Web Analytics Made Easy - Statcounter

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا هذه المواقع تختلف وتتعدد، ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف وإياكم على أفضل المواقع المجانية للقيام بذلك، حيث أصبحت تقدم التطبيقات والمواقع الكثير من الخدمات المتعددة للتعديل على الصور ومقاطع الفيديو؛ وكان ذلك بسبب التطور المذهل الذي حدث في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، ولتعرف أكثر قم بمتابعة السطور القادمة.

برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصنطاعي

هو تطبيق يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين وتعديل الصور بطريقة احترافية. يعمل هذا البرنامج على تحليل الصور وتطبيق تحسينات مثل تعديل الإضاءة وتحسين الألوان وتنقية التفاصيل. بفضل الذكاء الاصطناعي ، يمكن للبرنامج إنشاء تأثيرات فنية مبتكرة وتحويل الصور إلى قطع فنية فريدة. يعتبر استخدام البرنامج في تحرير الصور أداة قوية ومبتكرة للمصورين والفنانين الرقميين لتحقيق نتائج مذهلة واحترافية.

 تعديل ألوان الصورة بالذكاء الاصطناعي

هو عملية تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز وتحسين الألوان في الصور. يتم ذلك من خلال تحديد وتعديل النغمات والتباين والسطوع لتحقيق تأثيرات بصرية محسنة. يعمل الذكاء الاصطناعي على تحليل البيانات البصرية في الصورة وتطبيق التعديلات المناسبة لتحقيق توازن الألوان وتحسين جودة الصورة بشكل عام. هذه التقنية توفر طريقة سهلة وفعالة لتحسين الصور وجعلها أكثر جاذبية وواقعية.

أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

موقع imglarger يعد من أفضل المواقع المجانية لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، هذا الموقع يساعد في التعديل على الصور بدون فقدان جودتها، يمكنه تحرير الصور وتركيبها وكذلك ترقيتها، كما يعمل على توضيح الصورة وتحسين لونها أكثر عن طريق مجموعة من الأدوات التي يتم استخدامها لعدة أغراض بكل احترافية.

فضلًا عن ذلك يتيح الموقع من خلال التنقيح التلقائي القيام بتحسين جودة الوجه وكذلك إخفاء أي تشويش من الصور كليًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن التخلص من تشويش الصورة عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة Al Image Sharpener، وتتيح أداة Al Image Denoiser إزالة ضوضاء الصورة بسبب مستشعر الصور فضلًا عن وجود أداة تتيح إمكانية مسح الخلفية تلقائيًا من الصور.

شاهد أيضًا: تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي 2023

أفضل 5 مواقع لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

استكمالًا لما تحدثنا عنه بخصوص أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا سوف نقدم لكم أفضل المواقع التي يمكنها القيام بذلك بكل احترافية، ومن هذه المواقع ما يلي:

موقع Pixlr لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

موقع Pixlr يعد أحد أفضل المواقع الاحترافية التي يمكن من خلالها تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا، حيث يمكنك بنقرة واحدة إكتشاف كافة أخطاء الصورة والعمل على ترميمها وإصلاحها، كما يقوم موقع Pixlr بتقديم أوضاع مختلفة لتعديل الصورة، وهي كالتالي:

  • الوضع الأول: Quick and easy design هذا الوضع يعد من أكثر الأوضاع التي تعمل على تعديل الصور وتحريرها بكل سرعة وسهولة.
  • الوضع الثاني: Advanced photo Editor بالنسبة لهذا الوضع فهو أكثر تقدمًا، حيث يتيح إمكانية حذف الخلفيات من الصور فضلًا عن وجود العديد من الأدوات الأخرى التي تعمل على نقاء اللون وتصفيته، وإنشاء تأثيرات أخرى عديدة وكذلك إضافة رسوم متحركة.

ومن الجدير بذكره، أنه بإمكانك حين شراء الإصدار المدفوع من البرنامج الحصول على عدة مزايا ذات احترافية عالية، والاستمتاع بالأدوات المتقدمة لتعديل الصور، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي الموقع تحميل الصور عبر الخدمات السحابية مثل Drive، والتي تعد من المزايا الهائلة التي يمكن نيلها عند تعديل الصور.

شاهد أيضًا: ما هو التسويق بالذكاء الاصطناعي | وكيفية الاستفادة منه في التسويق الرقمي

موقع Autoenhance لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

هذا الموقع يعد أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا إنه سهل للغاية فلا يتطلب من مستخدميه الكثير من الخبرة، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات السلسة التي يمكن لأي مبتدئ أن يقوم بعملية تعديل الصور التي يريد تحريرها دون الحاجة لأي احترافية، يمكن من خلال هذا الموقع القيام بتعديل وترقية وإصلاح الصور وتصفيتها، ومن الجدير بالذكر، أنه لابد من إنشاء حساب كي تتمكن من القيام بذلك.

ويمكنك بعد تعديل 15 صورة القيام بالاشتراك في الخدمة المدفوعة، بشكل عام يقوم هذا الموقع بالعمل على تحسين الصور والاعتماد على تقنيات الذكاء الصناعي المختلفة في التعديل عند رفع الصورة على الموقع تلقائيًا وبشكل مجاني تمامًا، فضلًا عن ذلك يمكنك تعديل إضاءة الصورة وتغيير السماء.

شاهد أيضًا: تنزيل برنامج شات بوت Chat GPT عربي للكمبيوتر

موقع Fotor لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

وفي سياق حديثنا عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا فسوف نعرض لك بعض المعلومات عن تطبيق Fotor، يتيح لك التطبيق إمكانية الحصول على العديد من أدوات التعديل التي يمكن عن طريقها القيام بتحسين الصور بأيسر الوسائل الممكنة، وفي حالة كنت ترغب في الحصول على أدوات نادرة أكثر احترافية وتميزًا فيمكنك تنزيل الإصدار المدفوع Fotor Pro والذي يشمل العديد من المزايا التي يمكن العمل بها عبر ضغطة واحدة مثل مجموعة التأثيرات والفلاتر والمرشحات.

فضلًا عن ذلك يمكنك تغيير الخلفية أو حذفها وكذلك قص الأجزاء التي لا ترغب في وجودها، يمكن التخلص من التشويش ورفع كفاءة الصورة وإزالة التجاعيد وأكثر من ذلك عبر نقرة واحدة، إنه سهل للغاية فيمكن لأي مبتدئ العمل خلاله والحصول على صورة ذات دقة وجودة عالية، حيث يتضمن الموقع جانب إرشادي يساعد في معرفة وظائف البرنامج وكيفية الاستخدام.

شاهد أيضًا: وظائف تخصص الذكاء الاصطناعي في السعودية مع الرواتب

موقع Lunapic لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا فيمكنك النظر إلى مميزات هذا الموقع، موقع Lunapic يتضمن مجموعة من الأدوات التي تتيح لك إمكانية تحرير الصور بتقنية الذكاء الصناعي بشكل مجاني تمامًا وكذلك ترقيتها، كل ما عليك للعمل على هذا الموقع هو رفع الصورة التي ترغب في تعديلها، ومن ثم القيام باختيار التأثير الذي تريده.

بعد ذلك انتظر دقيقة أو بضع ثواني كي يقوم الذكاء الاصطناعي بإنجاز مهمته في الترميم والتعديل، علاوة على ذلك، أنه من أكثر ما يتميز به هذا الموقع وجود إمكانية تعديل الإضاءة وكذلك التباين والسطوع، كما يحتوي على مجموعة متميزة من الفلاتر والتأثيرات التي تزيد من جودة الصورة.

ويتيح الموقع إمكانية إنشاء الصور  والرسوم المتحركة وقص أجزاء الصورة الغير مرغوب بها وإزالة الخلفيات، إنه يشبه في سماته برنامج الفوتوشوب الذي يعمل في التعديل والتحسين.

موقع Hotpot لتعديل الصور بالذكاء الصناعي 

وفي مجرى حديثنا عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا فكان لابد من التحدث عن موقع Hotpot، موقع Hotpot هو تطبيق مجاني تمامًا يتضمن مجموعة من الأدوات الإحترافية والمتميزة التي تشمل العديد من خيارات تعديل الصور وتجميلها.

هذه المجموعة من الأدوات المتنوعة بها عدة خيارات ذكية مثل تلوين الصور، تحرير الصور، تحسين الصور المخدوشة وترميمها، اقتصاص الصور، حذف الخلفية وكذلك إزالة التشويش، وغير ذلك الكثير.

تطبيق Hotpot يعمل على تصميم الرسوم وتعديل الصور بشكل أيسر، ويتم ذلك من خلال استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمبتدئين وكذلك الخبراء القيام بالمهام الصعبة خلاله، حيث يحتوي على كل ما يرغب به المصمم لإتمام عملياته الشاقة من تلوين الصور أو تحويلها إلى أبيض وأسود، وترقية الصور القديمة المخدوشة إلى صور جديدة ذات جودة عالية.

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع الذكاء الاصطناعي؟ 

توجد أنواع عديدة ومختلفة للذكاء الاصطناعي وهي كالتالي: نظرية العقل، الذاكرة المحدودة، الآلات التفاعلية، وأيضًا الوعي الذاتي.

ما هي فوائد الذكاء الاصطناعي في تطوير التطبيقات؟

يساهم الذكاء الاصطناعي في ترتيب المهام اليومية السهلة وكذلك الشاقة ويتم ذلك عن طريق برامج، أيضًا يساعد على تسريع عملية تحسين تطبيقات الهاتف وتعزيزها، ويمكنك الحصول على تطبيقات آمنة أكثر على الهاتف الذكي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن أفضل موقع مجاني لتعديل الصور بالذكاء الصناعي مجانا وعرضنا أفضل المواقع وأسهلها على المبتدئين وكذلك الخبراء، والتي تعمل على تحرير الصور وتحسينها، أيضًا إضافة التأثيرات والفلاتر التي تزيد الصورة جمالًا ملحوظًا.

التعليقات

  1. Wow, fantastic blog format! How long have you been running
    a blog for? you make running a blog glance easy. The entire look of your web site is excellent, let alone the
    content material! You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *