Web Analytics Made Easy - Statcounter

كم عمر كفاراتسخيليا

كم عمر كفاراتسخيليا

كم عمر كفاراتسخيليا لاعب فريق نابولى الإيطالي الحالى الذى يقدم مستويات رائعة نظراً لمهاراته الرائعة وسرعته الفائقة ولياقتة البدنية القوية، وهذا ما رأيناه جلياً سواء فى مباريات الدورى الإيطالي وإحتلال قمة المسابقة، أو فى دورى أبطال أوروبا وتأهله لدور 16.

والآن سنتحدث بشكل أكثر وضوحوًا عن عمركفاراتسخيليا وسيرته الذاتية فى السطور القادمة عبر موقع صنع المال.

كم عمر كفاراتسخيليا

اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا هو أحد أبرز الشخصيات  الرياضية  في جورجيا وهوالآن أحد نجوم  فريق نابولي الإيطالي متصدر الدورى الإيطالي، الذي حقق معه العديد من الإنجازات خلال هذا الموسم حيث لمع بريق خفيتشا كفاراتسخيليا بشكل كبير في الآونة الأخيرة وجذب أنتباه الأندية الكبرى في العالم، مثل ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد معه، وهو مواليد الثاني عشر من شهر فبراير عام 2001.

وبدأ مسيرته الكروية في عام 2012 من خلال أحد الأندية الجورجية وهو نادى دينامو تبليسى، حيث كان يلعب في مركز الوسط وإنتقل بعدها الى فريق لوكوموتيف موسكوالروسي على سبيل الإعارة فى عام 2019 ثم بعد ذلك إنتقل وبزغ نجمه بصورة كبيرة مع نادي نابولي الإيطالي منذ عام 2022 ميلاديًا ويبلغ من العمر حوالي اثنان وعشرون عاماً فقط.

شاهد أيضًا: كم عمر عائشة السيفي الفائزة بلقب امير الشعراء

من هو كفاراتسخيليا

هو خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب كرة قدم ولد بجورجيا بمدينة تبليسى  لأبوين مسيحيين أبوه من أصول أذربيجانية وامة جورجيا وعمل أبوه لاعباً لكرة القدم في منتخب أذربيجان لذلك أحب كرة القدم  مثل أبيه وبدأ في لعب كرة القدم من خلال نادي دينامو تبليسي الجورجى فى عام 2012.

ثم شارك مع المنتخب الجورجى فى جميع المراحل السنية حتى وصل إلى المنتخب الأول ومن أبرز محطات كفاراتسخيليا الكروية إنتقله إلى نادى نابولى الإيطالي الذى يعتلى صدارة الدورى الإيطالي ويقدم مستويات رائعة فى مباريات دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا: كم سعر بيت كريستيانو رونالدو في السعودية بالريال السعودي

ماذا حقق كفاراتسخيليا مع نابولى الإيطالي هذا الموسم؟

يعد الاعب خفيتشا كفاراتسخيليا أحد أفضل لاعبي فريق نابولي الإيطالي هذا الموسم لما يقدمه من أداء رائع بالإضافة الى إحرازه العديد من الأهداف التي ساهمت في تربع فريق نابولي الإيطالي على قمة الدوري الايطالي “السيريا آه” وكذلك تأهله الى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدره لمجموعته التى كانت تضم كلاً من ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندى وجلاسكو رينجرز الإسكتلندى.

وتمكن نابولى من تصدر هذه المجموعة القوية ليصعد إلى الدور القادم من بطولة دورى أبطال أوروبا، وسجل اللاعب كفاراتسخيليا من تسجيل 11 هدف في الدوري الإيطالي وهدفان في كأس إيطاليا ليصبح رصيده من الاهداف  في الدوري الايطالي وكأس إيطاليا 13 هدف ساهمت بشكل كبير في تصدر نابولى للسيريا آه وعودته الى طريق الانتصارات وتكقيق نتائج ايجابية رائعة أسعدت جماهيره فى جميع أنحاء العالم.

الأسئلة الأكثر شيوعًا حول كم عمر كفاراتسخيليا 

هناك العديد من الأسئلة الشائعة التى تشغل فكر جماهير كرة القدم وخاصة متابعى نابولى الإيطالي عن كم عمر كفاراتسخيليا وهو ما سنوضحه من خلال النقاط التالية:

 ما هى جنسية اللاعب كفاراتسخيليا؟

يحمل اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولى الإيطالي الجنسية الجورجية.

كم عمر اللاعب كفاراتسخيليا؟

يبلغ اللاعب خفيتشا كفاراتسخيليا من العمر 22 عاماً، حيث ولد كفاراتسخيليا فى الثانى عشر من شهر فبراير عام 2001.

 ما هو المنتخب الذى يلعب له كفاراتسخيليا؟

لعب كفاراتسخيليا للمنتخب الجورجى فى جميع المراحل السنية حتى وصل إلى المنتخب الجورجى الأول.

كم عدد الأهداف التى أحرزها كفاراتسخيليا مع نابولى هذا الموسم؟

تمكن اللاعب الجورجى من إحراز 13 هدفاً فى جميع البطولات التى شارك فيها مع فريق نابولى هذا الموسم.

الآن قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كم عمر كفاراتسخيليا لاعب نابولى الإيطالي، كما أوضحنا سيرته الذاتية، وقمنا بالإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا عنه، نرجوا أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *