Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf

تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf

تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf، يعرض المؤلف فيه الشخصيات التي تتميز بالكذب والتزوير والتضليل، وكيف أصبحت الكذبة أمراً عادياً في المجتمعات اليوم. إذ يرصد المؤلف في كتابه المخاطر الكبيرة التي تترتب على هذه الظاهرة، وخاصة في السياسة والإعلام، مما يجعل الكتاب من الكتب الهامة التي ينبغي قراءتها والتدقيق في موضوعاتها حتى يتسنى للناس التعرف على الكذب والتمييز بين الحقيقة والباطل، تابع هذا المقال بموقع صنع المال .

تحميل كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي PDF

تعد رواية “يكذبون أكثر مما ينبغي” للكاتبة صوفيا أموروزو وجهة نظر جديدة في الأدب العالمي، حيث تروي قصة شخصية أيمي التي ترفض فكرة الحفاظ على أسرارها من خلال تطبيق “سيركت”. بالنقيض، تعاني أشد المعاناة للتأقلم مع هذه الظاهرة. يمكن الحصول على هذه المعلومات السرية بأي تكلفة.

يتمتع كتاب “يكذبون أكثر مما ينبغي” بقدرته الفائقة على تصوير شخصياته بطريقة واقعية تشعر كأنك تعيش متلمسًا إحساسها. يتضمن الكتاب الكثير من المفاجآت والتغيرات المفاجئة التي تجعله رواية مشوقة وملهمة لرحلة غير مألوفة.

يمكن أن تجمع بين الصدق والخوف في ذات الوقت. قد يبدو أن الشخص اعتاد على الكذب وأنه جزء من شخصيته. إذا كان المراد هو الحصول على حب شخص ما، فلا حاجة للكشف عن جميع الأسرار لتحقيق هذا المطلب.

باختصار، فإن كتاب “يكذبون أكثر مما ينبغي” هو خيار رائع لأي شخص يرغب في قراءة قصة قصيرة شيقة تأخذه في رحلة إلى جانب الشخصيات المتضاربة والمشاعر والأفكار الهامشية. يمكنك تحميل نسختك من الكتاب بسهولة في صيغة PDF والاستمتاع بقراءته.

محتوى كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي

هو كتاب للكاتبة منار عبد الرحمن عن مسألة الكذب في حياتنا اليومية وانتشاره بشكل كبير في المجتمع، يوفِّر الكتاب تصورًا شائقًا لأنواع الأكاذيب التي نقع بها يومًا بعد يوم، من الشائعات والأكاذيب الصغيرة إلى الأكاذيب الجامحة والخيانات الزوجية، علاوة على ذلك، يُقَدِّمُ هذا الكتاب نصائح وإرشادات قابلة للاستخدام المسؤول، كيفية التعامل مع الأشخاص الكاذبين والتمكن من كشف الحقيقة المختبئة وراء أقنعتهم.

يتمثل أهمية هذا الكتاب في كونه مرجعًا رئيسيًّا لأولئك الراغبين في فهم مظاهر الزيف الموجودة في حياتنا، وللأشخاص الذين يسعون لاكتساب طرق فعَّالة للتعامل مع الأكاذيب و تطوير مهاراتهم في التحقُّق من صحة المعلومات المُتدَاولة.

تتميز هذه الكتابة بقواميس لغة سلسة وبسيطة جداً، تناسب كل الفئات العمرية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أمثلة واقعية وشيقة، التي تؤكد فكرة هذا الكتاب، وتستخدم كأدلة، بعد قراءتك لهذا الكتاب سوف تشعر بأنك أصبحت ملمًّا بالحقائق والأخطاء أكثر من ذات يوم، كما سوف يجعل هذا الكتاب حذرًّ في التعامُّل مع من حولك في حياتِكَ الطَّبِيعَيَّ.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب آدم تحت مجهر الأنثى السمراء pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf

مؤلف تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf

هذا الكتاب المذكور هو واحد من أفضل الأعمال في المملكة العربية السعودية وهو من تأليف أثير النشمي. يتضمن هذا الكتاب عددًا كبيرًا من الروايات التي حققت شهرة واسعة في المجتمع السعودي، والتي ساهمت في إثراء ثقافة الأدب لديه. بجانب هذا، لقد ألَّفَ أثير روايات ناجحة عدة حصل بفضلها على مكانة مرموقة في عالم الأدب، والذي اشتُهِر بأعماله المختلفة. يحتوي هذا الكتاب على الكثير من الأكاذيب التي تفوق المعقول.

  • أسمي أثير عبد الله إبراهيم النشمي بالكامل.
  • الاسم الأدبي: أثير عبد الله النشمي.
  • الميلاد: يونيو 1984.
  • الجنسية: السعودية.
  • من بين الأعمال المميزة: شعرتُ بمزيدٍ من الحب لك ما هو أبعد مما كان يجب، وطغت عليّ ظلام النسيان وحسرة الفقد.

ملخص كتاب يكذبون أكثر مما ينبغي

يلخص هذا الكتاب قصة الحب بين شخصين، حيث تضحي الفتاة المحببة بكل شيء لتعيش بالقرب من الشخص الذي تريد أن تقضي حياتها معه، فهي تثق به بشدة وحبها يعميها عن ملاحظته عدم اهتمامه بهذا الأمر. ومع ذلك، في النهاية، تدرك هذه الفتاة الحقيقة وتصفها في الأجزاء الأخيرة كانت حزينة بعدما أدركت أنها قضت سنواتها في حب شخص كاذب، وهذا هو ملخص كتاب يشكك في صدق الناس بشكل مفرط.

في ختام مقالتنا، تعرفنا على أهم التفاصيل والمعلومات حول تحميل كتاب يكذبون اكثر مما ينبغي pdf، للكاتبة السعودية أثير عبد الله النشمي، التي قدَّمت هذه الرواية بشكل استثنائي وحقَّقت نجاحًا واسعًا في كثير من الدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *