Web Analytics Made Easy - Statcounter

علي اكسبرس افلييت | برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة (دليلك الشامل)

علي اكسبرس افلييت | برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة (دليلك الشامل)

علي اكسبرس افلييت ، هو برنامج تسويق عالمي يسمح للمسوقين بجني الأموال من خلال بيع منتجاتهم وخدماتهم مع هامش ربح محدد على كل عملية بيع. نتيجة لذلك، تسعى العديد من الشركات إلى التعامل مع الشركات التابعة لمضاعفة أرباحها من خلال جذب المزيد من المبيعات مع هذا الشراء، بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى استثمار كبير في الشركة التي تمتلك المنتج، فإن علي اكسبرس هي سوق عبر الإنترنت أنشأتها.

يقدم هذا الموقع  كل ما يمكن أن يخطر في ذهنك, هناك أكثر من 130.000 بائع نشط في خدمة العملاء من أكثر من 200 دولة وإقليم. ومن خلال موقع صنع المال سنوضح لكم عن هذا البرنامج.

ما هو علي اكسبريس

علي اكسبرس هو أحد أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في العالم ومن أبرز مجالات التسويق الإلكتروني. يضم الموقع أفراد وتجار من جميع أنحاء العالم، لذا فهو سوق إلكتروني يقدم مئات الملايين من المنتجات المحلية والعالمية بفئات مختلفة بأسعار الجملة. أطلقت مجموعة علي بابا علي اكسبرس في عام 2010 كمنصة للشركات الصينية لبيعها للشركات الصينية.

مجموعة علي اكسبرس التي يقع مقرها في Hangzhou هي شركة تجارة إلكترونية ضخمة في الصين، سيطرت على السوق المحلي عبر الإنترنت من خلال منتجات ذات جودة متسقة مثل Taobao و Tmall، وأصبحت منصة التجارة B2B العالمية على بابا المشهود لها دوليًا، واكتسبت أخيرًا اعترافًا عالميًا حقيقيًا عندما أطلقت أكبر اكتتاب عام لها على الإطلاق في نيويورك. سبتمبر 2014.

شرح جوميا افلييت | الربح من التسويق بالعمولة جوميا

علي اكسبرس افلييت

علي اكسبرس افلييت

علي اكسبرس افلييت و علي بابا موقعان على شبكة الإنترنت لشركة سوق صينية، والتي تعتبر واحدة من كبرى الشركات التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات. علي اكسبرس هو موقع للبيع بالتجزئة، و علي بابا معيب في تقديم منتجات بالجملة بأسعار أرخص بكثير من الصين.

وفي الوقت نفسه، يعد Marketplace أكثر من مجرد موقع ويب لمتجر بريدي تعمل اكسبرس أيضًا كوسيط بين الموردين والمشترين، وتقدم الشركات التابعة لـ علي اكسبرس برامج تابعة مقابل عمولة لكل عملية بيع تختلف بناءً على النسبة المئوية للربح الذي يقدمه الموقع.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تسويق بالعمولة

شاهد أيضًا: افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

التسويق بالعمولة علي اكسبرس

التسويق بالعمولة علي اكسبرس

جربه واكتشف ما إذا كان يعمل من أجلك، فكلما زادت مبيعاتك، زادت ربحك. تختلف معدلات العمولة حسب المنتج، بعضها يصل إلى 50٪. عرض علي Express هو أحد أفضل البرامج التابعة التي يحتاجها كل مسوق لكسب دخل مذهل من قنواتهم. سيمكنك الانضمام إلى برنامج علي اكسبرس للتسويق من خدمة متابعيك، وهي واحدة من أكبر وأشهر منصات التسوق عبر الإنترنت على الإطلاق.

حيث أن علي اكسبرس هي سوق للتجارة الإلكترونية أنشأتها مجموعة علي بابا. وتوفر مئات الملايين نقدم فئات مختلفة من المنتجات بأقل الأسعار على الإطلاق. أخبر متابعيك أن منصة علي اكسبرس مفتوحة للمشترين والمتسوقين عبر الإنترنت في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، مما يتيح لهم بيع السلع بالجملة بالجملة أو شراء أي شيء يحتاجون إليه، كل ذلك في إطار برنامج الإحالة علي اكسبرس بسعر مرشح لا يهزم.

قدِّم لمتابعيك أفضل الصفقات والخصومات التي لا تُفوَّت على فئات مختلفة من المنتجات التي يحبونها: الموضة والسلع المنزلية والإلكترونيات والمنزل والمطبخ والحديقة والجمال والصحة والعافية والرياضة واللياقة والمجوهرات والإكسسوارات والمزيد.

يقدم أكثر من 200000 موزع ومصنع ومصدر صيني فئات مختلفة على الموقع الإلكتروني، ونظام الشحن والتسليم العالمي، وسياسة البائع الصارمة، وبرنامج حماية المستهلك، وأفضل سياسة للإرجاع، والتسليم والتتبع، وطرق الدفع الآمنة والحديثة، ونظام شهادة تسليم المنتجات، الجانب المركزي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة العملاء والجوال الأكثر شيوعًا التطبيق في العالم.

شاهد أيضًا: شرح منصة شوبيفاي للمبتدئين

شروط الانتساب واستخدام برنامج الإحالة علي اكسبرس افلييت

  • يجب على جميع الناشرين الذين يروجون لهذا البرنامج الموافقة والالتزام بشروط وأحكام شبكة حرير ديلز التابعة.
  • وكذلك الشروط والتعليمات الواردة من المعلنين بخصوص هذا البرنامج.
  • تتوافق العروض الترويجية التي تستخدمها مع سياسات الترويج وشروط برنامج التسويق بالعمولة هذا.
  • يمكنك الاتصال بفريق دعم الويب أو مدير الحساب التابع لك لتوضيح أي نقاط مذكورة في شروط وأوصاف برنامج التسويق بالعمولة هذا.
  •  قد يؤدي الامتثال لشروط وأحكام البرامج التابعة إلى إلغاء جزئي أو كامل للعمولات وفي بعض الحالات حظر حسابك من الدخول إلى برنامج تابع معين أو في حالة الانتهاكات المتكررة.
  • يمكنك قراءة الشروط والأحكام التفصيلية لهذا البرنامج عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة إذا لم يكن لديك حساب ناشر على شبكتنا، فقم بالتسجيل مجانًا كناشر على شبكة التسويق القائمة على أداء Harir Deals .
  • وابدأ عملك كمسوق تابع واحصل على أفضل برنامج تسويق بالعمولة في العالم العربي، وخاصة العلامات التجارية وتجار التجزئة في المملكة المملكة العربية السعودية.

التسجيل في علي اكسبرس افلييت ماركتنج

إذا كنت ترغب في بدء التسويق بالعمولة مع اكسبرس افلييت، فأنت بحاجة أولاً إلى التسجيل، ولست بحاجة إلى شرح كيفية التسجيل بالتفصيل. لأنك تحتاج فقط إلى الخطوات التالية:

  • أول شيء عليك القيام به الآن هو التسجيل في موقع علي اكسبريس افلييت كأي مستخدم عادي من هنا.
  • يمكنك اختيار التسجيل مع المسوقين بالعمولة عبر Google أو Facebook أو خيارات أخرى بما في ذلك البريد الإلكتروني.
  • ستجد نفسك الآن في متجر على اكسبرس، لكن لم يتم ذلك بعد، حيث يتعين عليك تسجيل الدخول من هنا دون إزالة علامة التبويب للوصول إلى البرنامج التابع.
  • ستفتح أمامك نافذة خاصة، املأ نموذجًا ببعض المعلومات حول موقع الويب الخاص بك وبعض الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عليها والموافقة على الشروط التي وضعتها.
  • ستظهر أمامك صفحة تطلب منك الانتظار لبعض الوقت. بعد التسجيل في التسويق بالعمولة على موقع علي اكسبرس، لن يتم قبول طلبك حتى تتم مراجعته، الأمر الذي قد يستغرق 3 أيام أو أكثر.

اقرأ أيضًا: التسجيل في نون افلييت

كيف تتسوق من علي اكسبرس افلييت خطوة بخطوة؟

كيف تتسوق من علي اكسبرس افلييت خطوة بخطوة؟

إرشادات مفصلة حول كيفية التسوق على علي اكسبرس أو كيفية الشراء من علي اكسبرس من البداية إلى النهاية، بدءًا من إنشاء حساب والبحث عن المنتجات وبدء التسوق على موقع علي اكسبرس الشهير في الصين، المشهور بخصوماته الأخيرة التي يقدمها Magpie مراجعة عامة لإيجابيات وسلبيات علي اكسبرس وإرشادات قبل البدء عندما اشتريته.

ركز علي اكسبرس على سوق التجزئة، والذي يحتوي على الكثير من السلع الاستهلاكية تحت العديد من الفئات، والتي يمكن القول إنها النسخة الصينية من eBay أو الشركات الصغيرة التي تحاول بناء مشروع تجاري ناجح من خلال الموقع.

فهناك أيضًا البعض الشركات الكبيرة التي تبيع منتجاتها من خلال موقع على شبكة الإنترنت، لكنها في الغالب كيانات صغيرة، كما تظهر الإحصائيات.

مميزات علي اكسبرس افلييت

يمكن تلخيص مزايا التسوق على علي اكسبرس على النحو التالي:

  • أسعار جيدة جدًا، خاصة للمنتجات الصينية التي يتم بيعها من خلال هذا الموقع، والتي ربما تكون أهم ميزة تجعل الكثير من الناس يفضلون علي اكسبرس على مواقع التسوق الشهيرة الأخرى مثل eBay و Amazon .. إلخ.
  • يسمح وجود عدد كبير من المنتجات على الموقع للمشتري باختيار المنتج الذي يريد اختياره من بين عدد كبير من الموديلات والأنواع.
  • الموقع تابع لمجموعة علي بابا العملاقة، مما يجعله أكثر موثوقية مقارنة بالمواقع الصينية الأخرى.
  • يقدم الموقع شحن مجاني لعدد كبير من العناصر.
  • مقارنة بمواقع التسوق الأخرى عبر الإنترنت، فإن تنوع طرق الدفع على هذا الموقع جيد جدًا، فهناك طرق دفع تقليدية ببطاقات الائتمان، والتي يمكن دفعها من خلال خدمة Western Union الشهيرة، أو عن طريق التحويل المصرفي، أو من خلال QIWI Wallet أو WebMoney أو عبر خدمات Alipay التي تقدمها الشركة الأم، بالإضافة إلى طرق الدفع الأخرى.

عيوب موقع علي اكسبرس افلييت

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، هناك بعض العيوب التي قد تجعلك تعيد النظر في الشراء من هذا الموقع:

  • من المحتمل أن تكون بعض المنتجات التي يتم بيعها من خلال هذا الموقع أقل جودة أو مزيفة أو لا تتوافق مع المواصفات الموضحة أو تفشل في اختبارات السلامة الموثوقة، على عكس مواقع التسوق الأخرى العاملة في البلدان التي لديها قوانين صارمة بشأن هذه المنتجات.
  • لا يشحن الموقع إلى جميع دول العالم، ويقتصر الشحن على دول ومنتجات معينة، لذلك إذا لم يشحن الموقع إلى بلدك، فسيتعين عليك الاستعانة بشركة شحن وسيطة.
  • يستغرق الشحن العادي في الموقع وقتًا طويلاً، وقد يستغرق شهرًا أو شهرين للوصول، ولشحن أسرع، ستحتاج إلى دفع بعض المبالغ الإضافية.
  • سياسة إرجاع المنتج بالموقع ضعيفة بعض الشيء، حيث لا يضمن الموقع إعادة البضائع إلا إذا كانت معيبة ببساطة، ولا يضمن أن المنتج سيكون كما هو معلن عنه تمامًا، ما لم يتم دفع إجراءات حماية إضافية للمشتري.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

نصائح أثناء التسويق لعروض علي اكسبرس افلييت

  • عند شراء منتج معين، قم بتصوير عملية الاستلام والتفريغ.
  • إذا وجدت أي عيوب، يرجى فتح نزاع في أقرب وقت ممكن، حيث أن الوقت المسموح به لفتح نزاع محدود.
  • عندما تفتح نزاعًا وتشرح المشكلة، يتم توضيح الشرح حتى يمكن حلها.
  • عند إرفاق أدلة (صور أو مقاطع فيديو)، تأكد من أن السؤال واضح في الصورة أو مقطع الفيديو.
  • قم دائمًا بمراجعة الحالة المتنازع عليها، حيث عندما يرد البائع، سيكون لديك وقت محدود للرد عليها بالقبول أو التصعيد، وإلا فسيتم إغلاق النزاع.

وإلى هنا أعزائي ننهي مقالنا اليوم بعنوان علي اكسبرس افلييت، حيث تناولنا فيه كيفية الشراء على هذا الموقع، وكيفية التسجيل فيه، بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه وشروط الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة فيه. نتمنى أن ينال إعجابكم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *