Web Analytics Made Easy - Statcounter

نتائج عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results

نتائج عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results

نتائج عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results،أبرز المنافسين في العرض هم المصارعين الكبار مثل جون سينا، ورومان رينز، وسيث رولينز، ودرو ماك إنتاير، وإيدج، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى، يعتبر عرض راسلمينيا مناسبة تجذب الكثير من المشجعين حول العالم للاستمتاع بأفضل عروض المصارعة، سنقوم في موقع صنع المال بإخباركم بنتائج الإعلان.

عرض راسلمينيا 2023

يعتبر عرض راسلمينيا 2023 واحد من أكبر وأهم عروض المصارعة الحرة في العالم، حيث يُقام هذا العرض كلَّ سنة، ويشارك فيه مصارعون من كلِّ أنحاء العالم لتحقيق إنجاز تاريخي والمشاركة في هذا الحدث المهم، يتم تنظيم هذا العرض سنويًا في الأول من شهر أبريل.

ما هو عرض راسلمينيا 2022؟

عرض المصارعة WrestleMania هو إحدى عروض الـWWE الأمريكية المشهورة والتي يشاهدها العديد من الناس في جميع أنحاء العالم. يتم عقد هذا العرض في ولاية تكساس لهذا العام خلال يومين، حيث تجري المسابقات وتتنافس جميع بطولات المصارعة، يجدر الإشارة إلى أن هذا العرض تم إطلاقه للمرة الأولى في عام 1985، لا يمكن مشاهدة هذه العروض بشكل مجاني، ولكن يتوجب على الأفراد من جميع أنحاء العالم أن يدفعوا أو يشتركوا لديها، وبالرغم من ذلك، حقق هذا العرض نجاحًا كبيرًا ولقي إعجابًا كثيرًا.

شاهد أيضًا: جميع نزالات عرض راسلمينيا 39 WrestleMania الليلة الأولى السبت

شاهد أيضًا: تردد القنوات الناقلة عرض راسلمينيا 39 WrestleMania

نتائج عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results

يتضمن عرض المصارعة المحترفة WrestleMania العديد من الأحداث الهامة، ولذلك نستطيع تسليط الضوء في ما يقدمه هذا العرض من أهمية كبيرة، حيث سنقدم بعض أبرز النتائج التي حققها هذا الحدث.

شاهد أيضًا: عرض ريسلمانيا WrestleMania 39 الليلة الثانية

شاهد أيضًا:عرض راسلمينيا 39 لعام 2023 الليلة الثانية بث مباشر

  • يظفر فريق Usos بالفوز على شونسوكي ناكامورا وريك بوز، وذلك للحفاظ على لقب بطولة SmackDown Tag Team.

  • درو ماكنتاير يهزم هوبي كوربين.

  • فاز يوغان ميز على ري ودومينيك ميستيريو في مباراتهما.

  • فازت بيانكا بلير بلقب المرأة الخام بعد هزيمتها لبيكي لينش.

  • يعود كودي رودس إلى WWE ويهزم سيث رولينز.

  • فازت شارلوت فلير على روندا روسي وحافظت على لقب سماك داون للسيدات.

  • في مباراة بدون قواعد، تمكن ستيف أوستن من هزيمة كيفن أوينز في منافسة تحمل عنوان “ستون كولد”.

 موعد عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results

يتم تقديم عرض WrestleMania سنويًا من قبل شركة WWE بين منتصف شهر مارس ومنتصف شهر أبريل، ومع ذلك، لعرض هذا العام، بدأ في منتصف ليلة السبت، تحديدًا في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، يوم السبت الموافق للثاني من أبريل وفقًا لتوقيت القاهرة، عند الساعة الثالثة، يجب أن يدوم العرض في المملكة العربية السعودية لمدة يومين كاملين، أي 48 ساعة، وسيتضمن المسابقات والتحديات الشديدة على جميع المجالات القابلة للتوافر.

شاهد أيضًا: موعد عرض مباريات WrestleMania 39

وهنا قد نكون وصلنا لنهاية المقال بعد أن أوضحنا كل ما يخص نتائج عرض راسلمينيا 2023 wrestlemania results  وجميع التفاصيل التي تخص هذه النتائج نتمنى أن تنال إعجابكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *