Web Analytics Made Easy - Statcounter

ميرندا كوهين ويكيبيديا

ميرندا كوهين ويكيبيديا

ميرندا كوهين ويكيبيديا ،  تحظي هذه الفتاة بشهرة كبيرة في مجال الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. ميرندا كوهين هي شخصية بارزة في مجال اللياقة البدنية ونجمة إنستغرام، ولدت  في 21 مارس 1996م. اشتُهرت بشكل كبير من خلال نشر مقاطع فيديو قصيرة على إنستغرام ذات صلة بالرشاقة والصحة، بالإضافة إلى محتوى الأزياء المثير للاهتمام. سوف نسرد لك في هذا المقال المزيد عن عن هذه الشخصية عبر موقع صنع المال تابع معنا.

من هي ميرندا كوهين ويكيبيديا

تعد من بين الأشخاص الذين لهم تأثير كبير على السوشيل ميديا، ولا يقتصر نشاطها على عالم الموضة فحسب، بل أيضًا تحرص على مشاركة خبراتها في مجال اللياقة البدنية مع جمهورها المتابع لها، حتى أصبحت مؤثرة في هذا المجال أيضًا. وتصف نفسها دائمًا بأنها شخصية إيجابية وإلهامية، حيث تحرص على التفاؤل والابتعاد عن التشاؤم، من خلال نشر رسائل التحفيز والإيجابية لمتابعيها على انستغرام، تنشر الشخصية المتناسقة صورًا لها، وتُعامل مع شراكات مدفوعة عديدة تعمل مع العلامات التجارية الكبرى. حققت شهرة واسعة في صناعة اللياقة البدنية بسبب اهتمامها الواسع بالأزياء والفاشن، كما حصلت على عددٍ كبيرٍ من المتابِعين، ممَّا جَعَلَهَا ذات تأثيرٍ كَبِيرٍ لِلْعُلاْمَة. ونشير بالذكر أن عدد معجبي مقاطع التيك توك للتدريبات الرياضية الخاصة بهما وصل إلى أكثر من 1.8 مليون شخص.

ميرندا كوهين السيرة الذاتية

  •  الاسم: ميراندا كوهين

  •  الكنية: ميراندا

  • تاريخ ميلادها:  اليوم الحادي والعشرون من شهر مارس من سنة 1996 بعد الميلاد

  •  مكان الولادة: في الولايات المتحدة

  •  السن: ستة وعشرون عاما

  •  الجنسية: الأمريكية

  •  الديانة: المسيحية

  •  الكلية: غير معرف

  • المجال الوظيفي: هي نجمة في استخدام تطبيق Tiktok وشخصية معروفة على موقع Instagram ومؤثرة في اللياقة البدنية.

  • الاهتمامات: الانصات للأغاني وممارسة التمارين الرياضية وحمل الأوزان والعناية بالجسد.

أهم المعلومات عن ميرندا كوهين ويكيبيديا

تعد ميراندا كوهين شخصية ناجحة ومشهورة في مجال اللياقة البدنية، حيث اشتهرت بمحتوى مفيد على هذا الموضوع عبر منصات التواصل الاجتماعية، كما أنها مؤسسة لـ “Miranda Dream Fit”، وهي منصة عبر الإنترنت للتدريبات الشخصية في مجال صحة الإنسان ولياقته، بالإضافة إلى أنها شريك راسخ في رائدي الأعمال في هذا المجال  مع بن فوجيت. يطمح كلاهما إلى تطوير هذه المؤسسات للاستفادة من خبراتهم في تحسين صحة المجتمع. لوكاس شيروتشي، وهو مدرب لياقة بدنية يعمل بجدية مع شركائه لتقديم أفضل خدمات التدريب للعملاء. إنها أيضًا مؤثرة مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي وخبيرة في إنشاء المحتوى. تشارك رحلتها في اللياقة البدنية والتمارين المخصصة على قنوات Instagram و Facebook و YouTube.

شاهد أيضًا: من هي ماسة محمد قنوع ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي مديحة بكري ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو ألان ريكمان ويكيبيديا

كم عمر ميرندا كوهين

ولدت ميراندا كوهين في الحادي والعشرين من مارس عام 1996، أي أنها تبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا، . تحمل الجنسية الأمريكية، وتُعتبر مشهورة في مجال اللياقة البدنية، حيث شاركت في برنامج خاص بذلك وحصلت على جمهور كبير عبر حسابها في إنستجرام. تقوم بِ نشر صورٍ وفيديوهات عديدة على حسابها في إنستجرام.

الحياة المهنية

أصبحت ميرندا كوهين محط اهتمام كبير لعشاق الصالة الرياضية. انتشرت شهرتها على نحو واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما على الإنستغرام. ولكن دعنا نأخذك إلى حيث بدأ كل شيء، فقد بدأت حبها للياقة البدنية أثناء دراساتها الجامعية باستشارة صديقها لوكاس.

كان لدى كوهين موقفٌ غير قابلٍ للانحناء منذ صغره، مما ساعده على أن يصير شخصًا لائقًا. في الحقيقة، حصلت على شهادة المدرب الشخصي المعتمدة من الرابطة الدولية لعلوم الرياضة في عام 2017.

تنشر فيديوها تتضمن نصائح تتعلق بالتمارين الرياضية على حسابها على تطبيق Tiktok . وانطلاقًا من هذه الفكرة، بدأت حياتها المهنية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك مما دفعها إلى إنشاء حساب خاص بها قبل سنتين. في ذلك الوقت كان Tiktok التطبيق الأكثر شهرة، لذلك استغلت هذه الفرصة وبدأت تشارك محتوى يخص المجال الرياضي مثل نشر مقطع فيديو لبعض التمارين والإرشادات حول كيفية تحسين قدرات الجسم.

بمساعدة صديقتها لوكاس، تمكنت من إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة فقط. وبعد بضعة أشهر، انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة بها على التطبيق، مما ساهم في اكتسابها لملايين الإعجابات. وحاليًا، يتابعها أكثر من 2.8 مليون شخص على Tiktok ولديها إجمالًا 28.5 مليون قلب.

في البداية، كانت تقوم فقط بتحميل الصور على حسابها في إنستاغرام. ومع ذلك، قررت أن تبدأ في مشاركة مقاطع فيديو قصيرة على المنصة بعد إطلاق “إنستاغرام ريلز”. لدى بدء كل صانع محتوى في تحميل الريلز، قررت هي أيضًا اتباع نفس الخطوة.

وكان ذلك خيارًا جيّدًا لها؛ حيث ساعدها هذا الفيديو في جذب المزيد من المشاهدين. يتابع مئات وآلاف المستخدمين حسابًا على إنستغرام، وتحصل على آلاف المتابعين يوميًا وقد تجمع ما يقرب من 200 ألف متابع في أغسطس 2022. ومع التحليل الأرقامي، فإن عدد المتابعين الحالي لهذا الحساب هو 2.3 مليون.

كم تبلغ ثروة ميرندا كوهين

حسب المصادر المتداولة تبلغ ثروتها حوالي 800 ألف دولار من الأموال وتعتمد مصادر دعمها المالي على الشركات والرعاية. نجحت كلاعبة في اللياقة البدنية في زيادة شهرتها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتعامل معها الكثير من شركات مختلفة.

وحاليًّا، تحظى بإقبال كبير من هذه المصادر المالية. تلقت دعمًا ماليًا من ثلاثة شركات مختلفة، وهي 1st Phorm و Megafit Meals و Flag Nor Fail على التوالي. بعد هذه التجربة، انتقلت للعمل لدى شركات أخرى مثل Stori و Lululemon إضافة إلى العديد من المشاريع الأخرى.

قبل الانضمام إلى 1st Phorm، كان لديها منصب في Alani Nutrition. بينما قامت بالاستقالة من منصبها في… (لا توجد معلومات حول الشركة التي قامت باستقالتها من).

كان لدى ميراندا الطموح بإطلاق شركتها الخاصة، وكانت صغيرة عندما بدأ هذا الحلم ينمو في داخلها. وفي عام 2016، اتخذت قرارًا نهائيًّا باسْتِئْجَار مشروع تجاري خاص بها تحت اسم MirandaCohenFit. وبينما كانت تستعد للبدء في عالم الأعمال في نوفمبر من هذه السنة، قامت بإنْشاء فيديو يحمل عنوان MDF – A New Beginning. هذا يعود إلى أنّهَ بالفعل سبق أن قامت بإطلاق شركتهَ المستقّبلية. لقد استمرت فترة طويلة من شهرة هذا الشخص على منصات التواصل الاجتماعي. وفي قسم التدريب الموجود في الموقع الرسمي، يُطرح خياران للمستخدم: تدريب خاص أو Dreamfit شهريًا، وهنالك حرية في اختيار الخيار الأفضل لديه.

وأخيرًا أعزائي الكرام وصلنا بكم  إلى نهاية مقالنا اليوم حول من هي ميرندا كوهين ويكيبيديا ، حيث تطرقنا معًا إلى شرح مفصل حول هذه الفتاة الأمريكية المشهورة، ووضحنا لكم سيرتها الذاتية وأهم أعمالها بالإضافة إلى عمرها وثروتها وحياتها المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *