Web Analytics Made Easy - Statcounter

تطبيق فيزا البريد المصري (ايزي باي easy pay) دليل شامل 2023

تطبيق فيزا البريد المصري (ايزي باي easy pay) دليل شامل 2023

تطبيق فيزا البريد المصري، أصبح رابط تنزيل وتفعيل تطبيق Visa EasyPay حاجة ملحة لجميع المصريين. يعلم الجميع أهمية هذه التأشيرة في العديد من قضايا الحياة والمعيشة. أصبح من الممكن الآن الاستفادة من هذه التأشيرة دون الحاجة إلى حملها وأخذها إلى مكان ما، ولكن الاستفادة من خدماتها من خلال التقديم Visa EasyPay، والتي توفر جميع المزايا عبر الإنترنت.

أما بالنسبة لدخول التطبيق فهو ليس بالأمر الصعب إطلاقا لأن البريد المصري يوفر رابطًا للدخول إلى التطبيق. ما هو تطبيق Visa EasyPay؟ ما هو الرابط لتنزيل وتفعيل تطبيق Visa Easy Pay ؟ ومزاياها وعيوبها؟ هؤلاء يمكنهم العثور على الجواب الأسئلة وتحقق من مقالتنا التالية حول كل الأشياء المتعلقة بهذا التطبيق عبر موقع How To.

في هذا المقال من خلال موقع صنع المال سنتعرف على خدمة البريد المصري، حيث تم تصميم تطبيق البريد المصري مجانًا ومتوفر على متجر Google Play للسماح لجميع المواطنين بالاستفادة من خدمة البريد المصري من خلال تطبيق البريد المصري.

المحتويات

تطبيق فيزا البريد المصري

تطبيق فيزا البريد المصري

بالإضافة إلى خدمات الطباعة، يقدم البريد المصري أيضًا خدمات بريدية وخدمات مالية وخدمات حكومية إلكترونية وغيرها من الخدمات للأفراد والشركات، لأن مكاتب البريد منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وهناك عدد كبير من عدد مكاتب البريد. الوصول إلى أكثر من 4800 مكتب بها عدد أكبر من الموظفين 50000 موظف.

أطلق تطبيق فيزا البريد المصري نظامًا جديدًا على أساس تجريبي لإدارة العمليات اللوجستية وتسليم البضائع والطرود باستخدام الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الجغرافية المكانية من خلال تطبيق بريد مصر الجديد يسمى Visa Easy Pay. يقدم البريد المصرى العديد من الخدمات الهامة ومنها للأفراد والشركات ومنها بالإضافة إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والخدمات المالية وخدمات الطباعة.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في تطبيق انستا باي Instapay

ما هي فيزا ايزي باي – Easy Pay ؟

Visa EasyPay هي واحدة من أشهر بطاقات الفيزا الصادرة عن البريد المصري في السنوات الأخيرة. وقد أثبتت كفاءتها في عمليات البيع والشراء والمعاملات الإلكترونية على الإنترنت. يعد تطبيق EasyPay أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على متجر Google Play، ويمكنك التحكم في معاملاتك مع Visa، وسنراجعها أدناه معلومات مفصلة عن التأشيرة

شروط استخراج فيزا البريد المصري؟

شروط استخراج فيزا البريد المصري؟

تعد Visa Easy من البريد المصري من أفضل البطاقات المصرفية في مصر من حيث شروط السحب الخاصة بها:

  •  صور عن البطاقة الشخصية.
  • دع الشخص يذهب للحصول على تأشيرة مدفوعة الأجر بسهولة.
  • رسوم 30 جنيه.
  • رسوم تجديد التأشيرة 25 جنيهًا مصريًا سنويًا.
  • يمكنك الاتصال بخدمة عملاء البريد المصري 16789 لتفعيل خدمة Visa Easy Pay
  • Visa EasyPay إيداع بحد أدنى 100 جنيه مصري لمرة واحدة، بدون حد أدنى للرصيد.

اقرأ أيضًا: شرح موقع Sun media الربح من موقع صن ميديا 2023

تنزيل تطبيق فيزا البريد المصري للجوال

تطبيق Easy Pay هو تطبيق خاص بالبريد المصري، خاصة لمن لديهم Visa Easy Pay، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين فرصة إرسال الأموال إلى أي مكان داخل مصر، كما يتيح للمستخدمين تلقي التحويلات المالية، ويتميز بالعمولة المستلمة مقابل التطبيق منخفض جدًا.

يستخدم التطبيق لدفع الفواتير المختلفة بما في ذلك المياه والكهرباء والفضائيات وغيرها، ويقوم التطبيق بإعلام المستخدم بالرصيد الموجود على بطاقة Visa EasyPay الخاصة به.

يتيح تطبيق Easy Pay للمستخدم فرصة تسجيل الدخول إلى حسابه عند قيامه بتغيير هاتفه بعد استكمال جميع الإجراءات. من المهم معرفة أن الشخص الذي يقوم بتنشيط Visa Easy Pay يجب أن يكون عمره 16 عامًا على الأقل وأن المبلغ المضاف إلى البطاقة يجب ألا يقل عن مائة جنيه.

تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري apk

يقدم البريد المصري خدمة جيدة لمستخدمي البطاقات مسبقة الدفع. EasyPay  هو تطبيق للهواتف المحمولة لنظام Android يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play. نسخة من التطبيق متاحة أيضًا لأجهزة iPhone من خلال App Store، EasyPay، ويمكنك استخدامها في أي وقت دون الذهاب إلى مكتب البريد. مصر وعبر باستخدام تطبيق EasyPay، ستتمكن أيضًا من إرسال واستقبال التحويلات المالية كما تريد.

يعد تطبيق EasyPay للبريد المصري حدثًا مثيرًا للغاية لم يشهده البريد المصري من قبل. سنشرح لك في هذا المقال كيفية تشغيل تطبيق EasyPay وما يفعله وكل شيء يتعلق به، لذا تابعنا.

رابط تحميل تطبيق البريد المصري ايزي باي من جوجل بلاي اضغط هنا 

كيفية استخراج بطاقة تطبيق فيزا البريد المصري

يجب عليك الذهاب إلى أقرب فرع بريد مصر الرئيسي وتقديم طلب من موظف البريد المصري لاستلام تأشيرة Easy Pay، كل ما تحتاجه هو مبلغ 10 جنيهات إسترلينية وصورة من بطاقة هويتك الشخصية.

كيفية تفعيل بطاقه فيزا البريد المصري

يتم التنشيط عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البريد المصري، ويمكنك عرض البيانات على بطاقة EasyPay والبريد المصري والبيانات الشخصية.

اقرأ أيضًا: شرح محفظة بينانس خطوة بخطوة

خطوات استخراج بطاقة تطبيق فيزا البريد المصري

كل ما تحتاجه هو تكلفة الحصول على البطاقة لأول مرة وهي 25 جنيهًا إسترلينيًا ونسختين من بطاقتك الشخصية، ويجب أن يكون عمرك أكبر من 16 عامًا، ثم اتبع الخطوات التالية:

الذهاب لمكتب البريد القريب منك.

استخرج فيزا إيزي باي

اسأل عن النافذة المخصصة للحصول على تأشيرة Easy Pay من البريد المصري، واذهب مباشرة وأخبر الموظفين أنك تريد بطاقة تأشيرة Easy Pay. سيعطيك نموذجًا لملء البيانات الضرورية مثل: الاسم الكامل ورقم البلد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والعنوان والبيانات الأخرى. ثم تخدم استكمل النموذج مرة أخرى لنفس الموظف.

سيطلب منك الموظفون دفع رسوم قدرها 25 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على البطاقة، بالإضافة إلى صورة الهوية. سوف يعطيك مظروفًا به بطاقة  EasyPay، ورقم التعريف الشخصي، وقطعة من الورق وطيّة تحتوي على معلومات إضافية حول ورقة البطاقة.

شاهد أيضًا: تفعيل أبل باي الكويت Apple Pay | رابط تحميل تطبيق أبل باي

فعّل البطاقة أهم خطوة لاستخراج بطاقة تطبيق فيزا البريد المصري

قبل مغادرة مكتب البريد، اتصل برقم خدمة عملاء البريد المصري 16789 لتفعيل البطاقة وحدد خيار “تنشيط بطاقة EasyPay”. وسيقوم ممثل خدمة العملاء بالرد عليك ويطلب رقم بطاقة easyPay الخاصة بك ورقم البلد المرتبط بها إلى جانب غير ذلك. بيانات مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد، حتى تؤكد هويتك، سأفعل سيتم تنشيطه لك على الفور.

أودع مبلغ برصيد البطاقة

ثم انتقل إلى نافذة الإيداع المحددة واطلب من الموظفين المسؤولين إيداع مبلغ 100 جنيه إسترليني في البطاقة. وهو الحد الأدنى للإيداع. سيطلب منك أن تعطيه بطاقة  EasyPay الخاصة بك والرقم السري الذي وجدته في المغلف الذي حصلت عليه في الخطوة 2. عادةً 4 أصفار (0000) يمكنك لا يمكن إجراء التغييرات إلا في وقت لاحق من خلال آلات البريد المصرية.

ستحتاج إلى إيداع بطاقتك الائتمانية في Visa EasyPay  في هذه الخطوة حيث ستخصم PayPal مبلغًا صغيرًا قبل تنشيط بطاقتك لضمان عدم سرقة البطاقة أو تزويرها كجزء من إجراءات أمان موقع PayPal على الويب.

رابط تحميل تطبيق البريد المصري ايزي باي من جوجل بلاي اضغط هنا 

أهم الأسئلة عن خدمات تطبيق فيزا البريد المصري

أهم الأسئلة عن خدمات تطبيق فيزا البريد المصري

ما هو رقم البريد المصرى؟

هناك عدة أرقام للتواصل مع عملاء البريد المصري وهي:
الخط الساخن: 16789
الخط الأرضي: 08008002800
الرقم الدولي: 002235315900

ما هي مواعيد عمل البريد المصرى؟

يعمل موظفو البريد المصري خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، ساعات عمل البريد المصري من الساعة 8:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً، والجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية في النظام البريدي المصري.

كيف يُمكن للمستخدم تتبع البريد المصري؟

  • أولاً، يجب على المستخدم إدخال رقم الشحنة المنتظرة للوصول إلى حيث تم تعيين الرمز.
  • بعد وضع الرمز، تحقق من الرمز وتأكد من صحته حتى تتمكن من الوصول إلى شحنتك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر تتبع الشحنة.

ماذا لو أدخلت بيانات خاطئة، مثل رمز الشحن؟

  • أولاً، تحقق من رمز الشحن الخاص بك وأكمل الخطوات التالية إذا كان الرمز صحيحًا.
  • قم بتحديث موقع منصة بريد مصر، فقد يكون الموقع معطلاً أو محملاً بشكل زائد.
  • بعد ذلك، إذا لم يتم حل المشكلة بعد، برجاء الضغط على زر (استعلام عن بريد مصر) للتواصل مع خدمة البريد المصري.

رابط تحميل تطبيق فيزا البريد المصري ايزي باي من جوجل بلاي اضغط هنا 

ما هي الخدمة البريدية المصرية التي تقدمها لمستخدميها؟

يقدم بريد مصر عددًا كبيرًا من الخدمات لمستخدميه، وسنلقي نظرة عليها جميعًا الآن:

تطبيق Win

هذا تطبيق أطلقه البريد المصري لتشجيع العملاء على استخدام طرق الدفع غير النقدية.

خدمة وصلها

تساعد الخدمة التجار من خلال توصيل الطلبات لهم.

خدمة Ugotbox

تجمع الخدمة جميع الطلبات الإلكترونية الخاصة بالعميل في شحنة واحدة فقط.

خدمة إيزي بوكس

تقدم الخدمة حزمة مالك العنصر إلى منزل العميل وتقوم بجمع الأموال وإيداعها للتاجر في حسابه الخاص.

خدمة استخراج الأوراق الحكومية

هناك العديد من الخدمات المتاحة للمستخدمين عبر البريد الإلكتروني. لكننا سنناقش الآن أفضلها، بما في ذلك (الخدمات المحلية – خدمات المواطنة – الخدمات المالية – خدمات النقل).

تطبيق فيزا البريد المصري الخدمات المحلية

تشمل الخدمة مجموعة واسعة جدًا من الخدمات، من أهمها تمكين المستخدمين من الحصول على تصاريح (وثائق إعادة تأهيل العقار – طلبات الوحدة السكنية – طلبات التنقيب الإنشائي – مستندات إيجار الشاطئ – مستندات الإسكان التي قد تسقط – لتخصيص الوحدات السكنية – نسخة من الوثيقة الأعمال المتعلقة بقرارات البناء أو الهدم – مستندات دفع مخالفة إشغال الطرق العامة – شهادة إتمام أعمال الهدم والترميم – وثائق تركيب شبكة متنقلة على السطح – مستندات تصريح تخزين).

الخدمات المالية

تقدم هذه الخدمة التي يقدمها البريد المصري للمستخدمين عددًا من المزايا التي تتيح التعاملات الرقمية. مثل (سحب Visa Easy Pay – استلام وإرسال الحوالات المالية – دفع المعاشات – إنشاء حسابات جارية – الاشتراك في خدمات التوفير).

الخدمات المرورية

من خلال هذه الخدمة يمكن للمستخدم دفع جميع المخالفات المرورية التي يرتكبها لصالح مؤسسة المرور.

خدمات الأحوال المدنية

تشمل الخدمة مجموعة من الخدمات الفرعية التي تخدم المستخدمين مثل (إصدار الشهادات الميلادية – استخراج شهادات الزواج والطلاق – استخراج شهادات الوفاة).

ما هي فيزا البريد المصري للتوفير؟

أطلق البريد المصري مجموعة من التأشيرات لمساعدة المستخدمين على توفير المال عن طريق تمكينهم من دفع جميع فواتيرهم المستحقة والشراء عبر الإنترنت بقيمة فائدة 0٪. لذا دعنا نتعرف على كل هذه التأشيرات (Visa Easy Pay – Visa All People – Visa 123 – تأشيرة الذهبية – التأشيرة الكلاسيكية – تأشيرة قنا).

ما هي شروط فتح حساب في تطبيق فيزا البريد المصري؟

  • يجب أن يكون عمرك 16 عامًا.
  • يجب فتح الحسابات باسم شخص حقيقي وليس باسم وهمي.
  • يجب تقديم دفتر الملاحظات هذا للمراجعة سنويًا.

ما هي المستندات التي يحتاجها الأفراد لفتح حساب بالبريد المصري؟

  • على المرء أن يملأ بطاقتي خصم ويملأ بطاقتي خصم من 34.
  • يجب على المستخدم تجهيز نسخة من بطاقة الهوية أو نسخة من جواز السفر.

أخيرًا، تعرفنا على أحد أفضل التطبيقات التي تخدم المستخدمين فقط دون تحقيق أي ربح من خلاله، وتعرفنا أيضًا على جميع الخدمات التي يقدمها تطبيق فيزا البريد المصري للناس.

التعليقات

  1. Wow, marvelous weblog format! How lengthy have you ever been running a blog for?
    you make running a blog look easy. The entire look of your site is fantastic, let alone the
    content material! You can see similar here sklep online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *