Web Analytics Made Easy - Statcounter

صناديق العملات الرقمية بيناس Binance

صناديق العملات الرقمية بيناس Binance

صناديق العملات الرقمية بيناس Binance وهي تعد أكبر منصة خاصة بتداول العملات المشفرة، وقد قام المبرمج تشانغبينج تشاو بتأسيسها، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على المقصود بهذه الصناديق وكيفية المطالبة بها وخطوات إنشائها والمشاركة في الهدايا الموجودة بها من خلال هذا المقال.

أصبحت صناديق العملات الرقمية موضوعًا رئيسيًا في عالم العملات الرقمية. وتعتبر شركة بينانس واحدة من أهم الشركات التي تقدم صناديق العملات الرقمية.

تعرف صناديق العملات الرقمية من بينانس بأنها آلية تستخدمها الشركة لتساعد المستثمرين على شراء وبيع العملات الرقمية بطريقة عادلة وموثوقة. وتقوم الشركة بإدارة هذه الصناديق والتحكم فيها بشكل كامل وذلك من خلال وجود فريق عمل خبير في عالم العملات الرقمية.

تقدم بينانس صناديق العملات الرقمية للعديد من العملات الرقمية، بما في ذلك أشهر العملات مثل البيتكوين والإيثيريوم والريبل. ويمكن للمستثمرين شراء حصص في هذه الصناديق بسهولة عن طريق استخدام المحفظة الرقمية الخاصة بهم.

تتميز صناديق العملات الرقمية من بينانس بأنها توفر للمستثمرين فرصة الاستثمار في العملات الرقمية دون الحاجة إلى البحث عن العملات الصحيحة أو القلق حول كيفية التداول بها. وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الصناديق للمستثمرين الاستفادة من استراتيجيات الاستثمار المختلفة، بما في ذلك التنويع والتوازن والاستثمار في العملات الرقمية على المدى الطويل.

ويتميز نظام صناديق العملات الرقمية من بينانس بأنه شديد الأمان، حيث يتم تخزين جميع العملات الرقمية في محافظ آمنة والشركة تتبع إجراءات أمنية صارمة لحماية الأموال الرقمية.

حيث تعتبر صناديق العملات الرقمية من بينانس خيارًا ممتازًا للمستثمرين الذين يريدون الاستثمار في العملات الرقمية بطريقة آمنة وموثوقة. ويمكن للمستثمرين شراء حصص في هذه الصناديق بسهولة عن طريق محفظة رقمية واحدة.

صناديق العملات الرقمية بيناس

صناديق العملات الرقمية بيناس

وهي خاصية حديثة في بينانسBinance تسمح لك بأن تقوم بإرسال عملات رقمية إلى زملائك وعائلتك، تستطيع أن تنشئ صندوق خاص بالعملات الرقمية وتقوم بمشاركته مع عدد من أصدقائك، وعند محاولة أحد منهم أن يحصل على هدايا عن طريق استخدام الرمز الخاص بالصندوق على تطبيق بينانس، فسوف يحصل على عملات رقمية مما قمت بوضعها في الصندوق عشوائيًا.

وقد أعلنت منصة بينانس عن عرض خاص بمستخدميها الحاليين والجدد، ومن الممكن حصول العملاء المؤهلين على صندوق خاص بالعملات الرقمية تقدر قيمته ب BUSD 10، وكذلك يستطيع كل المستخدمين الجدد لبينانس المنشئين لحسابات على بينانس وبينانس باي أن يحصلوا قسيمة رموز تقدرها قيمتها ب BUSD 3 أثناء فترة العرض، والمبلغ الإجمالي للجوائز يقدر بقيمة BUSD 1000000، وسيوزع وفقًا للأسبقية.

شاهد أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

شاهد أيضًأ: معلومات حول العملة الرقمية (ARB) Arbitrum 

طريقة إنشاء صندوق عملات رقمية

طريقة إنشاء صندوق عملات رقمية

بعد معرفة معنى صناديق العملات الرقمية بيناس Binance  نتعرف على كيفية إنشاء صندوق عملات رقمية على تطبيق بينانس، عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول على تطبيق Binance وبعدها اضغط على pay (صندوق العملات الرقمية).
  • ادخل على إرسال وقم بالضغط على إنشاء الآن وقم باختيار الأصول عن طريق رصيدك المتاح.
  • قم بإدخال عدد الهدايا ومبلغ العملات الرقمية الكلي المراد إرساله، وكذلك رسائل الأمنيات الراغب في إرسالها إلى المتلقيين وقم بعدها بالضغط على متابعة.
  • قم بالتأكد من التفاصيل الخاصة بالدفع ثم اضغط على تأكيد.
  • قم بإكمال الإجراءات الخاصة بالتحقق حتى تؤكد عملية الدفع.
  • سيتم عرض رمز صندوق متعلق بصندوق عملاتك، بإمكانك أن تشاركه مع اصدقائك عن طريق قيامك بنسخه، أو بالضغط على حفظ الصورة لتقوم بإرسالها لهم، بإمكان أصدقائك بعد هذا أن يطالبوا بصندوق عملاتك الرقمية عن طريق تطبيق بينانس.
  • برجاء أن تقوم بمشاركة الرمز الخاص بالصندوق بشكل سري مع من تود أن تشاركه معهم، لأن بإمكان أي شخص يمتلك الرمز أن يقوم باستخدامه ليحصل على الهدايا الموجودة في صندوق هداياك.

اقرا أيضًا:

شاهد أيضًا: سحب الأموال من Binance وخطوات الإيداع والسحب

كيفية المطالبة بصندوق العملات الرقمية

كيفية المطالبة بصندوق العملات الرقمية

بصدد الحديث عن صناديق العملات الرقمية بيناس نتحدث الآن عن كيفية المطالبة بالصندوق عن طريق تطبيق بينانس كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول على تطبيق Binance وبعدها اضغط على pay (صندوق العملات الرقمية).
  • قم بالذهاب إلى استلام وقم بإدخال الرمز الخاص بالصندوق واضغط على المطالبة الآن، ثم اضغط بعدها على كلمة فتح لتطالب بصندوق العملات.
  • سيظهر أمامك مبلغ العملات الرقمية المُحصل من الصندوق، وستضاف العملات الرقمية الحاصل عليها لمحفظة تمويلك.
  • بإمكانك أن تضغط على تفاصيل المكافأة لعرض المزيد من التفاصيل.

ملاحظات خاصة بصناديق العملات الرقمية

  • لا يمكن لنفس المستخدم أن يطلب بنفس صندوق العملات الرقمية مرات عديدة.
  • بمجرد قيامك باسترداد الصندوق الخاص بالعملات الرقمية كاملًا، لن تستطيع أن تطالب به.
  • لأسباب تتصل بالأمان، سيُغلق حسابك لخمس ساعات بعد قيامك بعشر محاولات خاطئة لكتابة رمز الصندوق، وبمجرد غلق الحساب الخاص بك لن تستطيع أن تطالب بأي صناديق عملات.

شاهد ايضًا: شرح فتح محفظة فودافون كاش | دليلك الشامل 2023

طريقة المشاركة في هدايا صناديق العملات الرقمية من بينانس باي

استكمالًا للحديث عن صناديق العملات الرقمية بيناس نتعرف في النقاط التالية على كيفية المشاركة في الهدايا الخاصة بصناديق العملات الرقمية من خلال Binance pay كالتالي:

  • قم بتسجيل الدخول على تطبيق Binance وقم بالذهاب إلى المحافظ ثم التمويل ثم pay واضغط بعدها على صندوق العملات الرقمية.
  • قم بالنقر على شريط الإعلان في أسفل أيقونة أحدث العروض.
  • بإمكانك أن تطالب بصندوق العملات الرقمية الموجود في صفحة الحملة أثناء الفترة الخاصة بالعرض الترويجي، وسيتم توزيع ما قمت بالمطالبة به من صندوق عملات رقمية إلى محفظتك التمويلية.

شروط وأحكام عرض هدايا صناديق العملات الرقمية من بينانس باي

شروط وأحكام عرض هدايا صناديق العملات الرقمية من بينانس باي

في نفس السياق واستكمالًا للحديث عن صناديق العملات الرقمية بيناس Binance  نتحدث عن الشروط والأحكام الخاصة بهدايا صناديق العملات الرقمية وهي كالتالي:

  • يحظر استعمال الأساليب الخاصة بالغش أو أدوات اختراق وكذلك أي منتجات خارجية من الممكن أن تغير من النتيجة الخاصة بهدايا صناديق العملات الرقمية.
  • يحظر استعمال البرمجيات الخاصة بتعدين البيانات وأساليب الاعتراض الأخرى أو تجميع معلومات تتعلق بالهدايا الموجودة في صناديق العملات الرقمية على بينانس باي.
  • يحظر القيام ببيع أو شراء الحسابات الخاصة بالمستخدمين، أو القيام بانتحال هوية شخص آخر.
  • تملك منصة Binance الحق في أن تقوم باستبعاد أي مشاركين يقومون بإظهار علامات تدل على أي سلوك احتيالي فورًا.
  • تملك منصة Binance الحق في أن توقف العرض أو أن تقوم بتغيير المكافآت بأي وقت وبلا سابق إشعار حسب تقديرها الخاص.
  • تملك منصة Binance الحق في أن تلغي أي مكافأة طبقًا لتقديرها الشخصي والمطلق إذا وجدت أن مثل ذلك المستخدم قد قام بانتهاك الأحكام والشروط.

أسئلة شائعة

هل بيبانس معتمدة في المملكة العربية السعودية؟

قامت لجنة المواطنين والمقيمين في السعودية بالتحذير من الاستثمار في العملات الرقمية أو التعامل فيها لأنها لا تعتبر عملة معتمدة في المملكة ولأن الأشخاص الذين يقومون بالتداول فيها ليسوا مرخصين بذلك، وكذلك لشبهة استخدامها كطريقة غير مشروعة.

هل منصة بينانس نصابة؟

لا تضاف شركة بينانس إلى الشركات النصابة بأنها تعد أكبر بورصة في العملات الرقمية حول العالم، وفي الفترة الأخيرة حصلت على تراخيص عديدة سواء محلية أو دولية.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان صناديق العملات الرقمية بيناس فقد تعرفنا خلال المقال على المقصود بصناديق العملات الرقمية وطريقة إنشائها والمطالبة بها عن طريق تطبيق بينانس، وكذلك تعرفنا على كيفية الحصول على عرض هدايا صناديق العملات الرقمية والشروط والأحكام الخاصة به.

التعليقات

  1. Wow, incredible blog layout! How lengthy have you ever been blogging
    for? you made blogging glance easy. The overall look of your web site is excellent, let alone the content material!
    You can see similar here ecommerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *