Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش، توفي فجأة الفنان مصطفى درويش قبل لحظات ، حيث أعلن هاني درويش، الشقيق الأكبر لمصطفى درويش، عن وفاة أخيه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلاً: “توفي شقيقي / مصطفى درويش، فلله ما خذ وله ما أعطى. سيقام تشييع الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد الحصري في أكتوبر، وستكون التعازي بإذن الله تعالى بعد صلاة المغرب في نفس المسجد.” الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

من هو الفنان مصطفى درويش بطل مسلسل ب 100 وش

بدأ الممثل المصري مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 وشارك في فيلم “كف القمر”. وقدم أكثر من 30 عملا دراميا وسينمائيا، وأصبح شهيرا جدا بعد أدائه دور “فتحي” المدرب لكمال الأجسام الذي انضم لعصابة احتيال تعمل بحيلة مختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل “بـ100 وش”.أخرج كاملة أبو ذكري كوميدياً ونتجت شركة العدل جروب المصرية المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال مسلسلات رمضان 2020. كما شارك في نفس العام في مسلسل خيانة عهد.

كان آخر إنجازاته هي المشاركة في مسلسلات “سره الباتع” و”كامل العدد” و”الاكسلانس” خلال شهر رمضان من عام 2023.

بدأ مسيرة مصطفى درويش الفنية مع المخرج خالد يوسف في عام 2011 من خلال فيلم “كف القمر”. وصرح درويش بأنه تم اختياره بالصدفة، حيث كان يصور الفيلم مع أصدقائه وتم عرض دور شرطي عليه، وقبله لتجربة الأمر، ومنذ ذلك الحين توالت عليه العروض من شركات الإنتاج مثل “عرب سكرين” و “العدل”.يعمل درويش في فريق وسينرجي للإنتاج الفني، حيث يتمثل دوره في العمل في مجال الاتصالات بالإضافة إلى ظهوره على خشبة المسرح كممثل.

عمل مصطفى في أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، وانتشرت شهرته على نحو واسع بعد أن لعب دور “فتحي”، وهو مدرب كمال الأجسام الذي ينضم إلى عصابة متخصصة في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال باستخدام حيل طريفة واقتراح شخصيات مختلفة، وكان ذلك في مسلسل “ب100 وش” الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.حقق مسلسل خيانة عهد نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020، وقد شارك في نفس العام في عرض مسلسلات أخرى.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان مصطفى درويش

شاهد ايضًا: من هو الفنان مصطفى درويش ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

شاهد أيضًا: كم عمر الفنان مصطفى درويش

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش

أعلن شقيق هاني درويش عن موعد ومكان جنازة المرحوم مصطفى درويش، ونشر على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي أن الشقيق قد توفي وأن الجنازة ستكون بعد صلاة العصر في مسجد الحصري بأكتوبر.

تشييع جنازة مصطفى درويش من مسجد الحصري وإقامة العزاء غدًا

توفي فناننا العظيم مصطفى درويش للتو وبشكل مفاجئ، حيث أفاجأ أصدقاؤه والناس المقربين منه بخبر وفاته، مما تسبب في حزن جميع معجبيه. ستتم مراسم تشييع جنازته بعد صلاة العصر من مسجد الحصري في منطقة أكتوبر، وسيُقام العزاء غدًا بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة في خمائل بالشيخ زايد.

وبهذا القدر ننهي مقالنا اليوم حول موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش بطل مسلسل ب 100 وش ، إنا لله وإنا إليه راجعون. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *