Web Analytics Made Easy - Statcounter

وقت برنامج اربح الملايين

وقت برنامج اربح الملايين

وقت برنامج اربح الملايين، من أهم مميزات هذا  البرنامج هي فرصة الفوز بجوائز بالملايين من خلال الإجابة على أسئلته المتعددة والمتنوعة، كما يحظى المشاهدون بفرصة مشاهدة أداء أشخاص يبذلون جهودًا جبارة للفوز بالجائزة، مما يجعل من المشاركة والمتابعة شيئًا رائعًا. سنتحدث عن البرنامج عبر موقع صنع المال.

برنامج اربح الملايين

برنامج “اربح الملايين” هو واحد من أهم برامج المسابقات التي تُعرض في شهر رمضان المبارك، وهو من إنتاج شركة MBC السعودية حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا على الشاشة في العراق وأصبح لديه تواجد قوي في ساحة الدرامات في هذه الدولة، يُمنح للفائزين جوائز مالية مناسبة لكل مشارك، يقدم الفنان العراقي جواد شكري في هذا البرنامج.

شاهد أيضًا: كيف اشارك في برنامج اربح الملايين

وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq

يُعرض برنامج “اربح الملايين” الذي يقدّمه الفنان العراقي جواد شكري في نفس السياق، يتم عرض البرنامج طيلة شهر رمضان المبارك 2023 على قناة ام بي سي العراق، وذلك يوميًا خلال هذا الشهر الكريم بواقع حلقة واحدة في كل يوم، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت العراق.

شاهد أيضًأ: رقم برنامج اربح الملايين

شاهد أيضًأ: كيفية الاشتراك في برنامج اربح الملايين

أرقام التواصل مع البرنامج

بالإضافة إلى ذلك، يوفر برنامج “اربح الملايين” المقدم عبر شاشة ام بي سي العراق عددًا من وسائل التواصل لأولئك الذين يهتمون بالاتصال بالبرنامج والإجابة على الأسئلة، وبإمكانهم الاتصال على رقم خدمة “اربح الملايين” التالي:

  • etisalat 4133 .

  • asiacell 2272.

  • zain 3188 .

  • korek 2188 .

  • zain 98836.

  • du 2304 .

  • orange 98836

شاهد أيضًا: كيف اتصل على برنامج اربح الملايين

شاهد أيضًا: ارقام برنامج اربح الملايين

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا الذي يتعلق بوقت برنامج اربح الملايين mbc iraq، الذي يتم بثه خلال شهر رمضان، وقد قدّمنا في هذا المقال جميع المعلومات حول هذا البرنامج العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *