Web Analytics Made Easy - Statcounter

افضل 10 بنوك في المانيا

افضل 10 بنوك في المانيا

افضل 10 بنوك في المانيا،  كثيراً منا يعتقد أنه من الصعب فتح حساب في بنوك ألمانيا ولكن بالعكس تماماً فمن السهل فتح حساب مصرفي في أحد البنوك الألمانية، وبالفعل فمن الممكن أن تحتاج إلي فتح حساب مصرفي في ألمانيا خاصة إن كنت مقيم في المانيا أو لديك استثمار هناك وجميعنا نعلم أن ألمانيا واحدة من أهم الدول الصناعية الكبرى.

ويوجد بها فرص عديده للاستثمار، وبها مجالات متنوعة لزيادة الدخل والربح من خلالها حيث أن ألمانيا تعد من اكثر دول العالم استقراراً وانخفاضا للبطالة. حيث لدى المانيا ما يقرب من ١٨٠٠ بنك لذا الفرصة متاحة أمامك ونحن جئنا إليكم من خلال موقع صنع المال لتعرف على أفضل 10 بنوك، ومواعيد عمل البنوك في ألمانيا وطريقة التواصل معهم.

اضغط على أي إعلان في صفحة التحويل وانتظر لمدة 20 ثانية.

افضل 10 بنوك في المانيا

البنك الألماني Deutsche bank

البنك الألماني Deutsche bank

يعتبر البنك الألماني واحد من أعرق وأشهر البنوك في ألمانيا ويعد أيضا واحد من افضل ١٠بنوك في ألمانيا ، حيث يقع مقره في فرانكفورت في ألمانيا.

وهو بنك متعدد الجنسيات ، تأسس البنك عام 1870 بعد الميلاد، ولديه فروع في العديد من الأسواق الناشئة في أوروبا والأمريكتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا. يوجد في دويتشه بنك مع 100000 موظف في جميع أنحاء العالم وقد تبلغ حجم إيراداته السنوية حوالي 35.4 مليار دولار أمريكي.

وإذا كنت تبحث عن بنك لفتح حساب جاري في المانيا فإن هذا البنك يعتبر من أفضل الخيارات بالنسبة لك لإكمال معاملاتك المالية والمصرفية بسهولة جدا.

فيما يقدم لك البنك أيضًا مجموعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تجعل عملية تحويل الأموال أسرع ، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد معا كما أنه يعتبر من أكثر البنوك أمانًا واستقرارًا.

واذا كنت تبحث عن طرق التواصل مع البنك الألماني Deutsche bank  فنحن سنعرض لك الآن أسهل الطرق وهي كالتالي :

  • عن طريق رقم هاتف: 00-910 69 49+
  • عن طريق الفاكس: 225 34-910 69 49+
  • أو عن طريق البريد الإلكتروني:ba**@db.com

اقرأ أيضًا: ترتيب أفضل البنوك في الأردن 2023

شاهد أيضًا: ما هي شروط الاستثمار في ألمانيا

شاهد أيضًا: رواتب المهندسين في المانيا

ثانيا بنك HVB

يعد هذا البنك من افضل ١٠ بنوك في ألمانيا wikipedia وهو جديد نسبيًا حيث ان  تم تأسيسه في  مدينه ميلانو التي تقع في ايطاليا عام 1998. بعد ذلك، تم نقل عمليات البنك إلى ألمانيا ، وتحديداً إلى مدينة ميونيخ.   يسعي البنك باستمرار إلى كسب عملاء جدد بعروض ترويجية كبيرة. اضف إليه لذلك، يحاول البنك تقديم الكثير من الحوافز المالية لتشجيع الناس على فتح حسابات بنكية لدى البنك. يتميز البنك برسوم منخفضة مقارنة بالبنوك الأخرى والقدرة على استكمال الإجراءات المالية عبر الإنترنت من خلال ميزة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

تتمثل الوظيفة الرئيسية للبنك في تقديم الخدمات المصرفية والتجارية لأكثر من 110 فرعًا في جميع أنحاء أوروبا وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ،  وبحسب حسابات نهاية عام 2022 ،  بلغ صافي الربح 660 مليون يورو، مما يجعله من أكبر البنوك في ألمانيا.

وسنعرض لكم الان افضل  واسهل طرق التواصل مع بنك HVB  وهي كالآتي  :

  • عن طريق رقم الهاتف: 215) 947-1300 )
  • او عن طريق البريد الالكتروني : su*****@my***.com

شاهد ايضًا: كيفية فتح حساب في بنك شباركاسه sparkasse

شاهد أيضا: رابط حجز موعد في السفارة السورية في برلين بالخطوات

 بنك كوميرزCommerzbank

 بنك كوميرزCommerzbank

إذا لم تنقر على أي إعلان في صفحة التحميل، فلن يتم تحميل الملف بشكل صحيح معك . رابط اخر من هنا.

يحتل هذا البنك المركز الثاني من حيث العراقة ،حيث يحتل المركز الاول البنك الألماني ، تم تأسيس بنك كوميرز عام ١٨٧٠ ، ويقع مقره الرئيسي في مدينه فرانكفورت في ألمانيا ، له العديد من الفروع يبلغ عددها اكثر من ٥٠ فرع في دول العالم كما انا يعمل به أكثر من ١٥ مليون فرد من كل أنحاء العالم  ، يوفر لألمانيا ثلث التمويل التجاري ويسهم بشكل كبير في تشكيل اقتصادها .

إذا كنت تفكر في فتح حساب مصرفي في ألمانيا، فإن Commerzbank هو أحد أفضل الخيارات المتاحة أمامك. عندما تفتح حسابًا مصرفيًا في مصرفنا، يمكنك استخدام وظيفة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإكمال معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت دون الذهاب إلى البنك، مما يوفر لك الوقت والجهد. امتلك بنكًا يقوم الملايين من الأشخاص بإجراء معاملات مالية ويفتحون حسابات مع هذه المؤسسة المالية الشهيرة.

افضل واسهل طرق للتواصل مع بنك كوميرز:

  • عن طريق رقم الهاتف : +49 69 136-20
  • او عن طريق استخدام البريد الالكتروني: in**@co*********.com

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب بنكي في السويد

 بنك التعاوني DZ bank  

وهو رابع أكبر بنك في ألمانيا وأكبر بنك تجاري، ويقع مقره الرئيسي في العاصمة برلين. تتمثل الوظيفة الرئيسية للبنك في خدمة ودعم البنوك التعاونية الإقليمية في جميع أنحاء ألمانيا، وتحديداً 1000 بنك. تقدم خدمات التمويل العقاري والتجاري على أساس فروعها في جميع أنحاء ألمانيا، وبالتالي تخدم أكثر من 30 مليون عميل. يمتلك 80٪ أسهم في اتحادات الائتمان Volksbanken و Raiffeisenbanken

افضل وأسرع طرق للتواصل مع البنك التعاوني :

  • التواصل عبر الهاتف : + 49 697447-01
  • التواصل عبر الفاكس: + 49 69 7447-1685
  • او التواصل عبر البريد الإلكتروني : ma**@dz****.de

شاهد أيضًا: ما هو افضل بنك للاجئين في المانيا 

من بنوك المانيا بنك NRW

هذا البنك هو أحد  افضل 10 بنوك في المانيا. يقع مقرها الرئيسي في مدينة دوسلدورف. من أهم أنشطتها المالية استخدام المقايضات في عمليات إعادة التمويل ، وإصدار قروض التنمية ، واعتماد مشاريع التجديد، إلخ.

NRW Bank هو أحد بنوك التنمية التابعة للحكومة الألمانية وقد تم تأسيسه في عام 2002، ألمانيا. يقدم البنك خدمات مصرفية في مجالات الترويج بفوائد منخفضة، وإدارة السيولة والمخزون، والاستشارات المالية والخدمات المصرفية الأخرى في عام 2016، حقق البنك ربحًا قدره 263 مليون دولار أمريكي وأصول بقيمة 167 مليار دولار أمريكي.

اسرع واسهل طرق للتواصل مع بنك NRW

شاهد أيضًا: ما هي شروط الاستثمار في بنوك كندا

 البنك الألماني KFW

 البنك الألماني KFW

إنه أحد بنوك الائتمان الألمانية وأكبر بنك ائتماني لإعادة الإعمار، ويحتل المرتبة الثالثة في ألمانيا. تأسست المجموعة المصرفية حصريًا في عام 1948، وبالتالي فهي واحدة من أقدم البنوك المملوكة بالكامل لألمانيا. يقدم البنك تمويلًا ماليًا لمعظم الشركات الألمانية والأوروبية ويوفر للعملاء أنواعًا مختلفة من القروض لتمويل المشاريع.

افضل طرق للتواصل مع البنك الألماني KFW

  • عبر الفاكس : +49 69 7431-2944
  • عبر رقم الهاتف في مدينه فرانكفورت: +49 69 7431-0

من بنوك المانيا بنك Landsbanki

منذ عام 1999، أنشأ البنك حصريًا بنكًا ماليًا عامًا على الأراضي الألمانية، ويقع مقره الرئيسي في مدينة شتوتغارت الألمانية كمقر رئيسي للبنك. تقدم جميع البنوك جميع الخدمات المصرفية التقليدية لعملائها جنبًا إلى جنب مع التقنيات الحديثة والمتقدمة التي توفر للعملاء كل ما قد يحتاجون إليه. لتحقيق هذه الرؤية، طور البنك أكثر من مع 10000 موظف يؤدون جميع المهام والخدمات، فهو البنك الرئيسي لمصرف التوفير.

اسرع واسهل طرق للتواصل مع بنك Landsbanki

  • التواصل عبر البريد الالكتروني : lan*********@la**********.is

بنك Bayerische Landesbank  في ألمانيا

تأسس في القرن التاسع عشر وتحديداً عام 1884 في مدينة ميونيخ بألمانيا والتي أصبحت فيما بعد المركز الرئيسي للبنك. أنشطة البنك واسعة النطاق وتمتد خارج ألمانيا، خاصة في معظم الدول الأوروبية وحتى في الأمريكتين.

لا تقتصر خدماته على الخدمات التقليدية، بل أكبر مساهم في سوق الأوراق المالية التقليدية وهي معروفة بتقديم قروض للشركات الكبيرة والمتوسطة. يعمل حوالي 7500 موظف في إطار خدمات البنك وهم مسؤولون عن الحفاظ على معايير البنك القديمة وتحقيق أهدافه.

افضل طرق التواصل مع بنك Bayerische Landesbank  في ألمانيا:

  • عبر الهاتف : +49892171-01

شاهد أيضًا: افضل بنك في السعودية

 بنك Helba

إنه أحد أفضل البنوك في ألمانيا. تأسس البنك في عام 1953 ويقع مقره الرئيسي في فرانكفورت. ما يميز البنك هو أنه يمول جميع أنواع الشركات ويوفر لهم قروضًا تجارية واستثمارية. تمتد فروع البنك خارج ألمانيا، لتصل إلى قوى عالمية مثل فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة.

اسرع طرق التواصل مع بنك Helba

  • عن طريق رقم الهاتف : :+49 69 / 91 32 – 21 92
  • او عن طريق البريد الالكتروني: pr****@he****.de

من بنوك المانيا Norddeutsch Landesbank الألماني

يقع مقره الرئيسي في عام 1970، ويعتبر الآن أحد أكبر البنوك التجارية. يقدم البنك جميع الخدمات المالية والمصرفية في جميع القطاعات مثل الزراعة وخدمات الاستثمار العقاري.

من أشهر الخدمات التي يقدمها البنك التمويل لأنه يمول السفن والطائرات وحتى الشركات الكبيرة بغض النظر عن صناعتها عامة أو خاصة، باستثناء العديد من الخدمات المصرفية التي تنفرد بها البنوك.

اسرع وسيله للتواصل مع بنك Norddeutsch Landesbank

  • من خلال رقم الهاتف : 49-511-361-0

وفي ختام مقالتنا عن افضل ١٠ بنوك في ألمانيا نأمل أن نكون أوضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد، وكيفيه التواصل معهم و نبذه عن كل بنك منهم ونحن في إنتظار آرائكم وتعليقاتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *