Web Analytics Made Easy - Statcounter

كتاب اتممت عليك حبي pdf

كتاب اتممت عليك حبي pdf

كتاب اتممت عليك حبي pdf ،هو كتابٌ باللغة العربية، وهو من تأليف الكاتب عبدالله مدخِّلِي، يندرج هذا الكتاب تحت فئةِ الروايات الرومانسية، وصدر عن دار نشرِ “تشكيل” للنشر والتوزيع، تم نشرُ كتاب “اتممت عليك حبي” لأول مرةٍ في عام 2019 م.

كما يجدر بذكر أن هذا الكتاب لم يُعَدْ أول إصدارٍ للكاتب، سبق لعبدالله مدخلي أن قام بإصدار عدة كتب، من بينها “سرقة مباحة” و لاقى الكتاب إعجاب فئة واسعة من القراء، حيث يتألف من 175 صفحة. ومن خلال موقع صنع المال سنتطرق إلى شرح مفصل حول الكتاب. 

كتاب اتممت عليك حبي pdf

في هذه المجموعة من القصص، ستكتشفون سحر الطبيعة بغناها، وستكشفون عن الكنوز المخبأة في دار جدي، و تتعرفون على أحلام سمكة طموحة تحب المغامرات. كما ستستمعون إلى أغاني صديقتنا الحلوة رباب الجميلة، بالإضافة إلى أغنية جديدة هادئة يصدح بها صدى كلماتها من فم الأم، وسيريد للببغاءُُ الوفي أَيْضًا بأَروِع القصصِ، والعصفورُ سَيُّدَرِّس لك درسًا مثيرًا للاهتمام وسيلقي حكمةً مؤثرَّةً.

يتحدث كتاب أتممت عليك حبي عن مشاعر الحب والغزل والعشق، تلتها مراحل الفراق والأشواق، يُقسَّم هذا الكتاب إلى عدة فصول، يبدأ فيها المؤلف بالحديث عن الحُبّ والموعد المنتظَر، ومشاعِرِهِ من أول نظَرةٍ، ثم يصف مناسِك هذا الحُبّ وجَمال حُبيبَتِه بأسْلوبٍ سلسٍ وجميلٍ.

كما يصف جَمال الْحيَاة مع حُضورهُم، سواء صوتً أو لياليهِ، ثُم ينْقُل فِتْرة المساء إلى صبَاحات جديدة، الدافئة ببساطتها وانسجام عباراتها تتغنى بالتفاصيل المميزة، مع حرص القارئ على إعادة قراءتها مرارًا وتكرارًا.

ولكن يضطر الكاتب لتحمّل ألم الفقدان المؤقت والإهمال، حيث تحدث فجأة حال من الفرقة، بيد أنَّ مشاعر الحب التي يشعر بها هو نوعية صادقة لا تخضع للاختباء ولا تغير في ظل غياب هذه المخلوقة المحورية التي تشكل كامل عالمه.

في جميع الأحوال، يشير كاتب النص إلى أنَّ المثلث الرومانسي (الذي يغطِّي التضحية والاهتمام والوفاء) فضلاً عن إخلاص المشاعر جزء أساس من نظام العلاقات المستقرة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب علم النفس الأسود pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كوني أقوى pdf مجانًا

شاهد أيضًا: تحميل كتاب شرع الحب فاتن الفازع pdf

مراجعة القراء لكتاب أتممت عليك حبي 

هذا الشعور الرقيق والكلمات المتألقة والحس المعمّق جعل هذا الكتاب مستحيلًا عن التجاهل، تدفقت هذه الكلمات صادقة من القلب حتى وصلت مباشرةً إلى قلوبنا، فنحن فخورون بالكتاب الذي نفخر به كثيرًا وإلى جميع من يُطْرَحُ من قبِله، يشعرون بدفئ شديد، أرجو المزيد من الإبداعات في هذه المجالات، بغض النظر عن لفظ “الكاتب عبدالله مادهوري”. 

يعتبر الكتاب مفرغًا تمامًا وسهل الصياغة حتى يمكن لأي شخص أن يكتب مثله، مما يجعل  شرائه غير مجديٍ.

كيف يمكن لعيناي أن تنام دون رؤية ملامحك؟! وكيف يمكن للصوت الذي أحبه ألا يكون في نهاية يومي؟! كيف يمكن لقلبينا اللذين يشعران بالحب تجاه بعضهما ألا يجتمعان في الليل؟!

يكمن جمال الكتاب في تعقيدات حروفه، في أصغر التفاصيل وأكثرها دقة، في صدق العواطف وهي تتدفق وتندفع بسحر غامض.

رابط التحميل من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *