Web Analytics Made Easy - Statcounter

تحميل كتاب التأثير المركب pdf

تحميل كتاب التأثير المركب pdf

تحميل كتاب التأثير المركب pdf ، إذا كنت تبحث عن النجاح والوصول إلى ما تتمناه، فهل تعرف ماذا يجب عليك أن تفعل؟ هل تعرف ما الذي يحتاجه هذا النجاح؟ كل هذا وأكثر ستجده من خلال القراءة،

لكن أي كتاب يجب عليك قرأته كي يحقق لك ما تهدف؟ فقط عليك تحميل كتاب التأثير المركب. هذا الكتاب سيساعدك في اتخاذ خطوات ضرورية جدا لتحقيق هدفك، ولمعرفة المزيد عن هذا الكتاب فقط قم بمتابعة قراءة هذا المقال على موقع صنع المال

تحميل كتاب التأثير المركب pdf

هل تبحث عن كتاب عميق يؤثر على حياتك ويغيرها تمامًا للأفضل؟ عليك تسليط الضوء على كتاب التأثير المركب للكاتب دارين هاري، يتميز التأثير المركب بكونه ملهم للغاية فيساعد كل من يقرأه على اتخاذ خطوات ثابتة وصغيرة تساعدهم في السعي وراء تحقيق أحلامهم العظيمة، ينتقل دارين خلال صفحات كتابه من معايير التعزيز الإيجابي، والبدء بخطوة صغيرة بالارتفاع تدريجيًا في كل مره لتحقيق الإنجازات الهائلة.

يعرض لكل من يقرأ أهم الأدوات التي ينبغي عليه الالتزام بها حتى لا تميل خطواته ويستمر  في التحفيز مهتمًا بأهدافه وتطلعاته، فإذا كنت ممن يرغبون في بدء العمل الجاد والوصول إلى أحلامهم، فعليك تحميل كتاب التأثير المركب pdf والبدء في اتخاذ أعظم خطوات نجاحك نحو أهدافك، يتميز الكتاب بلغته السلسلة سريعة الفهم والوصول إلى عقلك، سيساعدك التأثير المركب على جعل أحلامك حقيقة، والسعي ورائها بكل عزيمة.

ملخص الكتاب

التأثير المركب هو كتاب من قبل المؤلف دارين هاري، كُتب باللغة العربية، يوضع الكتاب تحت تصنيف الكتب الخاصة بالتنمية الذاتية، صدر الكتاب أول مرة عام 2019 من دار النجاح للنشر والتوزيع، عدد صفحات الكتاب 162 صفحة.

حصل الكتاب على تقييم مرتفع جدا يصل إلى 4.25 من 5.0 على موقع Goodreads المعروف، يقدم الكتاب مجموعة من التوجيهات والنصائح  كي يساعدك على تحقيق ما تطمح به في الحياة، فإذا أردت أن تكون شخصًا ناجحًا سواء أكان في عملك، دراستك، علاقاتك، وغيرها فقط عليك تحميل كتاب التأثير المركب pdf.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب نعمة الأم السعيدة pdf مجانا

شاهد أيضا: تحميل كتاب جنون العقلاء صالح ياسر pdf

نبذة عن كتاب التأثير المركب لهاري

التأثير التراكمي ليس طريقًا من طرق النجاح فحسب، بل يؤكد لك أن اتخاذ القرارات والخطوات البسيطة بداية الانجازات العظيمة إن جعلتها روتينًا في حياتك وقمت بها بالشكل الصحيح المطلوب.

يشرح هاري فكرته بالعديد من الأمثلة، فلا يجعلك تنتقل من جزئيه إلى أخرى حتى يعرض لك التطبيقات العملية التي تثبت لك ما قام بكتابته لتتأكد فعليك التحميل لتحقيق الاستفادة من ذلك، وبالرغم من أن المؤلف لم يهمش فكرة ضرورة العمل الجاد والخطى الثابتة المتواصلة إلى أنه ربط بين النجاحات العظيمة وهذا التأثير البسيط.

فيمكن أن نقول أن هاري يبذل ما بوسعه كي لا يتركك في بحر الوهم، بل يمكنك أن تلاحظ أنه يفعل العكس عن طريق حياته الشخصية، يسلط الضوء خلال صفحاته على أهمية العمل الجاد، أيضا قد تلاحظ أنه يربط أغلب أمثلة النجاح بحياته الشخصية، ليوصل لنا خلال ذلك أن اشتراك مجموعة من الأشخاص في تحقيق نفس المهمات بنفس العادات لا يغير من نجاح أحدهم ولا ينقص منه شيئًا.

ولكن لحظة إذا كان محتوى المقال بسيط إلى هذا الحد؛ فلماذا كل هذا العدد من الصفحات وماذا يوجد بمحتواها؟ يحتوي كتاب التأثير المركب على مجموعة من النصائح المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالإنجازات والأهداف وكذلك العادات، كما يقوم المؤلف بربط العديد من هذه التوجيهات بحياته الشخصية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي ذكرنا فيه كافة المعلومات المتعلقة بكتاب هاري ومحتواه، والذي من خلال النصائح التي وردت به يمكنك الانتقال من الركود إلى آفاق النجاح ومن الخطوات البسيطة المتسقة إلى الإنجازات العظيمة، فإذا كنت ترغب بذلك عليك تحميل كتاب التأثير المركب pdf من هنا.

التعليقات

  1. Wow, awesome weblog format! How long have you been running a blog for?
    you made running a blog glance easy. The entire glance of
    your site is magnificent, let alone the content material! You can see similar here
    ecommerce

  2. May I simply say what a relief to find an individual who really knows what they’re talking about on the web.
    You actually know how to bring an issue to light and make it important.
    More and more people must read this and understand this side of your story.
    I was surprised that you aren’t more popular because you
    most certainly have the gift. I saw similar here: E-commerce

  3. hello there and thank you for your information – I have definitely picked up
    anything new from right here. I did however expertise a few technical
    points using this website, since I experienced to reload the site a lot
    of times previous to I could get it to load properly.
    I had been wondering if your hosting is OK? Not that
    I’m complaining, but slow loading instances times will sometimes affect your placement in google and can damage your high quality score if advertising and marketing with Adwords.
    Anyway I am adding this RSS to my email and can look out for a lot
    more of your respective exciting content. Make sure
    you update this again very soon. I saw similar
    here: Najlepszy sklep

  4. I blog frequently and I seriously appreciate your information.
    Your article has really peaked my interest. I am going to
    bookmark your site and keep checking for new
    details about once a week. I opted in for your Feed as well.
    I saw similar here: Sklep internetowy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *