Web Analytics Made Easy - Statcounter

سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي

سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي

سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي الذي تسبب في حزن الشعب السعودي بأكمله لما يمتلكه من شعبية كبيرة بين الناس نظراً لشهرته الكبيرة في المنتخب السعودي، حيث قامت العديد من الجهات الرسمية بنعيه ببالغ الحزن والأسى عبر تغيردات تويتر، فهو من الشخصيات المؤثرة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف سويًا على كافة التفاصيل الهامة.

سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي

كشفت وسائل الإعلام والمصادر الأخرى عن تفاصيل الوفاة الذي كان بمثابة صدمة للشعب السعودي وجاء السبب كالآتي:-

  • توفي سالم مروان النجم السعودي وحارس المنتخب ونادي النصر السعودي، في عمر 64 عام في يوم الإثنين عام 2023.
  • سبب وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي هو الصراع الطويل مع الأنواع المختلفة من الأمراض التي كانت سبباً في فقدان قدرته على الحركة، لمدة زمنية طويلة.
  • حيث تعرض سالم مروان لحادث سير عصيب هو الذي كان سبباً في عدم قدرته على الحركة الكلية، وذلك بعد أن قام بتأدية المنساك الدينية للعمرة عام 1991 واستمر مرضه حتى توفي.

شاهد أيضًا: من هو سالم مروان ويكيبيديا السيرة الذاتية

شاهد أيضًُا: ما هو مرض سالم مروان

تغيردات العزاء على تويتر لنعي وفاة سالم مروان

  • تم نعى وفاة سالم مروان من قبل جهات رسمية كثير عبر تغيردات تويتر حيث قام نادي النصر السعودي بنشر تغريدة خلال الحساب الرسمي وكذلك مجلس إدارة النادي.
  • كما أن النادي أشار إلى أنه سيقوم بالصلاة على سالم مروان في مسجد الأمير فهد بن محمد، المتواجد في طريق الحائر، رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان.
  • غرد نادي النصر في تويتة أخرى للتقديم التعازي والمواساة لأهل الفقيد.
  • كما قام رئيس الهيئة الخاصة بالترفيه بالمملكة العربية السعودية بنشر تغريدة في حسابه الشخصي يترحم على النجم الخلوق سالم مروان وتقديم العزاء لعائلته الكريمة.

شاهد أيضًا: ما هو مرض سالم مروان

وأخيرًا، وصلنا بكم إلى نهاية مقالنا اليوم حول سبب وفاة سالم مروان السعودي، وتناولنا من خلاله كافة التفاصيل الهامة حول وفاته. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *