Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا هو ما يقدمه لكم موقع صنع المال، وذلك بعد بحث الكثير من الأمهات عن هذا الكتاب فور نزوله، لما يحمله من قيمة عالية فى طريقة بحث الأم عن تقديم الرعاية لأولادها بشكل مثالي، وهذا أمر صعب بالنسبة لكثير من الأمهات في أغلب الأوقات، لذلك سوف نتحدث عن هذا الكتاب وما يحتويه بالتفصيل فتابعونا.

تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

يجب على جميع الأمهات قراءة هذا الكتاب، للتوقف عن لوم أنفسهم بإستمرار، ومعرفة أن لا يستطيع أحد أن يصل إلى الكمال أو المثالية في كل شيء، وضرورة معرفة حجم قدرتك وقوتك حتى لا تشعري بالقلق إذا لم تستطيعي القيام ببعض الأمور المتعلقة بطفلك، ولمعرفة المزيد لا بد من تحميل الكتاب من هنا.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf مجانا

ملخص كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

تتحدث الكاتبة في هذا الكتاب عن الأمومة، وما تتعرض له الأم من ضغوط، وسعيها للكمال بصورة مستمرة، مما ينتج عنه إحساسها بعدم الرضا عن نفسها دومًا، فيجب على كل أم معرفة ما تستطيع فعله ولا تبالغ، حتى لا تتعرض للضغط البدني والنفسي والشعور بأي ذنب.

  وتذكر الكاتبة تجربتها الشخصية حتى تكون مرجعًا لبعض الأمهات، و تحثهم على ضرورة معرفة أخذ وقت كافي لأنفسهم ولإحتياجاتهم، حتى تتغذى الروح ويتجدد الأمل والتفاؤل حتى وسط الضغوط والانشغالات.

البحث عن السعادة

تريد الكاتبة أن تدفع الأمهات إلى الإنشغال بالسعادة، وأنه من الصعب تحقيق السعادة في وجود الكثير من المهام التي تريدين القيام بها تحت شعار الأمومة، فيجب الأخذ في الإعتبار أن أطفالك يريدون أن يروكي سعيدة مبتسمة دائمًا، ولا يهمهم أي أشياء أخرى.

شاهد ايضًا: تحميل كتاب التأثير المركب pdf

ضرورة مشاركة أطفالك اللعب

تنصح الكاتبة الأمهات بضرورة اللعب مع الأطفال، والحضور مع أطفالها بجميع حواسها أثناء التحدث واللعب معهم، فهناك العديد من الأمهات تكون جالسة بجسدها فقط، لكن ذهنها شاردًا في المهام والضغوط التي تفكر بها، فيشعر الطفل بعدم الإهتمام، ويوجد مجموعة من الأمهات تمنع أطفالها من اللعب بحرية خوفًا من الفوضى، وهذا تصرف خاطئ لأنه أمر طبيعي عند جميع الأطفال.

اهتمي بنفسك قبل أي شىء

واستكمالًا للحديث عن تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا نتحدث عن حديث الكاتبة عن ضرورة تخصيص كل أم لنفسها بعضًا من الوقت تفعل فيه كل شيء يجعلها سعيدة دون التفكير في أي ضغوط، لأنه لا يهتم أي فرد لذلك إذا كانت الأم نفسها لا تهتم بذاتها، وليس معنى ذلك أن تصبح الأم أنانية ولا تكترث لأي مهام أخرى، لكن تريد الكاتبة توصيل فكرة ضرورة إلتفات الأم إلى نفسها، حتى لو قليلًا من الوقت.

عدم الإنصياع وراء الأفكار السيئة

تنبهك الكاتبة إلى الحذر من الوقوع فى مصيدة الأفكار السلبية التي تسيطر على شخصيتك وتبدل طباعك، مما يؤدي إلى جلد ذاتك وعدم تقديرك للإنجازات التي تقومين بها، ويجب على كل أم الإفتخار بكون أنها أم فهذا يكفي، وضرورة البعد عن الأشخاص الناقدين دومًا لشخصيتك وأسلوبك، حتى لا يؤثرون عليكِ بالسلب.

اشبعي باللعب مع أطفالك قبل الكِبر

كما تحدثنا عن تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا نتحدث عن هذه الفكرة أيضًا التي تناولتها الكاتبة، حيث أنها تريد من الأمهات قضاء أطول الأوقات مع أطفالها، قبل أن يكبروا وينشغلوا عنها بحياتهم الخاصة، تخاطبها بقولها قومي بمشاركة تفاصيل حياتهم بكل سعادة، وعدم الاكتراث لأي مشاغل أخرى، حتى يكونوا بجانبك عندما تكبرين.

الأسئلة الشائعة حول تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

من قام بتأليف هذا الكتاب؟

المؤلفة العظيمة ريبيكا إيانس.

هل يمكنني تحميل هذا الكتاب؟

نعم يمكنك تحميله والاستفادة منه بالضغط هنا.

ما هي الفكرة الرئيسية لهذا الكتاب؟

عدم السعي وراء الكمال والمثالية، وقبول الذات كما هي.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا ونبذة عن الكتاب وذكرت بعض الأفكار التي يدور حولها الكتاب، وتريد الكاتبة توصيلها للأمهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *