Web Analytics Made Easy - Statcounter

وفاة اسماء ابو هاشم

وفاة اسماء ابو هاشم

وفاة اسماء ابو هاشم، تصدر اسم اسماء ابو هاشم ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي حول خبر وفاته، وجئنا إليكم في موقع صنع المال بكشف حقيقة هذا الخبر. تابعوا معنا لننقل لكم التفاصيل الكافية لتغطية تساؤلاتكم.

من هي اسماء ابو هاشم ويكيبيديا

شابة في عمر الثلاثينات من عمرها، مغنية وتعمل في مجال الفن، بعد فترة من الانقطاع عن المجال الفني، عادت المغنية الصغيرة أسما أبو هاشم بأغنية “دوم تك” التي حققت نجاحًا هائلًا في الفور وبعرضها على موقع يوتيوب. وصل عدد مشاهديها إلى أكثر من 400 ألف بعد أيام قليلة فقط. كانت الأغنية من إنتاج استوديو “لايف ستايلز”، و تم طرحها في قناتهم الرسمية على موقع يوتيوب، و كذلك تابِعَهُ جُزْءٌ منَ الآخِريْن في قِــروبات””. زادت الأغاني من شهرتها وانتشارها.

وفاة اسماء ابو هاشم

أعلنت الفنانة رانيا الملاح على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفاة المطربة أسما أبو هاشم. ونشرت رسالة تحت عنوان “وفاة المطربة أسما أبو هاشم” في صفحة نجوم و فن، يوم الاثنين 10 أبريل 2023، في تمام الساعة 06:33 م بالتوقيت المحلي. يُمكن مشاهدة التفاصيل والإعلان حول ذلك من خلال زيارة المواقع المختصة. مثل موقع نبض الجديد.

وكتبت رانيا الملاح، عبر حسابها فيس بوك قائلة:” Assma Abouhashim إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة اللهم لا اعتراض أنا مصدومة لا حول ولا قوة إلا بالله”.

حقيقة وفاة اسماء ابو هاشم 

للأسف الشديد، تم التحقق من وفاة المطربة أسما ابو هاشم، وانتقلت إلى رحمة الله بتاريخ 10 أبريل 2023، بعد نشر خبرها من قبل  رانيا الملاح

الأعمال الفنية لأسماء أبو هاشم 

قدمت المغنية أسما أبو هاشم الأغنية الجديدة المصورة في شكل فيديو كليب بعنوان “دوم تك”، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع هاني ربيع. قامت رودينا حاطوم بإخراج الفيديو كليب، وتم تصويره في جو يحاكي الشارع المصري المعروف بحبه لكرة القدم.

سبق لأسما أبو هاشم أن قدمت أغنية بعنوان “جننى”، وكتب كلماتها هاني الصغير، ولحّنها محمد رحيم، وقام بتوزيعها حميد الشاعرى، كما تولّى إخراج الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية كريم عبد الوهاب. وانسحبت من الغناء لفترة من الزمن، إلا أنها عادت مؤخرًا وقدّمت أغنية جديدة باسم “دوم تك”.

تم التذكير بأن آخر عمل لأسما أبو هاشم كان إصدار فيديو كليب تحت عنوان “دوم تك”، الذي تم كتابته بواسطة مصطفى حسن، والألحان من تاليف سامح كريم، في حين أشرف على التوزيع هاني ربيع، وقامت رودينا خاطوم بإخراجه.

شاهد أيضًا: وفاة ابو فهد العتيبي

شاهد أيضًا: من هي اسماء ابو هاشم ويكيبيديا وما سبب وفاتها

شاهد أيضًا: سبب وفاة المطربة اسماء ابو هاشم

ومضة: يؤسفني أن اقدم مثل هذه الأخبار في أفضل أيام الشهر الكريم، وكما تعودنا نحن في إدارة صنع المال، لا نتناقل كل ما يتعلق بالفن والأغاني من باب الحرمانية، لذلك كل ما يسعني أن أقول لا تسمعوا لمثل هذه الأغاني الهابطة التي تبعدكم وتلهيكم عن ذكر الله، وتقربوا من الله عزو وجل في هذه الأيام المباركة. وننتظر من أصحاب الشأن تأكيد هذا الخبر, لكننا نتداول كل ما هو جديد ومتصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي لنكون بالصدارة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *