Web Analytics Made Easy - Statcounter

موعد برنامج عطر الكلام

موعد برنامج عطر الكلام

موعد برنامج عطر الكلام ، سيتم بث برنامج عطر الكلام على قناة “MBC” خلال شهر رمضان، وهو ما يبحث عنه الكثيرون من المعجبين المصريين والعرب بشكل عام، تأتي هذه البحث نتيجة للإقبال الكبير على الموسم الأول من البرنامج، حيث يعتبر هذا البرنامج أكبر مسابقة للقرآن الكريم والأذان في جميع أنحاء العالم. ومن خلال موقع صنع المال سنتعرف على كافة التفاصيل الهامة. 

 برنامج عطر الكلام

يتناول برنامج عطر الكلام مسابقات القرآن الكريم والحث على الصلاة، وهو أول برنامج يتداخل بين تلاوة القرآن والدعوة للصلاة في مسابقاته، وذلك من خلال تعاون الهيئات الترفيهية في دولتي الإمارات والسعودية، كما تم عرض الموسم الأول من هذا البرنامج عبر قناة سعودية خلال شهر رمضان لعام ١٤٤٣ هجري.

تهدف مسابقة الأصوات الرائعة التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، إلى تسلط الضوء على التلاوة الجميلة للقرآن الكريم وترتيل الأذان، وتبلغ قيمة جوائز المسابقة 12 مليون ريال سعودية (2.3 مليون دولار).

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج أنت كفو رمضان 2023 البحرين

موعد عرض برنامج عطر الكلام

سيتم عرض الحلقة الرابعة من برنامج “عطر الكلام” في تمام الساعة 3:00 عصرًا، تستند فكرة البرنامج على إجراء مسابقات لتشجيع المسلمين على تلاوة القرآن وإقامة الأذان، يتم منح الفائزين جوائز نقدية بمبلغ يصل إلى 12 مليون ريال سعودي.

وتشهد لجنة التحكيم دقّتها في جميع مراحل المسابقة. يبلغ عدد حلقات الفترة الأولى 12 حلقة، ويتم بث البرنامج يومياً في توقيت محدد على قناة MBC1 خلال شهر رمضان، كما يتوفر على منصة شاهد الرقمية، سيتم بث الحلقة الرابعة من برنامج “عطر الكلام” غدًا في الوقت المشار إليه إعلاه على نفس القناة.

شاهد أيضًا:

تردد قناة 1 MBC على النايل سات

يعد برنامج ”عطر الكلام“ من أهم البرامج التلفزيونية في شهر رمضان، بسبب ما تحتوي عليه من مجموعة كلمات مؤثِّرة وصادقة، يتلى بأجمل الأصوات المختارة في العالم، حيث يستطيع المشاهدون متابعتها على التردد المذكور لدينا في هذه المقالة عبر قناة النيل سات. 

  • التردد: 11270

  • الاستقطاب: راسي

  •  معامل الترميز: 27500 ت

  • تصحيح الخطأ: 6/5.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *