Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم،  تُعرض أوقات مسلسل “تحت الوصاية” في شهر رمضان على بعض القنوات التلفزيونية، وقد أبرز دور الفنانة منى زكي فيه الأغطية بعد انتشار الصورة الرسمية.

يقدم المسلسل قصةً مثيرةً وجديدة لم تُظهر من قبل، كما يعكس واقع المرأة الأرملة والصعوبات التي تواجهها. تواجه الفنانة منى زكي عدة تحديات في الحياة الأسرية والعملية، ولكنها تتصدى لها بكفاءة في دور المرأة المثابرة التي تتولى مسؤولية رعاية أطفالها وتتغلب على الصعاب بنجاح. سوف نستعرض في هذه المقالة عبر موقع صنع المال مواعيد عرض مسلسَل “تَحت الوصايِة” خلال شهر رمضان، والقنوات التي ستنقله.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية في رمضان وموعد الإعادة

تم إطلاق جدول عرض المسلسل “تحت الوصاية” خلال شهر رمضان المبارك على قناة DMC وفي الآتي:

  • سيتم بث مسلسل “تحت الوصاية” على قناة DMC في الساعة السادسة والنصف مساءً.
  • سوف يتم بث الحلقة الأولى من مسلسل “تحت الوصاية” على قناة DMC دراما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
  • سيتم إعادة عرض حلقات مسلسل تَحت الوصاية في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وفي الساعة الثامنة والنصف صباحًا، كما سيتم عرضه في الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

شاهد أيضًا: طاش ما طاش 2023 الساعه كم

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم

من المتوقع أن يعرض مسلسل “تحت الوصاية” على قناة الـDMC في الساعة 7:45 مساءً، ومن الملاحظ ألا يتم بثه في بداية شهر رمضان المبارك، وستكون البداية في النصف الثاني من هذا الشهر.

اتَّضح أن هذا المسلسل سيتألف من 15 حلقة، وستؤدي منى زكي دورًا رئيسيًّا إلى جانب نجوم فن مصري شهيرين آخرين، كما سيرافق قصة المخرج محمد شاكر خضير.

سيتناول هذا الدراما معاناة المرأة اللائي يتحملن مسؤولية إعالة أطفالهم بدون أي دعم أو مساعدة، وستستغرق حلقة المسلسل الواحد 45 دقيقة.

اقرأ أيضًا:

موعد إعادة مسلسل تحت الوصاية الساعة كم

سيتم إعادة بث حلقة من مسلسل “تحت الوصاية” على قناة DMC في تمام الساعة 12:45 صباحًا، وستقوم القناة بإعادة بث هذه الحلقة مرتين خلال اليوم، والموعد الثاني سيكون في تمام الساعة 2:15 مساءً من اليوم التالي.

يروي المسلسل قصة درامية اجتماعية لأُم ابنتها طفلاً، حيث تكافح في هذه الحياة لتأمّن لهم حَدْفُ دارِهِــــــِم وتصرف قضاء زَمَامِ المأسور عَلى فَرْزدق به. بعد وفاة زوجها، تضطر إلى العمل على مركب صيد لمواجهة تحديات كبيرة في مواجهة التقاليد والمجتمع.

القنوات الناقلة لمسلسل “تحت الوصاية” في رمضان 2023

يدور مسلسل تحت الوصاية حول سيدة شجاعة خاضت الكثير من المعارك، حيث يتوفى زوجها وتقرر السفر والعمل على المركب الذي ورثته منه، وتدخل في صدامات شديدة مع أقارب زوجها الميت بسبب رفضهم فكرة عمل امرأة في صناعة الصيد، لذلك حاولوا بشتى الطرق التخلص منها لإستيلاء على الميراث.

يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان على قنوات dmc drama، بجانب القناة art حكايات. كما يتم عرضه عبر منصتي شاهد وwatch it.

أسماء أبطال مسلسل تحت الوصاية

وفي صدد الحديث حول موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم، منى زكي كانت البطلة للمسلسل، بجانب فنانين آخرين مثل نسرين أمين، وثراء جبيل، ودياب، ومها نصار، ومحمد عبد العظيم، وخالد كمال، ورشدي الشامي بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.

يتم إشراف على هذه السلسلة التلفزيونية بإخراج محمد شاكر خضير وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، وهي تتألف من 15 حلقة.

قصة مسلسل تحت الوصاية

يعتمد المسلسل على قصة واقعية ويتناول الدراما الاجتماعية من خلال منى زكى، وهي امرأة تربي ابن 9 سنوات وطفلة رضيعة بعد وفاة زوجها. تكافح منى بمفردها في مواجهة التحديات المختلفة، حيث تقوم بالصيد لكسب رزقها.

إلى هنا أعزائي نكون قد انتهينا من مقالنا اليوم حول موعد عرض مسلسل تحت الوصاية الساعة كم، حيث تطرقنا فيه  إلى شرح مفصل حول القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد عرضه، ومواعيد الإعادة بالإضافة إلى نبذة بسيطة عن أسماء أبطاله وقصته. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *