسبة لصندوق دعم صنّاع المحتوى في التيك توك الذي تم ذكره سابقاً يمكنك ربح ما يصل الى 2- 4 $ لكل 1000 مشاهدة حقيقة بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تصل الأرباح إلى 20-40$ عند الحصول على مليون مشاهدة .

كيفية سحب رصيد الأرباح من Tik Tok 

لا يوجد في الوقت الحالي طريقة  سحب الأرباح من التطبيق سواءًا المقدمة من صندوق الدعم المالي من التيك توك أو التي تكتسبها عن طريق روابط الإحالة أو التي تكسبها عن طريق البث المباشر، لا بد من وجود حساب بايبال وتقوم بسحب الرصيد من خلاله.

الى هنا نكون قد وصنا إلى نهاية مقالنا عن كم يدفع التيك توك على المشاهدات وطريقة تحقيق الربح تابع موقع صنع المال للحصول على المزيد من المعلومات الهامة والمفيدة.

التعليقات

  1. Wow, amazing blog layout! How long have you ever been running a blog for?

    you made running a blog glance easy. The total glance of
    your site is fantastic, let alone the content! You can see similar here ecommerce

  2. Sweet blog! I found it while browsing on Yahoo News.
    Do you have any suggestions on how to get listed in Yahoo News?
    I’ve been trying for a while but I never seem to get there!
    Appreciate it I saw similar here: Dobry sklep

  3. Hi there very nice web site!! Guy .. Excellent ..

    Superb .. I’ll bookmark your blog and take the feeds additionally?

    I am happy to seek out numerous useful info here within the submit, we need develop more techniques in this regard, thank you for sharing.
    . . . . . I saw similar here: E-commerce

  4. We’re a group of volunteers and opening a new
    scheme in our community. Your website provided us with valuable information to work on. You have done
    an impressive job and our whole community will be grateful
    to you. I saw similar here: Sklep internetowy

  5. A person essentially lend a hand to make severely posts I’d state. That is the first time I frequented your web page and so far? I surprised with the analysis you made to make this actual put up amazing. Excellent activity!

  6. What i do not realize is in reality how you are no longer actually much more well-liked
    than you might be now. You’re so intelligent. You recognize thus significantly with regards to this topic,
    produced me in my view consider it from so many numerous angles.
    Its like women and men are not involved until it’s something to accomplish with Woman gaga!
    Your individual stuffs excellent. At all times handle it up!

    Feel free to visit my webpage vpn special coupon code 2024

  7. Hi there! This blog post could not be written much better!
    Going through this article reminds me of my previous roommate!
    He always kept preaching about this. I most certainly will send this information to him.
    Fairly certain he’s going to have a very good read.
    Thank you for sharing!

    my website :: vpn coupon 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *